رائف العمري : يبلغ من العمر 32 عاما يعمل مهندس بإحدى الشركات العالمية بأمريكا يتيم فقد أبويه في حادث سير حينما كان في عمر 13 فتولت تربيته الخالة زينب صديقة والدته يعتبرها مثل والدته ، مكافح منذ الصغر فقد كان يشتغل بجانب دراسته لكي يعيل نفسه، يتميز بشخصية جادة يمتلك جسم رياضي ،وسيم وجذاب ملامحه تجذب الفتيات إليه لكنه لا يهتم فلديه نجمة واحدة يسعى لرضاها ذو بشرة قمحية و شعر بني كثيف وأعين بلون يميل للرمادي ، يخطط للعودة إلى الوطن و تأسيس شركته الخاصة.
يارا أحمد منصور : فتاة مرحة في ريعان الشباب تبلغ من العمر 22عاما توفيت والدتها بعد إنجابها لتتولا عمتها تربيتها بعد أن تخلى عنها أبيها والتي لم تقصر في منحها الحنان وتناديها أمي تتميز بالعيون الزرقاء البراقة و البشرة البيضاء شعرها أسود كالحرير لكنها دائما تقصه تمتلك قواما ممشوق ناجحة في دراستها و طموحة جدا مخطوبة لعاصم تعرفت عليه منذ 3 أعوام تحبه كثيرا وتثق به ثقة عمياء ملتزمة بدينها مع أنها غير محجبة ليس لديها أصدقاء سوى جارها لكنه سافر مند 10 سنين ولم يعد بعد.
عاصم عبد الله : شاب وسيم يبلغ من العمر 31 عاما حاد الطباع وسريع الغضب لديه ورشة لإصلاح السيارات يعمل بها يتميز بالشعر الأسود وعيون بلون القهوة يعيش مع والدته وأخته خاطب ويحب خطيبته لكن يمتلك أسوء صفتين وهها الشرب و الشك.
إيلين فؤاد : إيلين فتاة ذات ملامح فاتنة عمرها 20 عاما تمتلك عيون خضراء شعرها بني فاتح يصل إلى خصرها قصيرة قليلا ذات بشرة حلبية كالأطفال تعتبر يتيمة رغم أن والديها موجودين فكل منهما مشغول عنها مما جعلها تعيش حياة الإستهتار يجبرها إختيارها المتهور على عيش تجربة أليمة تظطرها إلى الإبتعاد عن عالمها.ياسمين عبد الله : فتاة جميلة جدا في 23 من عمرها ذات عيون واسعة كالأطفال سوداء تزينها بالكحل تمتلك قواما ممتلئ قليلا بالإضافة إلى بشرتها الخمرية مما يجعلها مغرية بحق، إلى أن لسانها سليط للغاية، تكره الرجال كرها شديدا بسبب معاملة أخيها عاصم، وتعمل ممرضة بإحدى المستشفيات الخاصة.
ياسر جلال محمود : طبيب بنفس المستشفى التي تعمل بها ياسمين، شاب في منتصف العقد الثالث جسمه رياضي، وسيم جدا طيب و حنون مع المرضى ولكن يكره النساء بسبب والدته التي تركته هو وأبيه حينما تأزمت حالتهم المادية يعيش مع والده وهو رجل طيب بحق تعرف على رائف حينما كانا بالجامعة الأمريكية لكنه عاد من أجل والده بعد أن تخرج.
زينب منصور : عمة يارا إمرأة حنونة جدا و عطوفة لم تتزوج و إهتمت بيارا و رائف و تعتبرهم أولادها في49 من عمرها.
جلال محمود : رجل طيب القلب توفيت زوجته بعد أن إشتد عليها المرض نظرا لعدم توفر المال وتركت له إبن واحد ( ياسر ) مما جعله يصمم على أن يصبح إبنه طبيب عمره 55 سنة.
جيهان : جيجي فتاة من الطبقة العليا لا تهتم لأحد إنتهازية جدا تحب المال بشكل كبير عمرها 26 طويلة جدا تمتلك جسم العارضات ذات شعر ذهبي و عيون خضرا تعرفت على ياسر و رائف بأمريكا أعجبت بالأخير جدا و خصوصا بوسامته و ماله
منذ ذلك الحين وهي تريد إيقاعه في شباكها بأي طريقة.
أنت تقرأ
🌹أوتار حائرة🌹
Romance🌹صراعات بين القلب و العقل🌹 =كل مايطلبه القلب هو أن تمنحه الحب، الأمان، القرب من الشخص الذي جعل دقاته تتسارع في جنون، الإنطلاق نحو السعادة. =اما العقل فيطلب برهة من الوقت لكي يتخد القرار المناسب للحاضر و المستقبل يتشبث بالواقع غير آبه بالمشاعر،...