C.12

1K 73 12
                                    

ليفاي ينظر لها بفزع:ه-هوي.!!

احد الرجال1:مازلتي..ح-حية!!!

الطفلة تنظر لميكاسا بخوف...نظرات ميكاسا مُخيفة!!

نظرت ميكاسا للطفلة:انتي...انتظريني في الخارة قليلاً....سأعود اليك بعد قليل..

الرجل1:اقتلا الطفلة!!..لا تجعلاها تهرب!!!

تقدم الرجل 2و3 ولم يرى سرعة ميكاسا في طعن الانصال ببطنيهما.!

رجل3:ت-تشه!!!

رجل2:ي-يؤلم!!!

سقطا على الارض والدم ينزف منهما!...

مسك ليفاي يد الطفلة واخرجها!!

تقدمت ميكاسا نحو الرجل1

الرجل1:انتظري..!!!!!....تشه...(يحاول الهرب)..كان يجدر بي قتلك منذ ذلك الوقت....

وجّهت ميكاسا انصالها عل رقبته ثم قالت برعب:سأخترق رقبك...مالم تتوقف..

الرجل1: توقفي فحسب!....لقد قتلتي صديقايّ...ماذا تريدين اكثر من هذا!!؟

ميكاسا بنظرة مرعبة:ذلك لن يشبع غضبي......سأنتقم...لما حدث في ذلك اليوم...!

ليفاي ينظر لها برعب:ه-هوي.!!

الرجل1:لقد قتلناهم لأنه امر...لقد امرونا بقتلهم!...

ميكاسا برعب :ياللأسف...لكنني...سأخذ مااخذتموه مني.....عائلتي...

الرجل1:انتظري ارجوكِ!!..لقد اخبرتك انني مظطر...!!!

ميكاسا:من الذي امرك بهذا؟

الرجل1:الملك فريتز!...قبل ان يموت...لقد كتب وصية بقتل جميع الاكرمانيون..!!..لأنهم...!..خطر على البشرية!

ميكاسا:هذا ليس بالمبرر(تضغط السيف على رقبته اكثر)...من الذي امرك بهذا؟....ماهو سبب اضطهاد الاكرمانيون؟...لماذا قتلتم امي وهي ليست ذو دم اكرماني؟

الرجل1:انتي حمقاء...لقد قتلتها لانها تستحق ذلك!..لقد قاومت الموت دون فائدة..!!!وانتي ستموتين على يدي..!!سواء اردتي ذلك ام لا!!....سأقت...!!!

لم يكمل كلامه حتى قتلته ميكاسا من خلال اختراق النصل الى رقبته.!!.....

ليفاي:!!!!!

صمتت ميكاساا وخرجت الى الخارج...كان المطر يهطل...بقيت ميكاسا تبكي اسفل المطر...وليفاي مع تلك الطفلة ينظران لها من بعد....

بقيت تنظر ميكاسا ليديها الملطختان بالدماء..والحزن يكسو عينيها

اتى ليفاي لها وقال:الدم لا يذهب..حتى لو غاب القاتل دهراً.... مصيره يقع .....لا تحزني...

ميكاسا:....لست حزينة على قتله......بل حزينة على تلك الطفلة...لقد رأت شيئاً قد يعقدها بقية حياتها.....

حُب مابين..المسارات....revimikaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن