الثلاثاء:
عندما اتى الصباح كنت منهكه جدا من التدرب الى الصباح، اتصلت على ساتومي واخبرتها اني اليوم لن استطيع التدرب معهم، سألتني عن السبب، اخبرتها اني ظللت طوال الليل وانا اتدرب.
استلقيت على سريري وخلدت الى النوم.
بعدما استيقظت، كانت الساعة ٩ ليلا، ذهبت الى الاسفل وجدت فري مستلقي على الاريكة، لم ايقظه، ذهبت واعددت لي شياء، لأكله وجدت بعض من البيتزا ، اظن ان فري ،طلب له بعض، وترك لي بعضه.
بعدما انتهيت، لم أستطع النوم، عندما ذهبت والقيت نظره الى هاتفي، وجدت ساتومي ارسلت لي شيء .
كانت تقول انها اليوم تدربت هي و فالت الى ان حل الليل كل عاده، وانها بدأت ب التحسن، لقد فرحت ل اجلها.
ذهبت واستلقيت على سريري وظللت افكر كثير، الى ان دخل فري غرفتي، قال لقد تذكرت ما كنت اريد ان اسألك عنه.
ذهب و لحقت به الى الاسفل جلس و اتيت، قال هناك امر مهم اريد ان اسألك عنه، وهو اين تتدربون انتي وساتومي، صدمت لكني لم اظهر له ذالك، اخبرته انها حلبه عاديه قريبه من هنا، اخبرني انه يريد ان يذهب ويلقي نظره عليها.
صدمت وتوترت، لم اعرف مالذي علي فعله لكني اخبرته ان الوقت متأخر جدا ، واني سوف اريه في وقت لاحق.
قال حسنا وذهب، عدت الى غرفتي واستلقيت على سريري.
ان اخي فري في بعض الاحيان ، يصبح ذكي جدا لا اعلم كيف، وايضا قد يبدو انه لا يعرف شيء ابدا ، لكنه عكس ذالك تماما، انه قوي جدا، وظللت افكر الى ان غالبني النوم.
الاربعاء:
عندما اتى الصباح كنت نشيطه واشعر ب القوه، ذهبت مسرعه، ولم اتناول الفطور، عندما كنت على وشك فتح الباب.
رن الجرس ذهبت وفتحت الباب ظننت انها ساتومي ، لكن كان لوي امام الباب وكان غاضبا جدا لا اعلم لماذا، اقترب مني كان سوف يصرخ في وجهي.
الى ان ظهر اخي فري واوقفه، قال اخي فري مالذي تريده هنا، قال لوي ان اختك جعلت اختي ضعيفة، اخبره فري اني ليس لي دخل وان ساتومي هكذا .
بعدما ذهب، اتت ساتومي ل تعتذر نيابة عن لوي، قال فري لن اقبل اعتذارك ابدا هيا اذهبي من هنا، ذهب فري و خلد الى النوم.
اخبرت ساتومي ان لا تهتم ل امر فري وانه لا يعلم مالذي يقوله، لكنها كانت حزينة، اخبرتها ان اليوم سوف نأخذ استراحة من اللعب، قالت حسنا.
ذهبنا الى فالت واخبرنها، قال حسنا لدي مكان المناسب ل اخذ استراحة الحقوا بي.
عندما وصلنا كان المكان جميل جدا، كان هناك شلال، ذهبنا بقربه، كنا نتأمل المناظر الجميلة كان المكان جميل ل الغاية استرحنا طوال اليوم.
أنت تقرأ
BEYBLADE burst king{arabian} مكتملة
AdventureReady.. set! بين حرارة حماسة اللاعبين .. وشرر معارك اسطوريه لمع حلم واحد اشترك فيه فتاتان ارادتا اثبات المستحيل تخطتا الم الخسارة .. سعيا الى روعة الفوز ورغم معارضة الكل .. لم يثنهما شيء بلابل مطوره.. معارك خارقة.. ملوك جدد.. فهل ستستطيعان اثبات جدا...