بداية الطريق (مذكرات اكاني )5

127 12 0
                                    

الخميس:
لم اصدق الى الان اني اصبحت اقوى ، اني فرحه ل الغاية.
ذهبت الى الاسفل وتناولت الفطور، بعد مرور ٥ دقائق ، اتى فري لكنه سقط على وجه .
كنت سوف اضحك لكنني لم استطع الضحك عليه ، انه هكاذا دئما، المهم انتهيت ، عندما كنت على وشك الذهاب ل التمرين .
تحدث فري اظنه كان لا يزال نائما، المهم قال ، سوف افوز عليك يا ، ثم خلد الى النوم.
ذهبت ل ايقاظه لكنه كان نائما ، لقد دهشت من ان فري نام بسرعه، وايضا من الذي سوف يفوز عليه فري.
المهم خرجت ل التدريب ، ظللت اتدرب الى ان اتت الساعة ٣ مساء، قررت اني سوف اللعب جوله اخرى ثم استريح.
عندما جئت اطلق ، اطلقت بدا لي ان اتشيبي ، انه يريد ان يخبرني شياء لكني لا اعلم ماهو ، عندما ركزت جيدا .
اتضح لي ان هناك المزيد من قوى اتشيبي لم تخرج ، اخذت بلبلي ظللت اتأمل به .
الى ان ظهر امامي اتشيبي واخبرني انه يحتاج مساعدتي في اخراج قوته الكامنة اخبرته ان عليه فقط ان يثق بي ، واني واثقه منه انه سوف يساعدني كي اصبح اقوى.
بدأت في التفكير وجدت ان افضل حل ان يواجهني فري كي اخرج قوة اتشيبي.
ذهبت وطلبت من فري ان يواجهني ، وافق حاولت ان ابتكر طريقه جديده ل اطلاق اتشيبي .
عندما بدأت الجولة كنت في حالت تركيز تامه ، اطلقت اتشيبي ، لقد اخترعت طريقة جديده ل اطلاقه .
كانت افضل من الذي قبل ، اندهش فري لكنني كنت اركز ، بدى لي ان اتشيبي اصبح افضل من قبل .
جأت وهجمت على بلبل فري ، واخرجته فورا من الحلبة ، كان فري لا يزال مصدوم.
بدأنا الجولة الثانية انتهت بتعادل، اما عن الجولة الثالثه لقد حطم بلبلي فري .
لكني لم اهتم واخيرا وجدت الطريقة المثلى ل اخراج قوة اتشيبي الكاملة لكنني احتاج الى المزيد من التدريب ل كي اتقنها .
اخذت استراحة ، بعدها عدت الى التدريب ظللت اتدرب الى ان اتت الساعة ١٠ مساء.
توقفت وكنت اتقدم كثيرا ، ذهبت الى غرفتي ، حقا كنت منهكه من التدريب لكنني اريد التقدم اكثر و اكثر .
اخذت هاتفي، وجدت رساله من ساتومي لقد فرحت جدا لدرجه اني قفزت على السرير من الفرحة.
كانت تخبرني بها تقدمها وانها فازت على كروناي شو اخذت نقطه امامه.
لقد صدمت هل فعلا هاذي هي ساتومي التي اعرفها ، عرفت حينها ان امامي الكثير ل التغلب على ساتومي وانها لم تعدت تلك الفتاه الضعيفة التي تذهب وارى لوي اين ماذهب .
انها فعلا تغيرت كثيرا ، لهاذا زادت حماستي كثيرا،  قبل ذاهبي الى النوم بقيت اتدرب الى ان اتت الساعة ٣ صباحا .
كنت مع كل اطلاق اشعر بحماسه ل مواجهة ساتومي، انتظريني ساتومي سوف ترين اني اصبحت اقوى مما كنت عليه.
بعدها ذهبت الى السرير و  بدون اي تفكير خلدت الى النوم مباشره.
الجمعة:
انه يوم عادي بنسبه لي ، لا اعلم لماذا  لكنني لا اشعر ب الحماس، ذهبت تناولت الفطور.
اتى فري ،واخرج من ورائه صندوق مكتوب علية ، الى اكاني سألته من من ، اخبرني ان افتح الصندوق و سوف اعرف حينها.
فتحت الصندوق ، لكنني لم اجد غير ورقة كان مكتوب بها ، مقلب.
عرفت حينها انها خدعه من فري ، اردت الانتقام خطرت ببالي فكره سوف تجعل فري يندم.
ذهبت الى الاعلى ، الى غرفة فري دخلت داخل خزانته ، شعرت ان هناك احد ما دخل الى الغرفة .
عندما نظرت كان فري ، بينما كان مشغول بشيء ما خرجت علية، لقد كان خائفا و مصدوم فجأه خرج بسرعه من الغرفة.
لحقت به كان امامي ماء على الارض لكنني لم انتبه سقطت على وجهي ، اني متأكدة انها خدعه من فري .
ذهبت الى الاسفل كان فري مستريح على الاريكة اخبرني ان علي تجفيف الماء الذي على الارض .
عندما انتهيت خطرت ببالي فكره ، اعددت الغداء ل فري ، لكنني وضعت له فلفل حار.
كنت انتظر عندما يأكل فقط ، عندما اخذ لقمته الاول تغير لون وجه فجأه صرخ اريد الماء.
ضحكت علية،  قلت له ان لا يلعب مره اخرى ب الماء والا سوف يندم .
بعدما انتهيت من الغداء ، ذهبت ل اتمرن كنت في كل مره اطلق اتشيبي اشعر انه يصبح اقوى واقوى .
تدربت الى ان اتى وقت العشاء ، طلبت العشاء من الخارج الانني كنت منهكه جدا .
عندما انتهيت من الطعام ، اكملت التدريب تدربت الى ان اتت الساعة ١١ مساء.
عندها كنت مرهقه جدا ، ذهبت الى غرفتي عندما كنت على وشك فتح الباب سقط علي من فوق دلو ملئي بالماء البارد.
كنت غاضبه جدا ، ان فري  لا يفهم ابدا ، لكنني كنت متعبه لهاذا ذهبت الى سريري.
استلقيت فيه وذهبت الى النوم .
السبت:
انه يوم اخر من التدريب ، لقد مملت من التدريب كل يوم اريد شيء جديد.
ذهبت ل تناول الفطور، لكي اغير الروتين الخاص بي سوف اتدرب اليوم مع هيوغا و هيكارو و دروم.
ذهبت بسرعه ، عندما وصلت كان جميعهم يتدربون بجد ، امم اظن اني سوف اغير الجو قليلا.
ذهبت الى هيوغا واخبرته ان يذهب ويتدرب مع دروم، ذهب هيوغا ولم يقل اي شيء .
عندما كان هيوغا و دروم يتواجهان ، ذهبت الى دروم من الخلف، كان هيوغا سوف يتحدث لكنني اخبراته ان يصمت.
اتيت ب دلو من الماء وكببته على دروم ، كان غاضبا جدا ، ذهب ل اللحاق بي لكني اختبأت ظننت اني سوف اموت .
ذهبت الى هيكارو، وجدته يتدرب وحده ذهبت من ورائه واخذت دلو ملئي ب الماء البارد جدا حتى انه كان هناك ثلج.
بسرعه كببته على هيكارو ، التفت وجدني خلفة وكان غاضبا جدا ، هربت بسرعه واختبئت عند فري انه كان في ذالك المكان.
اتى كل من هيكارو و دروم وكانا غاضبين ، سألهما فري لماذا هما غاضبين .
قالا ، اكاني هي السبب لقد وضعت دلو ملئي بالماء علينا، ضحك فري وقال، انها اختي فعلا تعرف مالذي عليها فعله.
عندما سمعا ما قاله فري غضبا اكثر وقالا اذا انت سبب كل شيء.
انا كنت مختبئة خلف فري ، عندما اتيا باتجاه هربت انا وفري .
ذهبنا عند كرستينا ، واختبناء خلفاه اتى كل من هيكارو و دروم، كانا غاضبين سألتهم كرستينا لما هما غاضبين.
قالا ، ان فري و اكامي هما السبب تحدث فري وقال انا ليس لي دخل اكاني هي السبب.
قلت ان فري هو من علمني المقالب ليس انا، كانا نتجادل تحدث كرستينا وقالت توقفوا انها مجرد مقلب اهدئوا.
توقفنا ، قالا هيكارو و دروم انها اسفان الانهما بالغا في ردة فعلهما، اعتذرت انا و فري .
عندنا انا وفري الى المنزل قال فري ، احسنتي انك فعلا شقيقي اكاني التي اعرفها .
قلت له انا لن اعود كما كنت من قبل سوف اذهب الى التدريب افضل من المقالب.
ذهبت وتدربت الى ان اتت الساعة ١ صباحا، بعدما انتهيت ذهبت الى غرفتي .
تأملت قليلا ب اتشيبي،  ظهر واخبرني ان يجب علي التدريب بدلا من ان اهلوا .
تأسفت ل اتشيبي ووعدته اني سوف ابداء اتدرب بجد من غد .
وذهبت الى النوم.

BEYBLADE burst king{arabian} مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن