بداية الطريق( مذكرات اكاني) 4

152 12 0
                                    

بعد مرور ثلاثة اشهر
الاحد:
لقد مرت ثلاثة شهور لم اتحدث مع ساتومي و لقد اصبحت اقوى مما كنت عليه مسبقا و ايضا اصبح فري يدربني .
انضممت الى فريق بي سي اول ، وهناك مسابقه قريبه خاصه ب الفرقاء اني متحمسة ، لقد سمعت ان فريق ساتومي سوف يشارك ايضا .
بصراحه لقد سمعت ان ساتومي يدربها شو ، لا اعلم لكني اتذكر انها تكره ، هل فعلا دربها .
المهم اني اصبحت اتدرب من بعد تعبي الذي اجهدت فيه كثيرا، نعم ان تعبي استمر اكثر من اسبوع وتعبت كثيرا لكن لقد تجاوزت الالم واصبحت اقوى بكثير الان.
لقد دربني فري كل يوم الا اذا شعرت اني مرهقه يعطيني فري استراحة.
سمعت ايضا من اخي فري ان المسابقة الخاصه ب الفرقاء سوف تقام هنا في اسبانيا ، انها قريبه لكن لا اعلم متى تحديدا.
المهم اني متحمسة ل مقابلة ساتومي كثيرا ، وايضا اريد ان ارى مدى تحسن ساتومي.





الاثنين:
استيقظت دخل علي فري واخبرني ان اليوم سوف نتدرب، الان البارحة اخذت استراحة .
ذهبت و تناولت الفطور ، طلب مني فري الذهاب الى المكان الذي يتدرب به .
عندما وصلت بدأت التدريب ، مرت ثلاث ساعات ، اخذنا استراحة ، نظرت الى فري بدى لي وكأنه يفكر في امر ما ، سألته اخبرني انه فقد متعب قليلا.
اكلمنا التدريب بعدما انتهينا ، ذهبت انا و فري الى المنزل، طلب فري العشاء تناولنا العشاء .
ذهبت الى غرفتي ظللت أتأمل ب اتشيبي ، فكرت في ساتومي و كيف هيا الان هل هي تتدرب مع شو ، وهل هي بخير الان .
كنت اود الاتصال بها لكنني خشيت ان تكون تتدرب وان ازعجها.
بعد مرور بعض الوقت
دخل علي فري ، اخبرني انه سوف يذهب ولن يعود الا يوم الاربعاء، سألته الى اين ذاهب اخبرني انه لديه امر سوف ينتهي منه ويعود.
بعدما ذهب فري ، مملت لم اجد شي افعله غير التأمل ب اتشيبي ، ظهر اتشيبي واخبرني، انه سوف يقف بجانبي وان لا اقلق ، وان لا اتعب نفسي.
اخبرته ان كل شيء سوف يكون على ما يرام.
فكرت قليلا ثم ذهبت الى النوم.


الثلاثاء:
استيقظت وذهبت تناولت الفطور، الان فري لم يكن موجود ذهبت الى كرستينا .
عندما وصلت وجدتها اخبرتني ، انها كانت تريد في الاصل مني المجيئ، اخبرتني ان هيوغا و هيكارو و دروم سوف يتدربون وايضا سوف ينظمون الى الفريق  لقد فرحت.
ذهبت الى الداخل وظهر لي كل من هيوغا و هيكارو و دروم، اتو الي واخبروني انهم يردون مواجهتي ، اخبرتهم ان يجلسوا اول وانا سوف اواجهم.
اولا بدأت ب هيوغا ولقد فزت عليه ب نقطتين مقابل لا شيء  ، بعدها اتى الي هيكارو وفزت عليه ايضا نقطتين مقابل لا شيء.
اما دروم فا فاز علي بنقطه لكني هزمته واخذت نقطتين .
صدموا جميعا اخبروني انهم يردون مواجهتي ، اخبرتهم اني اريد ان استريح قليلا .
جلست خارجا ، اتى الي دروم واخبرني اني قويه ، اخبرته اني قد اكون قويه لكني لا ازال ضعيفة اريد الفوز على شو و لوي .
بعدما استرحت قليلا،  ذهبت وبقيت اتدرب مع دروم و هيوغا و هيكارو، الى ان اتت الساعة ٩ مساء،  سألت كريستينا ان كان هناك غرف فارغه ، اخبرتني ان يوجد غرف فارغه .
ذهبت واستلقيت على السرير لقد كنت منهكه لكني كنت اريد الفوز على الجميع خاصه ساتومي .
اني متأكدة انها اصبحت اقوى مما اتصور ، صحيح انها قد يكون مظهرها لا يوحي بأنها قويه لكنها عكس كذلك .
استرحت قليلا،  ذهبت اتدرب الى ان اتت الساعة ٢ صباحا ، ذهبت الى السرير وخلدت الى النوم.
الاربعاء:
استيقظت كأي يوم تناولت الفطور ، خرجت الى كرستينا سألتها عن موعد عوده فري ب الضبط.
اجابتني ، انه سوف يأتي الساعة ٨ مساء، قالت لها اني اريد ان اصنع له هديه بسيطة.
اجابتني ان لديها فكره ، سألتها ماهي ، اخبرتني ان فري عاده لا يحب الهدايا او اي شيء ، لكن سوف نحضر له شيء سوف يذهل ان راه.
اخبرتني انها سوف تفعل كل شيء ، وان علي فقط التدريب .
ذهبت ل اتدرب اني اثق ب كرستينا في انها سوف تفعل هديه بسيطة ل فري.
تدربت الى ان اتوا كل من هيوغا و هيكارو و دروم،  اخبروني انهم يريدون مواجهتي .
خطرت في بالي فكره ، اخبرتهم ان لا بئس في مواجهتهم .
اخبرتهم ان يلعبون كلهم في وقت واحد ، صدموا لكن دروم كان متحمس ل الغاية .
بدأنا اللعب اخترت وضع الدفاع ذهبت الى المنتصف ، لقد كانوا مذهولين الاني لا العب كثير ب وضع الدفاع .
المهم بدأ هيوغا ب الهجوم فورا ، لكن هيكارو طلب منه ان يفعلوا حركه ، لم اعلم ماهي ، لكني عرفت فورا الان اخي فري قد تحث لي عنها.
اما دروم كان يدور فقط لم يهجم ، اظنه كان ينتظر هيوغا و هيكارو ان يهجموا .
بدأوا هيوغا و هيكارو فورا ب الهجوم ، توقعتها ل هاذا ، تصديت لها واخذت ٤ نقاط الاني فككت كل من بلبلهما .
اتى دروم فجأه ولم اكن منتبها ، واخرج بلبلي صدمت اظنه كان ينتظر اللحظة المناسبة ،لم ارا دروم هكاذا ابدا اظنه كان حقا يريد مواجهتي مره اخرى .
طلبت منه مواجهتي مره اخرى ، كانا هيوغا و هيكارو غاضبين الاني لم اطلب منهما مواجهتي.
المهم اننا اطلقنا ولقد كنت قد غيرت القاعدة الى وضع الهجوم ، بدأنا اتى فورا دروم وهجم على بلبلي .
لقد قبل مده اخترعت هجمه خاصه بي وهي final attack) ) اعلم ان الاسم ليس مبتكر لكن الاهم هو ان تكون ذو معنى، عندما اهجم على اي بلبل سوف يتحطم فورا.
استخدمت الهجمة (final attack ) ، لقد حطمت بلبل دروم فورا، لقد صدم كل من كان موجود .
بعدها اتت كرستينا ، اخبرتني انها انتهت ذهبت ، كان هديه بسيطة سألتها عن الذي ب الداخل اخبرتني انها فراغه .
صدمت سألتها مره اخرى وقالت انها فارغه ، لقد جن جنوني ، كيف ان تكون فراغه ، مالذي سوف يفعل منها ليس هناك فائدة تذكر .
هدتني وقالت ان فري يحب الهدايا التي هكذا ، لقد تذكرت فورا عندما اهداني فري هدية فارغه ، لا اعلم كيف يفكر فري ، انه حقا احمق لكنه فجأه يتحول على شخص يعلم كل شيء انه غريب حقا.
المهم تدربت قليلا الى ان اتت الساعة ٨ عندما اتى فري ذهبت اليه وقد كان ذو ملامح باردة كل عاده ، المهم قدمت اليه الهديه .
عندما فتحها فرح واخبرني انه يشكرني على اني اهتم ل امره .
ذهبت انا وفري الى المنزل ، عندما وصلنا سألت فري اين ذهب لكنه لم يخبرني ، ذهب وترك حقائبه ذهبت ووجدت تذكرت سفر الى امريكا .
لقد صدمت لماذا قد يذهب فري الى امريكا ، وجدني فري واخذ حقائبه وقال لا تقلقي ان كل شيء على ما يرام.
هل قد يكون فري يريد ان يعود الى الفريق الأمريكي.
ذهبت اليه وسألته ، قال ان من المستحيل ان يعود الى الفريق الأمريكي وايضا انه سوف يبقى هنا ل كي يدعمنا .
لقد اطمأنت ، كنت خائفة ان يذهب فري ل الفريق الأمريكي، الانه مسبقا قد ذهب لكنه عاد .
ذهبت الى غرفتي واستلقيت على سريري، لقد كنت منهكه جدا .
لكني تذكرت مسابقه الفرقاء وتحمست اريد ان ارى ساتومي، وان ارى مدى تحسنها ،وان الفريق الأمريكي قوي لكننا سوف نهزمه.
ظهر لي اتشيبي، وقال اكاني لا تنسي ان لا تتعبي نفسك الان المسابقة قريبه ، وان لا تنسي اني سوف أبقى الى جانبك.
اخبرت اتشيبي، اني لن اجهد نفسي كثير واني ايضا سوف ابقى بجانبه ابتسم وذهب.
بدون اي تفكير خلدت الى النوم.
انتظرو البارت القادم....

BEYBLADE burst king{arabian} مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن