_____" لااا أرجوووك أترك امي ... لا تقتلها لااا"
ترددُ بذعرْ بينما لازلتْ نائمة.لتضع جي سوو يدها على صدرها لثقلِ الصدمة التي تلقتها، لتأخدَ نفساً عميقاً، لتَهُم بإيقاظها و بيكهيون معها، ليردفا معاً
" ويندي، إستيقظي هيا إنه حلم. "
تزامناً مع كلامهما ، تحركُ رأسها بعشوائية أطلقت صرخة أفزعت الموجودين بالمنزل، ليأتوا لمصدرِ الصوت. " لاااا اترك امي لااا تقتلهااا."إنتفضت لتفتح عينها على وسعهما اخيراً من ذلك الكابوس المخيف ، اخدتها جي سوو تحتَ أنظار البقية في عناقٍ لتهدئها قليلاً، لكنها فصلتْ العناق لتقف بتوتر و خوف و تلتف حول نفسها بحركات فوضوية.
" امي ..قتلها ...قتلها رأيته انا رأيته "
أخبرتْ الواقفين حولها بتوثر، بينما بعضهم يحاولون صياغةِ ما تقولهُ.لتردفَ جي سوو بهدوءٍ، تُشير لها بأن تجلسَ خوفاً على صديقتها المُنفعلة " إهدئي إنه كابوس ، لا أحد قتلَ امكِ ، إنه كابوس. "
تشتتْ الآخرى شاردة بالأرض، لتنزل دموعها بدون ملِ إرادتها للمشهدِ التي رأتهِ ، تلتمسْ الاريكة التي بجانبها، باناملها المرتعشة لتَهُم بالجلوس أثر خيبتها.
" لا لا لم يكن كابوس ، أنا متأكدة إنني رأيته لقد قتلها .. قتلها و كان سوف
يقتل جوي أيضاً رأيته أقسم لك رأيته." نبستْ تفسرَ لها، شددتْ على أخر جملتها تنطقها بفزعْ، تنظر إلى جي سوو، لتتشت الآخرى معها.ليتدخلَ سيهون بهذا الموقف ناطقاً بأمر" جايهيون إذهب و أحضر لي حقيبتي بسرعة."
أومأ جايهيون ليذهب لإحضار الحقيبة، بينما كانت جي سوو تبذلُ قصارَ جُهدها لاقناعِ ويندي بأنه كابوس." صديقني رأيته ،، أنا أعرفهُ أقسم لك. "
نطقتْ ممسكة بيد صديقتها، لعلها تقتنعُ بكلامها" أرجوكِ إهدائي إنه كابوس، مثل كل مرة لا شىء حقيقي "
تزامناً مع حديثها ليطلب منها سيهون بأن تستلقي، لتنظُر له بنفورٍ ناطقة.
" و هل تراني قادرة علي ذلك؟. "ليأتي جايهيون واقفاً بجانبه" آخي، حقيبتك."
" أنسة ويندي إجلسي من فضلك دعيني أفحصك " نطقَ بحزمٍ للتي أمامه، بينما ذعرتْ بنظَرها لعينيهِ الحادتين بحالتها تلك، تنبس بتردد ظاهراً للذي امامها. " أنا بخير .. فقط صدقوني أنني لم اكن احلم كان حقيقة ...اقسم ..لكم ... "
ليردفَ بنفاذِ صبر مقطباً حاجباه، أمراً "جونغيون تبثيها. "
أومات جونغيون تلقائياً، لتتوجه نحو ويندي لتجعلها تستلقي بقوة بينما كانتْ تقاومها، لكن لا فائدة من المقاومة لأنها قد تبثها بالفعل علي الأريكة.
أنت تقرأ
No Longer A Secret Mission.
Fanfic• لم تعُد مهمة سـرية. عندما يمكثُ أربعة عملاء من منظمة سرية ، في منزل محامية ، متوكلين بالبحث عن لغز في قضية مفقودة ، بينما تظنهم كمستأجرين مؤقتين بسبب ظروف حياتهم. - اوه سيهون. -بارك تشانيول. -جيونغ جايهيون. - يو جونغيون. - سون سونغوون ( ويند...