قفزت من مكانها فصوت ارتطام الكأس في الأرض
أفزعها لم تستوعبا شيئا غير تموضعها بالأرض والخادمة التي تعتذر على كسرها للكأس ، نفخت الهواء داخل فمها لتحمل رأسها بكفها بينما تحاول استعادة وعيها جيدا ...بعد مايقارب الربع ساعة حملت جسمها نحو الحمام لتستفيق من نومها نهائيا فلديها عمل كثير اليوم فهي تريد معرفة كل كبيرة وصغيرة بهذا المنزل لعلها تجد شيئا تستطيع حماية نفسها وعائلتها ..
تحمل المنشفة تجفف به شعرها هي تكره فعل ذلك فذلك يسبب بعض الدوار لها كما تزعم بعد انتهائها ارتدت ملابس مريحة لتنزل الدرج بينما تراقب المكان بحذر تحاول معرفة مكانه ..
سمعت صوت زجاج يرتطم بآخر لتختبأ وراء الجدار بينما أظهرت نصفا من وجهها وخاصة عينها محاولة التعرف على هوية الشخص الذي صدر من مكانه الصوت ..
يترأس طاولة الفطور بشموخ بينما يرتشف فنجان قهوته الذي يفسر موجات الصوت السابقة التي طرقت مسامع أذنيها ، وقفت ديانا باعتدال بينما تعدل ملابسها قليلا وتنفض بعض الغبار الوهمي متجهة باستقامة نحوه وكأنها لم تكن تراقبه ..
جرت الكرسي قليلا لتجلس بصمت لكنها أحست فورا بنظراته الثاقبة التي تكاد تجهز عليها ، أدارت رأسها بينما رسمت على وجهها أفضل ابتسامة مميزة لديها
ديانا : صباح الخير
ابتسم ليرد عليها بينما يقوس فمه بتعجب على فعلها فقد كان ينتظر منها أن تتجاهله مثلا أو تنظر له بهالة كره وحقد .
والدها : صباح النور نمت جيدا ؟.تلفط كلماته بينما ينتظر جوابا منها
لكنها كانت تمضع الطعام بينما تخاطب نفسها : طبعا نمت جيدا يا أخرق لم يرى العذاب وماكنت أعانيه فوق ذلك السرير القاسي ، أنهت خطابها مع نفسها تزامها مع انهاء طعامها بينما أومأت كرد على جوابه
دحرجت عيناها دون امالة رأسها لتلمح أنه أنهى فطوره ليعدل بذلته الرسمية مستعدا للذهاب الى عمله ، أحست بيده التي تتموضع على رأسها بينما يربت عليها قائلا : أتمنى لك يوما سعيدا ان احتجت شيئا فقط أطلبي من الخادمة وهي ستلبي فورا ..
بقيت ساكنة مكانها دون حراك الى أن سمعت صوت انغلاق الباب ركضت نحو الأريكة بينما رمت نفسها فوقها وتتقلب بجنون ..
ديانا : ااااااااع مقزز لماذا هو متصنع هكذا فقط فليكن على طبيعته . استمرت على هذا النحو الى أن لاحظت أن الخادمة تراقبها بعينين واسعتين وخاصة بشعرها الفوضوي ووجهها الأحمر فلاينقصها الى النقل الى المستشفى وستكون كذلك رسميا
أنت تقرأ
غطرسة الدهر ||min Yoongi /مكتملة/
Romanceهل هي حقا تحبهما كلاهما ؟ أيعقل أن تحب شخصان في آن واحد ..... شين وشوقا ماذا يخبأن لها.........وماذا ان كان مجنونا بها وأذاها .....