السبت :
استيقظت اليوم وكنت نشيطه جدا ، ذهبت وتناولت الفطور وتدربت قليلا .
قررت اليوم اني سوف اذهب الى مكان يبيع افضل حلوى هنا قررت ان اشتري ل ريني واحده .
واعطيها ، ذهبت واشتريتها وطلبت منها ان تأتي الى الحديقة ، عندما اتت اعطيتها وقلت لها هل تتذكرينها .
عندما فتحتها قالت نعم عندما كنا نذهب سويا في نزه ونأخذ من ذاك المحل .
اكلتها وكانت مستمتعة ، تحدثت اليها قليلا ، و عدت الى المنزل لم يكن هناك الكثير علي فعله اليوم.
لهاذا ذهبت مع ريني ، عندما دخلت البيت كان هناك شخص في وجهي صدمت وسقطت على الارض.
عندما نظرت اليه كان ايغر صدمت وسألته لما هو هنا قال حسنا منذ الان سوف ادربك تدريب خاص.
لم ارفض وذهبت ولحقت به ،عندما وصلنا كان مكان كبير ل الغاية.
قال انه المكان الذي سوف تتدربين فيه من اليوم وايضا سوف تبقين هنا الى ان تصبحي قويه جدا.
تذكرت ان ايغر كان يحتل المركز الثالث عالميا صدمت سوف اتدرب على يد ايغر.
اعلم ان فري قوي ايضا لكن فري يحتل المركز الثالث اما فري الرابع .
انه اقوى من فري ، تحمست تدربنا وكان ايغر صارما جدا ،لم اصدق .
عندما انتهينا كانت الساعة ٤ صباحا، قال ان هاذا يكفي ل اليوم.
ارشدني الى غرفتي ، لقد كانت واسعه جدا وافضل من غرفتي استمتعت لكني كنت مرهقة جدا.
خلدت الى النوم وكنت متعبه من التدريب.
الاحد:
استيقظت اليوم وكنت سوف اقفز من درجه الحماس ، دخل ايغر وقال هيا لقد تأخرتي ٥ دقائق .
ذهبت بسرعه اخبرني ايغر ان تدربت جيدا سوف استطيع هزيمة اي كان وايضا ان كنت اعرف ل بلبلي جيدا .
ويجب ان تكون هناك ثقه متبادلة بينك وبين بلبلك ، ذهبت وتدربت على كل شيء حرفيا .
كان ايغر يشرف علي ويدربني جيدا ، وايضا كان يلاحظ علي بعض الاخطاء وينبهني عليها .
لم اتوقع يوما اني سوف اتدرب هكذا ، توقفنا قليلا الان شعر ايغر اني تعبت .
اخذنا استراحة لمدة نص ساعة ، ثم عدنا الى التدريب بينما اتدرب رأيت ايغر .
يتحدث الى شخص عبر هاتفة ، وبدى لي انه لا يريدني ان اعلم مالذي يتحدث عنه .
بقيت اتدرب الى اتى ايغر واخبرني ان هاذي التدريبات تكفي ل اليوم .
بصراحة كنت اريد حقا معرفة مالذي كان يتحدث عنه ايغر ، عندما ذهب الى غرفته تسللت اليه.
دون ان يعلم ، فجأه ظهر لي من الخلف قال هل تظني اني احمق او اني لا اعلم انك منذ البداية تريدين المعرفة .
سألته مالذي كان يتحدث عنه قال اكاني هناك اشياء لا يجب عليكي معرفتها هل فهمتي ام لا .
عدت الى غرفتي وكنت حقا اريد معرفة مالذي كان يتحدث عنه الاني سمعته يقول اسمي .
على العموم عاجلا أم آجلا ، سوف اعرف كل شيء ، استلقيت على سريري.
وظهر فجأه لي اتشيبي بينما كنت افكر ، قال اكاني اسمعني جيدا سألته ماذا هناك .
قال اكاني يجب ان تتدربي اكثر ولا تقلقي انا اثق بك وبقدراتك اني متأكد انكي سوف تهزمين الجميع .
فرحت جدا واخبرت اتشيبي اني اثق به ايضا على مساعدتي ل ان اصبح اقوى لاعبه .
تحمست وذهبت خلسه دون علم ايغر ، ذهبت وتدربت الى ان كان على وشك استيقاظ ايغر وبداء التدريبات لكني ذهب الى غرفتي بسرعة دون علمه .
الاثنين:
دخل ايغر واخبرني ان استيقظ ذهبت ولحقت به ، بدأنا التدريبات كنت حقا منهكه من التدريب امس.
لاحظ ايغر اني متعبه ، قال اكاني هل انتي بخير ، اخبرته اني بخير واستطيع التدريب .
بعد لحظات اتى الي ايغر وقال سوف نتوقف هذا يكفي ل اليوم ، سألته لماذا .
قال هل تظنيني احمق ام ماذا اني اعلم انكي تدربتي ب الامس ، ان فعلتيها مره اخرى حتما سوف تسقطين على الارض ولن تستطيعين اللعب مره اخرى.
وعدته اني لن افعلها مره اخرى ، واني سوف اطيع اوامره ، قال اذا هيا اذهبي الى غرفتك ولا تخرجي منها .
ذهبت ودخلت الغرفة ، بعد عدة دقائق سمعت صوت صارخ ايغر ذهبت اليه بسرعة .
قال ماذا سألته ان حصل له شيء قال وهل سوف تفعلين شيء ان حصل لي شي.
اخبرني ان لا اخرج من غرفتي ل اي سبب كان ، ذهبت وكان كل تفكيري ايغر.
اريد معرفة مالذي يخفيه عني ، استلقيت على سريري وبعد لحظات تذكرت ان غدا المسابقة صرخت.
دخل ايغر وكان مصدوم سألني ان حصل بي شيء ، اخبرته ان غدا المسابقة .
قال وما الجديد اني اعلم ، لكني اخبرته اني احتاج الى التدريب اكثر .
قال الشيء الوحيد الذي تحتجين له هو ان تثقي ب ببلك و هو يثق بك ، انه الشيء الوحيد الانك بل فعل لا تحتاجين اي تدريبات .
ذهب وامسكت ب اتشيبي ، ظهر لي واخبرني ان كل شيء سوف يكون على ما يرام ، وانه حتما يثق بي .
اخبرته اني ايضا اثق به و اني سوف ابذل جهدي ل الفوز عليهم جميعا اي كان خصمي .
فالت و سيسكو و رانتارو، انهم ليسوا عبئ علي ان كنت تثق بي انا اثق بك اتشيبي .
ابتسم و ذهب ، خلدت الى النوم الاني كنت حقا احتاج الى النوم .
أنت تقرأ
BEYBLADE burst king{arabian} مكتملة
PrzygodoweReady.. set! بين حرارة حماسة اللاعبين .. وشرر معارك اسطوريه لمع حلم واحد اشترك فيه فتاتان ارادتا اثبات المستحيل تخطتا الم الخسارة .. سعيا الى روعة الفوز ورغم معارضة الكل .. لم يثنهما شيء بلابل مطوره.. معارك خارقة.. ملوك جدد.. فهل ستستطيعان اثبات جدا...