Part__13

5.5K 295 566
                                    


[ما تنسوا النجمة🌟و التعليق💬 والمشاركة مع من يهتم💫...قراءة ممتعة للجميع📕☕🎧]

تحت عنوان// نبضة متمردة

ايرين: "انت تبالغ يا رجل...ليست ثرثارة لتلك الدرجة"

ليفاي بأبتسامة جانبية: "انت حقآ احمق...و لكن انس الأمر...ركز على تلك الشقراء...انت تحبها صحيح؟"

ايرين بصدمة: "ماذا...من تقصد...و لكن كيف علمت بالأمر...صمت قليلآ ثم أردف بغضب" ميكاسا تبآ لكي انتي حقآ مجرد ثرثارة حمقاء"

ليفاي: "اجل...اجل...هي كذلك هل صدقتني الأن؟"

“بعد ساعتين وصلوا الى موقع التخييم و نزل الجميع من الباص بعد ان حمل كل شخص حقائبه و اختاروا مكانآ مناسبآ  لنصب الخيام„

“لقد كانت الأشجار الكثيفة تحيط بهم من كل جانب و عند التعمق قليلآ في الغابة يوجد شاطئ البحر و ايضآ هناك قوارب للصيد بالأضافة الى اشجار الفواكه التي تملأ المكان„

ميكاسا بأبتسامة: "ياااه أن هذا من اجمل الأماكن التي زرتها في حياتي...سوف تستمتع كثيرآ"

هيستوريا بأعين لامعة: "اجل...انتي محقة من الجيد اننا اتينا"

ايرين: "اريد ان اعيش هنا الى الأبد"

ليفاي بملل: "أن المكان جيد...لا تتصرفوا مثل طفل يزور الملاهي اول مرة بحياته"

ساشا بحماس: "سوف نقيم حفل شواء"

كوني: "اجل بالتأكيد...فكرة حفل الشواء مناسبة لهكذا اجواء"

ارمين بأبتسامة: "من الجيد اني انضممت اليكم...سوف نستمتع بالتأكيد"

جان: "اسمعوا لنلعب تلك اللعبة...اقصد لعبة الجرأة و الصراحة"

آني: "و ايضآ سوف نقوم بسرد القصص المرعبة حول النار"

ثم أردف الجميع بصوت واحد...اتفقنا!!

هانجي بأعين لامعة: "يا الهي انتم طلاب ممتعون حقآ"

ايروين: "استمتعوا بوقتكم جميعآ...و لكن حافظوا على النظام و القوانين...فأنا هنا من اجل هذا السبب"

هانيس: "هذه الرحلة تذكرني بأيام الشباب"

بيكسيس: "انا اريد المزيد من المشروب...فهذه رحلة و انا لست استاذ لكم الأن... لذا استمتعوا كما تريدون"

هانجي: "هذا رائع...لدي الكثير من الخطط و القصص لأجلكم...سوف تكون هذه اجمل رحلو في حياتكم و لن تنسوها طوال حياتكم...اضمن لكم هذا شخصيآ"

لا أريد الوقوع بالحب...ثانيةً//RivaMikaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن