P7 | القرار و مشاعر جونغيون

89 8 2
                                    



- دعمكم بالفوت لإسعادِ قلبي 🌟 -

و تعليقاتكم اللطيفة و المفيدة إتجاه الجزء الذي أعجبكم 🥺

ملاحظة >> أتقبل النقد ✓

انصحكم بسماعِ أغنية ♫︎ في منتصف الفصل متعلق بـ جونغيون.

Taylor Swift - I know you were trouble

- نبدأ -

_____









" أوه، أريد أن أقابلك، أين أنتِ؟. " بتوثرٍ ملحوظ بصوتِ تشانيول بنسبة لها، قررت أن تأخد قرارها الأن." إذاً، أنا -"


صمتت للحظات، تشعر بأنها ربما ستخطئ هذه المرة أيضاً،. بإسترجاعِ ثقتها به سريعاً.

هناك شيءٌ في قلبها يخبرها أن لا تخبره فحسب.

رمقتها صديقتها المستلقية، فكرت بأنها في حالةٍ حرجة، لذلك إستغلت الفرصة عناقها بأخد مركزِ إهتمام الآخري إليها، عائدين الي الجلوس بمكانهم.

نظرت ويندي لها بتشتت، إنها ضائعة بإخباره أم لا، هي غالبا مثل هذه القرارتِ بحياتها تستشير أصدقائها بالعمل.


فما بال إذا كان القرار يتعلق بحبيبها ' السابق' بالفعل!.



أشارت لها صديقتها بالنفي، تنظر لها بأعين كالجراء. " لا أحتمل رؤيته. " همست بخفوتٍ، خائفة من سماع تشانيول الذي لازال على الخط.

" ويندي ماذا هناك،. هل تسمعينني؟."
سأل تشانيول متصنع القلق، من اذْ حصل لها شيء.


و الآن قد أخذت قرارها بكل جدية.



" م- مرحباً، تشـ-انيول، أنـ - أنا لا أسمعـ-ك. " تمتمت بتقطعٍ، تزعم أن هناك إتصالٍ ضعيف في الشبكة الخاص بها، بهدفِ التخلص منه.

" ويندي ، ويندي إبتعدي عنهم إنهم
خطرين. "


" ماذا ، لا أسمعـ-ك."

" ويندي اخبريني أين انتِ،. لقد إشتقتُ إليكِ."



قلبت جي سوو مقلتيها لسماعِ الهراء الذي تفوهه به، سرقت الهاتف منها، و أغلقتهُ تحت أنظار ويندي التي تنهدت براحة جراء تمتيلها المفرط بالكذب.

No Longer A Secret Mission. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن