الشطر الأول

4.6K 145 39
                                    



توقفت أخيرا العربة السوداء لآخر آلهة.. وصل كالعادة متأخرا فكما عهد الجميع عنه يفعل ما يشاء وقت ما يشاء أين ما شاء ولمن شاء أيضا.. كانت عربة سوداء بالكامل مرصعة ببعض الخطوط الذهبية.. كما أحصنتها الميتة الحية تقود عربته دون سائق حيث لا يقدر أحد لمرافقته خوفا وذعرا به.. كما هو حال قلعة السماء الآن.. جل الملائكة ينحنون باحترام وتجليل للعضيم هاديس.. ولا يجرأ أحد للنطق بكلمة لا موسيقى تستقبله ولا هتافات له على عكس الجميع.. هو يحب السكون والبرود وهذا ما يجب للجميع العمل به بحضرته..
فور وصوله الباب الرئيسي للقلعة سمع صوت طفل يضحك بلطف على جانب الحديقة يمينا.. ليدب الرعب بالحراس وكل من الخدم والملائكة المحيطين بالمكان.. هم فقط ترحمو على روح الطفل الصغير..
توجه هاديس بهدوء ناحية الصوت ليرى كومة فراء شهباء.. كانت تماما كلون الغيوم.. هو فقط تحمحم بصوته الخشن لتلتفت له الطفلة وبيدها وردة زهيرية كلون عينيها.. تنضر للجالس القرفصاء أمامها.. شعره الكحلي ووجهه الشاحب وهي بالآخر طفلة مدت الوردة بيدها له...
بيرسيفوني: انها زهرة الفوانيا.. أخبرتني أمي أنها لا تنمو إلا بحديقة القصر لذا...
اقتربت من أذنه هامسة... يمكنك أخذها
هاريس أخذ الزهرة وأخفاها بعصى يده السواداء.. ثم بسرعة البرق أخذ شعرة من رأسها ليشتمها جيدا ثم نفث غبارها واستدار عائد للداخل.. الجميع تفاجئ لعدم قتله لها بينما الطفلة استدارت تبحث عن زهرة وردية اخرى..

في قلعة الآلهة زيوس.. حيث يجتمع الآلهة الإثني عشر، كل بمكانه ككل أربع سنوات يستشرون ما استجدت به أحوال كوكب الأرض.. هنا حيث أتى جونغكوك للعالم العلوي فوق ارادته كونه يتملل حديثهم المرجعي ككل اربع سنين وهو حقا يريد تغيير الكثير من حكم أخيه زيوس لكنه الملك بعد كل شيء ولا يستطيع فعل شيء حيال الأمر سوى مجاراة أخيه فبالنهاية الاخير لا يهدد عالمه الخاص.. وللآن كل شيء بخير
"هاديس" نادى الملك أخاه بإسمه السطحي كون من في القاعة لا يعرفون اسم هاديس الحقيقي.. وهو جونغكوك.. لا أحد يعرف بالحقيقة غيره وأخيه الملك زيوس..
زيوس: لديك اضافة؟ فالاجتماع على وشك الانتهاء
هاديس :حسنا.. لدي شيء لقوله
هنا دب الرعب لصدور الجميع بالمكتب.. فقط حديث هاديس يجعل المستمع يقشعر لذلك.. وهو الان على وشق قول شيء ما.. وهذا قليل حدوثه.. فهو معروف بأفعاله لا بأقواله.. وأغلب ما يتوفوه به هو الموت أو شيء متعلق به لهذا كان إلاها مكروه عند الجميع..
هاديس: ديميتر، جهزي ابنتك شهباء الشعر سأتزوجها
لم يكن طلب بثاثا بل أمر جعل من كل عشبة بالغرفة وكل زهرة بها تسقط ذابلة.. هذا مستحيل.. تفضل الاختفاء عن الوجود على أن تسلم طفلتها الوحيدة من حبها الوحيد زيوس وثمرتها منه للآلهة العالم السفلي.. هي لن تلقي بطفلتها للجحيم.. ولكنها لم تستطيع  قول شيء مقابلة أخيها..
ديميتر: لقد خطبتها لآبولو منذ مدة
صوت قهقهات هاديس أربك الجميع.. هو فقط نهض وأخذ عصاه بيده و توجه لخارج القاعة ثم إلى عربته متجها لعالمه بأسفل الأرض.

زوج بيرسيفوني +18🧝🏻‍♀️ "مكتملة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن