𝟬𝟯.

8.2K 558 215
                                    

Comments,Vote.

-أعتذِر عن الأخطاء إن وُجِد.



حاول بيكهيون التعايُش مع الأمر،حتى وإن كانَ خارج سيطرتُه. مهما بلغَ حُبه لا يمكنه إجبارُ أحدٍ على التحدُث معه،بوضوحٍ هو عاجز عن الوصول إليّه.

قامَ بإلقاء كُل شيءٍ جانبًا وذهب جاريًا للحصول على من يُحبه'يُحب صوته'،جعل كبرياؤهُ جانبًا للحصول على شيءٍ يوصله لِـ راحته. ولكن كل مره يذهب من طريق يُصفع بِـ الباب في وجهه بقسوه.

(بيكهيون).

مهما بلغتُ من التعب،لا أجدُ الراحه سِوى في صوته..أنا أهربُ من التعب لأرتاحَ في صوته.

أنا ضعيفٌ بالكامل هو يلعبُ بي ببساطةٍ عن طريقِ أوتار صوته. هو الأقرب لقلبي دومًا،ودومًا أُخبر نفسي بـ'ليذهب للجحيم' إنه صوتٌ فقط؟وربما أجدُ الأفضل منه والذي أجِد به سعادتي بأكملها،كـ أن أقع بالحُبِ مع صوته ومعه هو وربما والأفضل ان تكون فتاه..ولكن حين تأتي لحظاتُ النوم أو الإختلاءُ بنفسي بكل توَهُن أسعى لملئ أُذناي وقلبي وروحي بصوته عائدًا بكل وعيٌ أملكه 'للجحيم'. كما لو أنه الغذاء لدواخلي والراحَه لصَخبي،كما لو أنهُ يُطفي غليّل دواخلي.

كُل وقفه يقِفُها أثناء غنائهُ وحين يسحب الهواء لدواخله ليُكمل أشعر بأنهُ يقوم بتنفُسٍ اصطناعي لي،يُعيد بذلك روحي وراحتي وطمئنينتي.

ذلك الحُب الذي لا مفرُ منه يفوق طاقتي وقوتي بالكامل،يُسقطني راكعًا أمامهُ. إنه يجعلني أخشعُ له لحدِّ البُكاءِ والعَويل. يبدو مُستحيلًا وغريبًا..يصعُب فهمه؟صحيحٌ أنه ينهبُني من كل شيء،ويمتلكُني. إلا أنهُ يمزقني لقطعٍ صغيره ببساطةٍ تامه..أشتاقُ إليهِ وأنانيٌ به،راغبًا بالمزيدِ منه والمزيد!،لا يرتوي عطشي ناحيتهُ أبدًا،مهما إستمعتُ إليه مازلت راغبًا وطامحًا وطماعًا للمزيد.

"لنذهب لغُرفة التسجيل الآن."

شعرتُ بالفراغ في أُذني حالما خلع مينسوك السماعةِ منه. أردتُ التحدث لشعور خيبةِ الأمل والغضب التي أجتاحتني حالما فقد أحد أُذناي صوت محبوبه..ولكن نهضتُ ذاهبًا خلفه بطاعةٍ تامه،اليوم سيكون صوتي مدموجًا بصوتِ من أُحب. ذات الأُغنيه ستجمعنا..سنتشارك شيئًا واحدًا..
الفكرةُ هذه تبدو كما لو أنها عائدةٌ لطفلٍ في السابعةِ من عُمره،ولكنها تُسعدني. وجدًا.

تواجد بالداخل جايكو ومينسوك،وجونميون والمُساعدين الآخرون. جايكو كان يرتدي سماعتهُ المُعتاده..هل هو هُناك؟..هل سيستمع إلي وأنا أقف بالداخل أُغني؟..

Therapeutic.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن