P6 | خطة الإختفاء و حقيقة والد سيهون

50 9 3
                                    

- فوت قبل القراءة لإنارة قلبي 🌟 -

و تعليقاتكم اللطيفة و المفيدة إتجاه الجزء الذي أعجبكم 🥺

ملاحظة >> أتقبل النقد ✓

- نبدأ -







______









" أعتقد أن هناك أحداً إقتحم المنزل."
همست ويندي بهلع لكلٍ من جايهيون و جي سوو.

" لما انت متوثرة هكذا!... هناك احتمالٍ بأنها قطة دخلت الي مطبخِ فكسرت شيئاً."
نطقت جي سوو غير مبالية أمام التي تحاول أن تخفي فزعها بهذا صوت المفاجئ.

" إبقيا هنا ، سأتفقد المكان." اردف جايهيون بحزم، نهض غير متردداً بما سيحصل بعد لحظات، بدي بوجهة نظر جي سوو أنه معتادً لهذا الأمر مسبقا!.

فكرت أنه لم يبدي أي رد فعل او مؤشرٍ للقلق او تفاجئ بشيءٍ ما.

قطع سلسلةِ تحقيقاتها تشابكِ اناملِ صديقتها بخاصتها، شعرت برعشةٍ بهما
لتبدأ بتهدأتها.

بينما جايهيون قد خرج بالفعل،. أخرج مسدسه من خلف ظهره بعيداً عن أنظار الفتاتين، بخطواتٍ حذرة و تعابيرٍ جادة.

إلا أن أنقلبت ملامحه الي فارغة بسبب الهراءِ الذي راهُ لتوا.

" كدت أن تقتل الفتاتين من الخوف بدون تبريرٍ بكسرِ مزهرية الغرفةِ الجلوسِ ايها الراشد." تمتم بسخرية يجحِطُ عيناه ، تزامناً مع إعادةِ سلاحهِ الي مكانه.


" لقد كنتُ جائعاً جداً، لم يكن لذي صبراً لكي أبرر او أتكلم حتى." تمتم بتقطع، حاشراً الحلوياتِ بداخل ثغرهِ بدفعةٍ واحدة، أمام الذي يخمن أنه سوف يموت من إختناق
بأي لحظة.

" أهذا أنت!... كنت ستتسبب بموتِ
ويندي. " نطقت جي سوو بفتورٍ موجهَ مقصدها لـ بيكهيون، ترمقهُ بنظرةٍ غاضبة، حيثما ويندي كانت تختبئُ خلفها واضعة يدها على صدرها.


" لا بأس... أنا درامية قليلاً. " نطقت ويندي بخفوتٍ ظاهراً الخجل بصوتها، تفكر بموقفها الذي جعلها ضعيفة
و خائفة أمامهم.

أطلقت جي سوو زفيراً مع وضعِ يدها اليمني على جبينها، تفكر بتشبيه وضعها، بالغة جالسة بين اثنان يمرانِ بمرحلة المراهقة.

" لا تهتمِ بذالك، و كذلك بيكهيون سوف ينظف ما فعل." تحدث بإبتسامةٍ مطمئنة لـ ويندي، إنتقلَ للجملة الثالية يرمق الأخر بنظراتٍ تبدلت لقاتلة.

No Longer A Secret Mission. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن