ليفاي:م..مي...هانجي:هل استيقضت؟!!
يستيقظ ليفاي.......
ليفاي:ه-هانجي......ا..اين انا؟..!!؟
هانجي:ارتح...ليفاي....وضعك سيء بعض الشيء!
ليفاي:لماذا..انا ملفوف هكذا؟!.....
هانجي:لقد تضرر جسدك كثيراً بسبب زيك...لقد كنت قريباً جداً من الانفجار...لقد فقدت اصبعيّك في يدك اليسرى....و عينك اليمنى...تقريباً...
ليفاي يتذكر:ا-اين زيك؟!
هانجي بحزن:لقد هرب...
ليفاي:ذ-ذلك اللعين!...ماذا حصل...هانجي!؟
هانجي: لقد حصلت امور كثيرة...قائد القوات الثلاث زاكلي قد مات عن طريق الانفجار...لقد تشتت الامور...انا لم اعد القائدة وانت لم تعد العريف.....فرقتك ذهبت الى ايرين لتوقفه...انه في المسارات!!...يريد ابادة المارلي.!
ليفاي بدهشة:المسارات!؟....(يتذكر ايرين عندما قال له....انت في المسارات..)...على سيرة المسارات..لقد..كنت في حلم طويل....بدى وكأنه حقيقة!..
هانجي:ماذا حلمت..ليفاي؟!...هل تتذكر شيئاً عن ماضيك؟
ليفاي:ليس كثيراً...لكن حلمت انني كنت مع الشقية...كنا في علاقة...او شيء من هذا القبيل...
هانجي:ا-انه ليس حلماً......لقد دخلت في المسارات..ليفاي..وايرين قد تحكم في ماضيك وخلطه...هل تتذكر شيئاً عن ماضيك قبل ان تدخل الفيلق؟
ليفاي:ل-لا....لا اتذكر شيئاً!....اتذكر فقط عندما كنا في المحكمة بعد استرجاع سور ماريا...وما الى ذلك..
هانجي بتنهد:لقد توقعت ذلك...ايرين لعب في ذكريات ليفاي....يجب ان نجتمع مع ميكاسا والبقية..
ليفاي:اين الشقية و الاخرين؟؟هانجي انطقي شيئاً!!
هانجي:حالتك سيئة الان ليفاي...سنجتمع مع ميكاسا و البقية لاحقاً...علينا ان نتعاون اولاً مع الاعداء...لنجلب ميكاسا والبقية...ليفاي...ذلك لم يكن حلماً.....لقد كنت انت وميكاسا في علاقةً عاطفية....وكنتما على وشك الزواج وترك الفيلق وتنجبا اطفالاً..هذا الكلام...كان قبل اربع سنوات....الان تغير كل شيء....لقد تغير كل شيء بالفعل...مُنذ ان تغير ايرين...واصبح تفكيره يكرس على....الحُرية!
ليفاي:الحُرية!؟.......تشه!......ماذا سيحصل الان...؟
هانجي:لقد تعاونت مع بايك و القائد لنتعاون ونوقف ايرين...انه يريد ان يبيد المارلي جميعهم!...لذا يجب ان نوقفه!
ليفاي:اين هما اذ..!
قاطعته بايك:لقد جلبنا بعض الحساء!....اوصلت الخطط لـ يلينا والبقية...سيجتمعون بفرقتك ويأتون لـ هنا...القائدة هانجي سان...كما اتفقنا...راينر وآني و فالكو و غابي سيأتون معهم...
أنت تقرأ
حُب مابين..المسارات....revimika
General Fictionالاحداث رح تكون بعد استرجاع سور ماريا.... سويت تعديلات بسيطة في البارت الاول❤️ بعد تشابتر 9 رح تبدأ احداث المانجا التصنيف:دراما/عسكري/رومانسي اتمنى تستمتعو💙