● •┈┈┈┈•●●●•┈┈┈┈• ●
*طفلي الشيطان*
● •┈┈┈┈•●●●•┈┈┈┈• ●
احترق البيت بأكمله.. لم يبق سوى الغرفة التي هم فيها.. مكتب أبو خالد!
دخلت الغازات إلى غرفتهما.. بدأت سارة بالاختناق.. تبعها خالد، لا يمكن التنفس في مثل هذه الظروف، ما الحل؟ولكن وفي لحظة خاطفة.. يسقط خالد في حفرة عميقة مع زوجته.. توصلهم الحفرة إلى غرفة مخبئة تحت الارض، قد سكنتها العناكب، وغزلت شباكها بيوتا فيها..
-سارة.. أمعك هاتفك ؟
أخذت تبحث في جيب ملابسها..
-لا.. لكن معي كشاف..
-هذا هو المطلوب، أضيئي الطريق، وتمسكي جيدا، لا تتحركي من على ظهري.أخذ يتمشى في هذه الغرفة الضيقة، وجد ورقة غريبة المنظر، قديمة جدا.. أخذها بيده.. الكاتب : علي المنصوري ، إلى ابني : سالم المنصوري
-خالد.. ماهذه الرسالة؟
-إنها من جدي.. إلى أبي
-حقا؟ هل استمرت كل هذه السنين.. ما المكتوب فيها؟
-مكتوب فيها :
إلى ابني العزيز.. سالم ، بالتأكيد أنكم تعانون من لعنة سيد السواد، دعني أحكي لك بعض الحقائق عنه..
أتعلم أن سيد السواد هو شيطان مسلط على عائلتنا؟
في سنة من السنوات.. عندما أصبحت عائلتنا المنصوري أغنى عائلة في البلاد.. وأخذنا هذا اللقب من عائلة الحائلي.. سلط أحد رجال عائلة الحائلي جنيا.. من أقوى ملوك الجن.. سيد السواد، وللأسف، فسيد السواد أعنف ملوكهم، وأرذلهم، وأقساهم، وأوحشهم، يبحث فقط عما يشبه غريزته التي لا تشبع أصلا، يبحث عن النساء دائما..
إنه مسلط على نساء عائلتنا، لقد كان مسلطا على أمك، وهو سبب موتها.. آسف لأني كذبت عليك، وقلت لك أني طلقتها وعادت إلى أهلها، أنا آسف لك حقا.. بالتأكيد أنك رحت لتبحث عنها..
وبعد وفاتها.. صار يبحث عمن يعوضها، فوجد اختك.. اختك التي كرهتموها أمام عيني لأنها أحبت شخصا آخر.. وأعتقد أنه سوف يسلط على ابن اختك، أرجوك.. قد كرهتم اختكم، فلا تقسوا على ابنتها، قدموا لها المساعدة.
المهم، في هذا المخزن السري الذي لا يعلم عنه أحد في هذا البيت حتى زوجتي، هنا سيكون سر التغلب على سيد السواد.. ولزيادة الأمان فالورقة التي تبين لك كيفية التغلب عليه مخبئة، إن وجدتها يا بني، فحتما ستنتصرون عليه، للأسف.. بادرني الأجل، وهاهو سيد السواد يبحث عني.. لهذا لم أستطع أن أنقذكم بيدي، سامحوني..
قبل أن أودعك يابني.. قد تكون ميتا الآن، وقد يكون من يقرأ الرسالة.. ابنك، أو حفيدك.. أو ابن حفيدك، فإن لم تكن ولدي، فأرجوك أنقذ عائلة المنصوري من شر هذه اللعنة المسلطة، المستقبل بيديك، فلا تخيب أمل العائلة.-خالد.. لماذا ترك أمي إذن هي لم تمت؟
-لا ندري.. المهم تمسكي بي جيدا، سأجري في الغرفة لكي أجد الورقة بسرعة..
-حسنا..أخذ يجري بسرعة فائقة، يبحث في هذا الدرج وذاك، يفتح جميع المكاتب، ويفتح كل الكتب لعلها تكون بينها..
لكن لم يجدها في أي مكان
-أين هي إذن؟ لقد بحثنا في كل الغرفة..
-خالد.. بما أن جدك قد بنى غرفة سرية، ما الذي يضمن لك أنه لم يبنِ مخزنا سريا للورقة؟ لم لا تبحث خلف إحد المكتبات...
قبل جبينها وقال :
-الحمدلله على وجودك في حياتي أيتها الذكية..
أزاح مكتبة تقع خلف طاولة المكتب، رأى مخزنا مكونا من أرقام سرية..
-سارة.. كيف سنفتح الخزنة؟
-ليس عدلا.. لقد أجبت عن السؤال السابق إنه دورك..
-هذا ليس وقت الضحك.. هيا
-أولا علينا أن نعرف من كم رقم يتكون..
-من أربعة.
-كيف عرفت ؟
-لأن جدي وثق بأربعة أشخاص، أنا، وأبي، وابني، وابن ابني
-حسنا..لماذا لم تقل لي أنك تحل الألغاز؟
-اصمتي، دعي النكت الآن..
-كلمة السر...
-جربي : إثنان، ثلاثة، أربعة، واحد.
فتحت الخزنة!!
-كيف عرفت؟
-سر.أخذا يبحثان في الأوراق، إلى أن وجدوا ورقة تشبه الورقة التي قرأوها.. مكتوب فيها:
أحسنت.. لا أعتقد أنك بني، لأن بني لا يملك كل هذه القدرة العقلية، أنا أعرف ابني، لأنه ابني، وليس انتقاصا منه إن كان حقا القارئ، ولكن الأب يرى في أبنائه مالا يراه الآخرون، سأناديك ببني على كل حال..
اسمع.. الآن مهمتك الأصعب.. هي أن تعرف من هو هدف سيد السواد، ان استطعت معرفة ذلك، فكل ما بعده سهل، كل ماعليك أن تقص جزءا بحجم كف اليد من شعرها، ثم تحرقه أمامه، لقد عرفت هذه الطريقة بعد أبحاث طويلة، فسيد السواد هو ابن سيد سواد آخر مات بهذه الطريقة.. ولكن قبل موته.. هزم عائلة كاملة، وأخذ مايريده منها، وأنجب ابنه، قبل أن يموت ويترك ابنه لوحده..
أسرع يا بني ، فالوقت من ذهب، والذهب غالٍ، والمرأة بالتأكيد غالية على قلبك..
وأمر آخر ، سيد السواد يدخل الجثث الميتة فقط، فإن دخل جثة ميتة، ثم أحرقته بداخل هذه الجثة.. تعود الجثة إلى ماكانت عليه قبل أن يقتلها، انتبه من أن يؤذي الجثة..
بداخل المخزن مقص خاص لقص الشعر.. وولاعة نار خاصة أيضا...
كن جاهزا للمعركة القادمة يابني!!-سارة.. جاهزة؟
-نعم.. هيا، لمصلحة ولدنا
-هذا هو المقص، اقتربي برأسك مني..ولكن... كسر سيد السواد السقف.
-لقد وجدتكم.. لن تهربوا مني.. لا.. حتما سأقتلكم جميعا!!
يتبع...
أنت تقرأ
طفلي الشيطان!
Horrorخالد، زوج فقد مشاعره بعد كلمة :( لن تنجب)، وفي ليلة من الليالي تقرر الزوجة التعامل مع قوى الظلام لترجع المشاعر الرقيقة لزوجها الحبيب، ولكن الشياطين لم يتركوهم وشأنهم!!