بداية الطريق( مذكرات اكاني ) 6

126 10 1
                                    

الاحد:
اليوم سوف اتدرب الاني وعدت اتشيبي ، تناولت الفطور وذهبت الى التدريب فورا.
ظللت اتدرب واتدرب ، الى ان في احد المرات جأت اطلقت اتشيبي ، بدى غريبا نوعا ما .
لا اعلم ، اخذت البلبل و ظهر اتشيبي سألته ماذا به ، اخبرني اني لم اعد استمتع وانا العب البلابل لهاذا اتشيبي تغير.
ظللت افكر في طريقه ل استمتع ب اللعب ، تذكرت لماذا لا العب مع هيوغا .
ذهبت فورا وسألته ان بأماكني التدريب معه ، قال لا بئس .
بدأت بالتدريب معه انه كان لطيف واستمتعت وانا اتدرب معه ، قلت له ، ما رأيك ان نتدرب انا وانت كل يوم معا.
قال، اجل انها فكره رائعة، ظللت اتدرب مع هيوغا الى ان اتت الساعة ٩ مساء.
قال لي هيوغا انه سوف يذهب الان ، ذهب هيوغا لكنني ظللت اتدرب كنت مستمتعة كثيرا.
حتى ان اتشيبي تغير كثيرا  واصبح اقوى من ما قبل ، تدربت الى ان اتت الساعة ١ صباحا.
ذهبت الى المنزل دخلت ووجدت فري مستلقي على الاريكة لم افوت الفرصة.
اخذت قلم لونه احمر ورسمت على وجه فري وذهبت الى غرفتي بسرعه كي لا يلاحظ اني كنت عنده.
استلقيت على سريري، فكرت قليلا ثم خلدت الى النوم.
الاثنين:
ذهبت الى التدريب فورا حتى اني لم اتناول الفطور الانني خفت ان فري يغضب الانني في الامس عملت له مقلب ، تدربت مع هيوغا.
بعد مرور الوقت،  اخذنا استراحة ذهبت الى المكان الذي يتدرب به فري ووجدت يتدرب هناك.
سألت فري ، عن مسابقة الفرقاء اجابني انها في يوم الجمعة القادم.
صدمت اذا كانت الجمعة فهاذا يعني انه لم يتبقى الا القليل على المسابقة .
ذهبت بسرعه الى هيوغا وتدربنا الى ان اتت الساعة ٤ صباحا.
كنا متعبين ل الغاية، لكنني كنت اريد التدرب اكثر لكن اوقفني هيوغا وقال، اكاني يجب الا نجهد أنفسنا والا لن نستطيع المشاركة.
توقفت، خفت ان يحدث لي مثلما حدث في تلك المره عندما لم استطع النهوض.
ذهبت الى المنزل ، اتصلت على ساتومي لكنها لم ترد ، لهاذا ارسلت لها رساله اخبرها عن تقدمي وهكذا.
كان قد خرجت الشمس ، ذهبت الى النوم الاني لا اريد اجهاد نفسي.
الثلاثاء:
استيقظت اليوم متأخر الانني كنت متعبه ، ذهبت تناولت الفطور ووجدت فري نائم و لايزال في المنزل .
سألته لماذا لايزال هنا ، اجابني انه اليوم اخذ استراحة من التدريب، قلت له ، اخذت استراحة والمسابقة قريبه هل انت جاد .
لم يهتم بي ذهب واكمل نومه ، ذهبت الى هيوغا وتدربنا بينما كنا نتدرب ، تحدث هيوغا وقال ، اكاني كيف هي مسابقه الفرقاء .
اظنه كان خائف منها ، اجبته وقلت ، انها مسابقه ضد فرقاء حول العالم ، يتواجهون والفائز يصبح اقوى  فريق حول العالم.
قال هيوغا ، هكذا اذا حسنا سوف اتدرب بجد لكي نفوز ونصبح الاقوى .
اكملنا التدريب الى ان اتت كرستينا وكان معها بعض من الطعام ، استرحنا وتناولنا الطعام .
عندما انتهينا اكملنا التدريب الى ان اتى الليل ، ذهبت الى المنزل دخلت ووجدت فري لا يزال نائما.
صدمت انه فعلا بحب النوم ، عندما كنت على وشك الذهاب الى غرفتي .
امسك بي فري وقال اريد مواجهتك ، صدمت لكنني وافقت .
ذهبنا الى الحلبة .
اخترت وضع الهجوم واطلاقنا بدا لي ان فري ليس على عادته هل هناك شيء.
لم يهجم فري ، صدمت اظن ان هناك شيء ، هجمت واخرجت بلبه .
بدأنا الجولة الثانية ، حطم فري بلبلي ، اخذت بلبلي وذهبت ل اسأله ان كان هناك شيء.
اجابني ان ليس هناك اي شيء فقط كان يريد ان يرى مدى تحسني.
ذهبت الى غرفتي واستلقيت على سريري، كنت افكر في ساتومي، لا اعلم لماذا لكنني احست انها تواجه مشكله .
ارسلت رساله لها اخبرها ان كان هناك اي شخص كا لوي ان تتجاهله الانه فقط مصدر ل الازعاج ، وان عليها ان تعتمد على نفسها قدر المستطاع .
بعدما ارسلت الرسالة ذهبت الى النافذة وظللت اتأمل في النجوم .
بعد مرور الوقت
ذهبت واستلقيت على سريري وخلدت الى النوم.

BEYBLADE burst king{arabian} مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن