0 | ڤولكـر.

43K 922 133
                                    








قـبَل البدء، أرغبُ في كتابةِ بعض التحذيرات و الملاحظاتِ الهامة. - لا تتجاهلوها لُطفاً. -





•الروايـة غير متّصلة ببعضها، كُل فصلٍ عبارة عن مَوقفٍ واحد. قد يحدث في المَاضي أو بالوقتِ الحالي بالنسبةِ لبطليّ القـصة، و نادراً ما يكون هناك فصلٌ متصلٌ بالآخر.

•الرّواية لا تُناسب الجـميع، هي مُظلمة، سـادية بشكلٍ مُخيف، تحتوي على مشاهد لا تُناسب إلا فئة قليلة. فأرجوك.. إرحل و لا تُكمل قرآءة، اتركني بسلامٍ.

•إن رغبتَ بالتبليغ، رجاءاً لا تفعل هذا. راسلني على حِسابي و أخـبرني ما يزعجك، و سأقوم بتغييره. أو يمكنك حظري لكن رجاءاً لا تقم بالتبليغ عن الرواية.

•لقد تم حَذف الرواية مُسبقاً بعدما قطعت فيها شوطاً كبيراً، على الرغمِ من تحذيراتي المُتكررة. لقد أفقدني هذا عَـقلي، و أثر بالسلب علي و على مُتابعيني. أرجوك.. أنا أرجوك لا تقم بالتبليغ عن الرواية، لأن المرة القادمة قد يُحذف حسابي، و سأفقد حرفياً أكثر من خمسِ سنواتٍ من ذكرياتي، و جميع عائلتي التي هُنا.

•الكتابة هي مَنفسي الوَحيـد، و الشيء اليتيم الذي يجعلني أشعر أني أستحق الحـياة. أرجوك لا تأخذ هذا مني و تفسد ما تبقى من حَـياتي، فقط راسلني لتخبرني أين الخطأ. رجاءاً لا تجعلني أفقد تلك السنوات، و لا كتاباتي، اتركني بسلامٍ و ارحل، أو راسلني لتفهم. رُبما إن حدث شيء مشابه سيصيبني الجُنون، و جميع أفكاري السوداوية ستخرج بطريقة سيئة غير متزنة قد تؤذي العالم و تؤذيني شخصياً.

•تصنيف الرواية +21، المحتوى عنيف، و لن يُعجبك. فاتركني و ارحل رجاءاً، بحقِ كل ما هو مقدسٌ لديك.. أتركني و ارحل، لا تقترب، لا تقرأ، اخرج منها بسلامٍ كما دخلت بسلام.

•أخيراً.. أتمنى حُبكم و دعمكم لأؤلئك القلّة اللذين قرروا المضي قَدماً، و القرآءة. متابعيني الأعزاء، و قرآئي الأحباء، و الجُدد.. مَن لا يعرفوني بعد. أنا مُمتنة على دعمكم مُقدماً، و ربما هناك الكثير من التغييرات، لكن الشخصيات ستظل كما هـي، لذا.. أريد جميع حُبكم بهذه اللحظة لأجلهما.































































ڤـولكَر.

ما الّذي يعنيهِ ڤولـكر..؟

ما معنَى هذه الكَلمة..؟

المُـظلم.

المُـخيف.

المُرهـب.

الكـارِه.

الرّاثـي.

المـهووس.

السّـادي.

العَنـيف.

المُنـحرف.

المـعتلُ عقـلياً.

المـُعتل إجتمـاعيّاً.

المـُرعب.

المـُروع.

العاصـِفة الشـّديدة.

المُدمـر.

رُبـما..

كُل ما ذُكـر..؟

لا، لا. هذا ليـس مَا يعينهِ ڤـولكر. ڤـولكر ليس هَكذا، لم يَكـن هكذا قَـطّ.

ڤـولكر كَان..

النّـور.

الأمـن.

الحُـب.

المـواساة.

الرّقـة.

السّعـادة.

اللطـف.

الرّقـة.

الصـّحة.

نسـيمُ الصّـباح.

الحِمـاية.

الـدّفء.

الهـُدوء.

العـِناية.

الإهـتمَام.

هذا هُو ڤـولكر، هذا مَا يعينه ڤـولكر، هذا مَا كانت تعنـيه تلك الكلمة.

هذا مَا كانـت تَعنيه..

رُبما ڤـولكر يَكون كُل هذا معاً..؟



















     ٭الكَثيرُ من الحُبِ في هَذا الظّلام، رجاءاً.

           4/1/2020
             لأولِ مرة.

            2/6/2020
            للمرةِ الثّانية.
                     







لُـوردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن