الحلقة الثانية

67 9 20
                                    

السجل الأول:

نبدأ.......
قبل بداية القراءة، هذه هي السجلات والأوراق، فإذا كنت غير مستعد لإكمال الطريق مكاني، فلا تتابع القراءة، فحياتك على المحك إن قرأت، وربما هي كذلك وإن لم تقرأ، نعم..... حياتك في خطر، آسف لأنني لم أخبرك بهذا منذ البداية، لكن بمجرد قراءتك ما كتبته وما اكتبه الآن هذا معناه أنك تعلم ولو جزء صغير عنهم، وهذا كفيل بقدومهم إليك،..... آسف مرة أخرى لكني كنت أريد شخص مثلك ليكمل الطريق بدلاً مني،..............

المشفى هو مشفى (م ن الخاصة) في حي العجوزة، السجل الأول للمريض أحمد عامر، واسمح لي أن أكمل قصته على لسانه كما هي مكتوبة في الأوراق،........

أنا أحمد عامر البالغ من العمر 25 سنة، وأنا مثلما يقال بالعامية (مقطوع من شجرة) وقد أعدت على هذا الوضع، وأنا عامل بسيط في أحد المصانع، وكنت أشتكي منذ فترة بألم شديد في بطني، لم أعد أتحمله فقد أشدت هذه الفترة، ونصحني أصدقائي بأن أذهب للمشفى (م ن الخاصة) فالرعاية هناك أفضل بكثير من مستشفى التأمين الصحي، وفعلاً ذهبتُ لهناك وكان الإستقبال والرعاية على أعلى مستوى، وكأنه مشفى دولي وليس مجاني، -بارك الله فيهم-، لقد قاموا بإجراء بعض الفحوصات، وأخبروني أنني بحاجة لعملية جراحية ولكنها بسيطة وسوف يتحملون كافة التكاليف، ولأن حالتي المادية ليست بخير، فكان هذا أفضل خبر سمعته على الإطلاق.......

بعد إجراء العملية، أخبرني الأطباء أنه علي البقاء لفترة تحت العناية المركزة، وكنت أشعر بتحسن كبير بعد العملية، وكان اليوم الأول بعد العملية مثالي جداً، فقد شعرت براحة لم أشعر بها منذ فترة طويلة،.....

=ما هذا من أنت

[فقد رأيت شخص أو شيء كبير أسود طوله يقارب المترين عينه حمراء وهي كل ما يظهر بوضوح من جسده الأسود القاطم، وكان ذو قرنين طويلين ملتفين تشبه قرون الكباش، وقدماه أقرب إلى أقدام الحيوانات منها للإنسان، ويظهر من فمه نابان طويلان]

_ أنا قدرك
=ماذا تقصد يا هذا وأي قدر ذاك
_ سوف تكون لي، اليوم أو بعد غدٍ، لكنك لي
= آااااه
لقد اقترب مني كثيراً وقام بإدخال يده في بطني، وكان الألم لا يصدق، وكأنه يبحث عن شيء موجود في بطني، وهذا بالفعل ما حدث، لقد أخرج لفافة من الأوراق من بطني، وكانت متسخة بالدماء لكن الغريب أن هناك كلمات مكتوبة عليها من الدماء وهي بلا معنى، وكان المكتوب كالآتي،....
______________________________________
********ملحوظة*******
هذه الكلمات مأخوذة من كتاب [شمس المعارف]
______________________________________

(آسن، عيث، ياشو، هامون، أحضر، أحضر، أيث، ماعت، لبي النداء، ماعت)

وبعد أن نظر في هذه الورقة قام بالهجوم عليَ وبدأ يلتهمني، نعم إنه يأكل في قدمي وكان الألم رهيبًا، حتى قمتُ من النوم مرعوبًا....

الأرشيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن