بداية الطريق(مذكرات اكاني)

795 29 3
                                    

الجمعة:
بالأمس، كنا انا وساتومي جالستين نتابع احدى نزالات البي بليد.. كنا نتابع بصمت وبدت كل واحدة منا تفكر في امر ما.
كان الخصمان هما اخوانا، لوي وفري. لكن قبل ان ينتهي النزال نظرنا للي بعضنا البعض، وفهمت كل واحدة منا مقصد الاخرى فورا.
قررنا انا و ساتومي ان تقوم كل منا بتصميم بلبل خاص بها، لقد كان لدي بلبل لكني بينما كنت اللعب ضد اخي فري، تحطم لأني كنت العب به كثير.
تناقشنا انا وساتومي بشأن امر تصميم كل منا بلبل خاص بها، صحيح لقد تذكرت قالت ماذا لقد تذكرت ان اخي صمم له بلبل خاص ب الاله خاصه ب تصميم البلابل، وتوجد واحده منها في W.B.B.A  فحسمنا الامر.
عندما عدت الى المنزل بقيت طوال الليل مستيقظة دخل فري علي وسائلني لماذا انا مستيقظة في هذا الوقت المتأخر، اخبرته اني لم استطع النوم قال حسنا عودي الى النوم .
السبت:
عندما استيقظت كنت منهكه تذكرت ان اليوم سوف نصمم البلابل الخاصه بنا، ذهبت مسرعه وتناولت الفطور مسرعه سألني اخي فري  اخبرته بأني سوف اخرج الى الخارج قال حسنا لا تتأخري.
عندما وصلت لم اجد ساتومي غضبت قلت كل العادة انها دائما تتأخر، ذهبت الى الداخل وانتظرت ساتومي، ذهبت الى الخارج قليلا ووجدت ساتومي بدأت بمناداتها.
عندما دخلنا ذهبت بسرعه ل ايجاد فالت لا اعلم اين ذهب، ضللت انادي ب اسمه الي ان وجدته وذهبت اليه مسرعه قال لي اهلا اكاني، مالذي تفعليه هنا اخبرته اني انا وساتومي نريد صنع بلابل خاصه بنا قال ومن هي ساتومي اخبرته انها شقيقة لوي صدم وقال مهلا هل لوي يملك اخت ليس هذا المهم الان نريد ان نصنع بلابل خاصه بنا قال حسنا.
عندما وصلنا كانت هناك الكثير من الاشياء لكن قد اخبرني فري عن الطريقة لذا كان من السهل علي ان اصمم لي بلبل، لقد استرقنا وقت طويل وقد كان واضح على ساتومي انها مملت من الانتظار.
عندما انتهت كل منا نظرت الى بلبلي الخاص وكان قوي وجميل، ايضا ان بلبل ساتومي كان رائع .
بعدما ودعنا فالت. اقترحت على ساتومي ان تذهب كل منا و تجعل اخاها يري بلبها ووافقت ساتومي فورا .
ذهبت فور الى المكان الذي يتدرب به اخي فري ووجدته وكان ذالك الغزال عنده، قال اهلا اكاني مالذي كنتي تفعلينه طوال اليوم عندما اخبرته بأمر بلبلي (أشيبي( صدم وقال مهلا هل عندما رأتك في الامس كنتي تفكرين في صنع بلبل قلت له نعم منذ الامس وانا افكر في صنع بلبل خاص بي.
لقد تأثرت بك واردت ان يصبح لدي بلبل خاص قال لكنك فتاه، قلت وماذا بها الفتاه هل هو ممنوع قال لا اخبرته اني اريد ان اواجه قال لكنك حصلتي على البلبل اليوم قلت مره واحده فقط قال حسنا.
عندما وجاهته خسرت قال لا تقلقي انها المره الاول لكي، حينها تذكرت اني لم اكل اي شيء الا الفطور ذهبت وتناولت شيء، وفورا ذهبت ل اتدرب طوال الليل الى الصباح.
الاحد:
عندما اتى الصباح اتتني فكرة وهي ان نتدرب انا و ساتومي مع بعضنا ، ذهبت فور اليها واخبرتها لقد اعجبت ب الفكرة ووافقت فورا لكن قالت قد لا تعجبه اخي الفكرة قلت لا تقلقين هو لن يعلم ابدا، اليس يتدرب دائما قالت نعم انه طوال اليوم يتدرب قلت اذا لن يشك ابدا انكي تتدربين معي قالت حسنا.
لكني تذكرت شيئا وهو ان هناك شخص يأتي في بعض الاحيان الى هناك، لم اخبر ساتومي لكي لا تقلق ، ذهبنا الى المكان واسميته.
الحلبة المشتعلة سألتني ساتومي عن السبب، اخبرتها ان ليس هناك شيء الانه اتاني ذالك الاسم فجأه، قالت اني خائفة اخي لو علم ب الامر سوف ننتهي.
اخربتها انه لن يعلم ابدا بأمرنا الانه يتدرب طوال اليوم وايضا اخي  فري يتدرب ولن يعلم بأمرنا ، عندما وصلنا تفاجأت ساتومي وقالت انه مكان مناسب ل التدريب .
سألتها ساتومي عن ببلها اخبرتني بأنه من النوع الهجوم و يساري وكان اسمه Bright Serberus  كنت اريد ان اضحك لا كني ابتسمت لكي لا تعرف بأني اقصد انها تقلد لوي، اني متأكدة انها تقلده لا كنها اسوء بكثير اضن علي ان ادربها بشكل مكثف .
عندما تدربنا تذكرت كل شي اخبرني به فري ي الامس عن بلبلي ، صحيح لقد اخبرني كل شيء عن بلبي وايضا ان بلبلي قوي، وايضا انه مميز ولم يرا مثله، لقد فرحت عندما اخبرني ان ببلي مميز.
بصراحه كانت ساتومي تخطئ كثير، اما انا فكنت اعرف الكثير عن بلبلي ( اتشيبي) ، و اما ساتومي فكانت العكس تماما ،ف هيا لا تعرف شيئا عن ببلها ( ساربيروس)، لا كنها لا تزال صديقتي .
بقينا نتدرب الى ان سقطت ساتومي ذهبت اليها وكان مظهرها يوحي بأنها جائعه، ذهبت واحضرت لها بعض الشطائر بدأنا نأكل واستمتعنا قليلا بوقتنا و بعدما انتهينا عدنا الى التدريب.
واندمجنا في اللعب والتدريب و يبدو اننا نسينا امر الوقت، عندما اردنا اخذ استراحة و شرب الماء انتبهنا ان الساعة قاربت 11 ليلا.
صدمنا جميعا، لذا حزمنا امتعتنا وذهبنا مسرعيا، قدت ساتومي الى خارج الغابة وذهبت كل منا الى منزلها.
ذهبت مسرعه الى المنزل، كنت متأكدة ان فري لن يلاحظ غيابي فهو يتدرب بعيدا عن المنزل عند ذالك المكان، عندما وصلت دخلت المنزل لم اجد فري ، ذهبت مسرعه الى غرفتي.
عندما دخلت وجدت فري مستلقي على سريري اظنه كان ينتظرني، لكن غالبه النوم ، ذهبت و وضعت اشيائي عند مكتبي.
وذهبت وأيقظت فري قال ماذا مهلا اين انا اخبرته انه في غرفتي ثم قال نعم تذكرت لقد خفت كثير عندما قال تذكرت قال كنت اريد ان اسألك في امر ما لكني لا اتذكره لقد ارتحت انه لم يلاحظ غيابي.
قلت له ان يذهب الى غرفته و يحاول ان يتذكر ما كان يريد مني، بعدما ذهب استرحت قليلا ، وذهبت امسكت ب بلبلي كنت اتأمل فيه الى ان غالبني النوم.
الأثنين:
عندما استيقظت ذهبت ل كي اعد الفطور الان فري لا يعرف صنع اي شيء، اعددت الفطور اتى فري وقال ماذا على الفطور اليوم، اخبرته ان الفطور اليوم البيض المخفوق و الحليب قال اني لا احب البيض المخفوق اخبرته انه بالأمس تناول البيض قال لقد تذكرت صحيح اني احب البيض.
ان اخي فري دئما لا يتذكر حتى انه لا يتذكر مالذي تناوله بالأمس، انه هكذا دئما ويحب النوم ايضا لكنه قوي ايضا، و يسحب حجره كبيره ، ذات مره قال لي لماذا لا افعل مثله اخبرته بأني فتاه ولست فتى قال وماذا بهذا ، لم اهتم له وذهبت الى غرفتي.
وايضا ان عدوه اللدود هو لوي انه يكره جدا انا لم اقابل لوي شخصيا لكني اظنه فتى مجنون جدا ذات مره اخبرني فري ان لوي، قوي ويتدرب كل يوم ولمدة ساعات طويله، لكني لم اهتم بشأنه الى ان تعرفت على ساتومي.
بصراحه انا اظن ان لوي شخص قاسي جدا على ساتومي انها دوما تخبرني عنه لا اعلم لماذا يعامل ساتومي بهاذي الطريقة انها شقيقته ليست عدوه، على العموم سوف ابقى بجانبها ضده.
ذهبت الى منزل ساتومي لاصطحابها عندما فتح الباب ظهر في وجهي لوي، صدمت قال مالذي تردينه، كان سوف يغلق الباب في وجهي.
لكن ظهرت ساتومي وقالت له ابتعد وذهبنا الى الحلبة المشتعلة، وعند وصولنا كان هناك شخص يتدرب لم اعلم من هو الاني كنت بعيده، عندما اقتربنا ظهر انه فالت يتدرب هناك ايضا .
عندما رأنا قال اهلا بكم لكن مالذي اتى بكم الى هنا اخبرته اننا نتدرب هنا واخبرته بأن لوي و فري لا يعلمان اننا نتدرب هنا و اخبرته بعدم قوله ل احد اننا نتدرب هنا.
قال حسنا لا تقلقوا لن اخبر احد لكن هناك شرط واحد لدي، ان تواجهوني صدمت انا و ساتومي اخبرته بأنا لم نلعب الا بضعت ايام قال انا سوف ادربكم صدمت انا وساتومي.
لم اصدق ان سوف يأتي يوم و فالت يدربنا ، قالت ساتومي انها لا تعرف لعب البلابل قال لا تقلقوا سوف اجعلكم اقوياء جدا.
اتى الي وقال اريد ان اواجهك، عندما اطلقنا بلابلنا كنت مسبقا اعرف تحركات فالكري، لهاذا كانت الافضلية لي انا.
عندما انتهينا، اخذت نقطه و فالت فاز ب نقطتين لم اصدق كنت قريبه من الفوز عليه، لكن لا بئس سوف افوز عليه المره القادمة.
عندما اتى دور ساتومي كانت متوترة أخبرتها بأن لا اقلق وانها مجرد مباره لا اكثر ولا اقل، عندما اتت ل تطلق اطلقت بشكل صحيح.
صدمت ب البداية لكنها تمالكت اعصبها، لكن في النهاية فاز فالت، عليها اخبرتها بأن لا تقلق لكنها صدمتني قالت لا بئس فالت سوف افوز عليك المره القادمة.
عندما انتهينا من التدريب قد حل الليل وكانت الساعة، ١٠ليلا صدمنا جميعا، ذهب كل منا الى منزله مسرعا.
عندما وصلت الى المنزل وعندما فتحت الباب وجدت فري امامي سألني، اين كنت طوال هذا الوقت ، اخبرته بأني كنت مع ساتومي، قال الم اقل لك لا تذهبي معها انها شقيقة لوي، اخبرته بأن لا اهتم بما بينه وبين لوي.
ذهبت الى غرفتي كنت منهكه من التدريب، لقد كان فالت صارم ل الغاية، لم اصدق ان فالت هكذا لكن المهم انه يدربنا.
حقيقتا صدمت من لوي لا اعلم كيف ساتومي حيه الى الان، لكني لا اهتم له مطلقنا ولن يخفيني ابد ، وسوف اريه اني اقوى منه بألف مره.
ظللت اتدرب الى ان حل الصباح.

BEYBLADE burst king{arabian} مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن