الشطر العاشر

2.4K 128 54
                                    




ببكاء تشبثث به قائلة: إذن أنت لن تتخلى عني؟!
جونغكوك: ما هذا الهراء بيرسيفوني أنا فقط انشغلت بشيء ما..
بيرسي: انشغلت؟! بمذا اذن؟!
جونغكوك: انه.. لا يمكنني اخبارك الان، اذهبي للقصر وسآتي لك غدا
بيرسي: صدقني إن لم تأتي الليلة سترى ما لن يحمد عقباه جونغكوك
جونغكوك: اللعنة بيرسي لا يمكنك مناداتي باسمي هكذا في اي مكان
بيرسي: لا يهمني
قالت وخرجت صافعة الباب خلفها.. وهي متجهة لخارج قلعة  العضيم رأت بياني إحدى جاريات العضيم بملابس مبعثرة تركض ناحية الحديقة.. بيرسيفوني توقفت لحضة تنضر لها بتمعن.. هل جونغكوك يعاشر جواريه حقا؟! هي لم تفكر بأمرهن من قبل.. لكنها الان تتقبل تماما كون جونغكوك زوجها وأن يفعل أمرا كذلك لفتاة غيرها لم يكن أمراً محببا ابدا.. بل جعل منها تركب العربة متجهة لأقرب شخص لها بهذا العالم هوصديقها الخياط..

*الأرض الثالثة*

جين: يا الاهي جلالتك المعضمة كيف تأتين لهنا دون مرافق أين هو ليدر؟!
جلست بيرسي بملامح جادة وغاضبة، ومزقت أطراف فستانها الذهبي اللون لتجلس براحة اكبر، أما الخياط الوسيم فقط أخذ يناضر ملامحها الغاضبة وتغيرها المبالغ به بعد بلوغها..
بيرسي: جونغكوك يضاجع جواريه أليس كذلك؟! يبدو انه كذب بأمر مضاجعته للايرسان فقط.. ضننت اني تخلصت منها لكن ضهرت فتاة اخرى أمامي الان، أنا غاضبة كالجحيم سوكجين..
حسنا، لوهلة ضن أن الجالسة أمامه هاديس شخصيا.. كيف لها ان تتغير بهذا الشكل المفاجئ
جين: حسنا.. العضيم لا يكذب أبدا، وأمر مضاجعته لفتاة ما هو أمر مستحيل بحضورك، وخصوصا أنه يجهز لطلب..
زم سوكجين فمه وصفع نفسه كثير.. اللعنة كاد يفسد كل ما فعل أخاه تايهيونغ من أجل العضيم والعضيمة
بيرسي: يجهز مذا؟!
جين تنهد: يجب أن تثقي به، العضيم لا يكذب ولا يخون أبدا.. بالنسبة ل ليدر فهو يجهز لزفافه من ايليزابيث..
بيرسي: زفاف!! اجل يجب ان تحضى بواحد بما انه يحبها.. سيجهز زفاف من أجلها.. أ.. أنا ذاهبة
جين: جلالتك.. انتضري..
خرجت بيرسيفوني تجري من منزل الخياط وركبت عربتها لتعود لقصرها وهي تقسم بجعل جونغكوك يندم أشد الندم..





لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زوج بيرسيفوني +18🧝🏻‍♀️ "مكتملة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن