" امي ارجوكي انا بخير هكذا توقفي عن قول ذلك الحديث دائمًا فأنا لن افعل هذا " قالت جيسي بنبرة هادئة عكس ذلك الغضب الذي بداخلها من حديث والدتها المعتاد
" اتركيني في دار المسنين هناك سيكون من يرعاني و يهتم لشأني و يفعل كل ما تفعليه " قالت والدتها للمرة المئة بعناد و هي ترفض اخراج فكرتها من رأسها حتى تقتنع بها جيسي
" و انا احب ما افعله و لا اشكو لكِ لذلك دعي تلك الفكرة تخرج من رأسك " قالت جيسي بحدة طفيفة و هي تشغل التلفاز و تجلس امامه مدعية اللامبالاه
" و لكن حتى إن كنتي مرتاحة جسديًا من الاعتناء بي ولا تشعري بالتعب من تركي لكِ كل شئ متعلق بالبيت من نظافة و اشغال لأنني عاجزة عن فعل شئ، فلن ترتاحي ماديًا و ستظلي هكذا تعانين و تتعبي في عملك و بالمقابل تهدرين اموالك على علاجي الذي لا نفعة منه "
" اذا كان مقابل تعبي هذا هو راحتك فأنا موافقة فقط كل ما أريده هو ان اراكي تمشي مجددًا ولا مانع لديّ اذا عملت لآخر عمري حتى أُجمع المبلغ فقط إن توقفتي عن الإلحاح لأُدخلك دار المسنين سيكون أفضل " قالت بصراخ و غضب من ذلك الحديث الذي ينتهي دائمًا بالصراخ و دخولها غرفتها باكية.. هي لا تريد خسارتها، من حقها أن تتحرك كباقي الخلق ليس كرسي متحرك هو حقها.. لقد سئمت من سماعها تتألم من قدماها و المسكنات فقط تشعرها بالراحة مؤقتًا و لكن الألم لايزال يراودها بين الحين و الآخر، فأقسمت هي على العمل قدر استطاعتها حتى تجمع نفقة العملية لتستطيع المشي مجددًا كغيرها..
قطع شجارهم صوت طرق على الباب لتذهب جيسي إلى الباب و تفتحه و كان هاري و زين امامها
" ااا..نحن أسفان على قدومنا بدون معاد مسبق " قال زين بإحراج ليهز هاري رأسه متفقًا معه
" لا بأس تفضلا اولًا "
" في الواقع نحن متأخران و نريد الاسراع و جئنا لنسألك عن چوانا لا أجدها بالمنزل ولا أعمل أين هي و بحثت عنها كثيرًا " قال هاري لتنظر له جيسي بخوف
" كيف هذا؟ أين يُعقل أن تكون هي ليست عندي إذن أين قد تكون يالهي هي حتى لا تملك نقود كافية للمبيت بفندق! " قالت و هي على وشك البكاء ليدخل هاري يديه في شعره و يشده للخلف بغضب
" يا الهي اعتقدنا انها قد تكون عندك، حسنا سنذهب للبحث عنها مجددًا "
" مهلًا زين سأتي معكما " كانت على وشك الذهاب لغرفتها و لكن اوقفها هاري
" لا لا بأس، سنبحث عنها نحن إبقي انتِ مع والدتك و نحن سنخبرك إن وجدناها "
" حسنا وداعا " قالت ليرحلا و يتركاها و ما أن أغلقت الباب حتى استندت عليه و اغمضت عيناها بتعب فشجارها هي و والدتها كان بسبب جوانا من الاساس، هي أتت لها منذ قليل و قالت انها سترحل من منزله ولا تريده أن يعلم و عندما سألتها عن السبب قالت ستحكي لها عندما تتفرغ و بما أنها لا تملك المال فأعطتها جيسي البعض من ما كانت تخذنه لأجل عملية والدتها و ترددت لأنها بحاجة للمال هي و والدتها و لكنها حسمت أمرها و اعطتها لها و بالطبع رفضت و بشدة و لكن مع إلحاح جيسي فوافقت و قالت انها ستذهب لفندق و سترد لها جميع الأموال في اقرب وقت و بالتأكيد لن تقيم في بيت جيسي فهو أول مكان سيبحث هاري عنها فيه.. لذلك غضبت والدتها لأنها تستطيع حتى اعطاء صديقتها المال و هي تحتاجه فتشاجرت معها..
أنت تقرأ
Love from first sight |H.S|
Fanfictionهي كالمراهقة تظل تراقبه بإبتسامة بلهاء حتي يطلب الحساب فتذهب إليه بخطى بطيئة حزينه لأنه سيرحل و لكنها تكون سعيدة لأنه دائماً يبتسم لها وهو يعطيها النقود و هذا بحد ذاته يجعلها تريد الطيران الى السماء من فرط السعادة حتي ولو كانت مجرد ابتسامه صغيرة بلا...