]ما تنسوا النجمة🌟التعليق 💬المشاركة مع من يهتم💫 قراءة ممتعة للجميع📕☕🎧]
تحت عنوان// أعتراف و صمت
"الحب...تلك الكلمة ذات الحروف القليلة تستطيع ان تجعل احدهم يتصرف بغباء ...قد يقوم بأفعال ليست من طباعه فقط بسبب مشاعر اصبح لديه شك بأحتمالية وجودها...الحب يجعلنا نتغير في داخلنا كثيرآ...قد نهرب خوفآ منه...و قد نبدو كالحمقى في محاولة الحصول عليه...عندما تقع في هذا الفخ سوف تبدو كالأحمق في كلتا الحالتين سواء كنت تنوي الهرب او الأقتراب"
كانت تجلس خلف باب غرفتها و هي تتذكر اتفاقها معه...حسنآ انها تشعر بالندم فقط!!
اما هو كان يجلس على الأريكة و قد بعثر شعره بيده بطريقة عشوائية ثم اردف بأنزعاج"انها حقآ تتجنبني كما اتفقنا...حسنآ انا لا اهتم و لكني اشعر بالملل اكثر من العادة...انا افتقد الشجار معها...افتقد صوت صراخها المزعج"
رن هاتف ميكاسآ و قد قطع سلسلة افكارها او بالأحرى شعورها بالندم...كانت المتصلة هيستوريا...ابتسمت بخفة عند قراءة الأسم ثم اجابتها و قد حاولت جعل صوتها طبيعي قدر الأمكان كي لا تثير شكوك هيستوريا...
ميكاسا:"مرحبآ عزيزتي كيف الحال؟"
هيستوريا بصوت مرح:"كل شيء رائع و يسير بشكل ممتاز...ماذا عنكِ"
ميكاسا:"اجل انا ايضآ رائعة جدآ"
هيستوريا بشك:"ماذا حدث...لما صوتك هكذا؟!هل كنتي تبكين؟"
ميكاسا بتوتر:"كلا انا بخير حقآ...لقد تناولت الكثير من المثلجات ربما اصبت بالزكام هذا كل شيء...لا تقلقي"
هيستوريا بملل:"ميكاسا تلك الخدع انا اعرفها جميعها...لذا اخبريني ماذا حدث...هل تشاجرتي مع ليفاي؟"
ميكاسا بتنهد:"لا اعلم انا اشعر بالضيق فقط...قلبي يؤلمني كثيرآ اريد البكاء لأتفه سبب"
هيستوريا:"كيف حال ليفاي"
ميكاسا بأنزعاج:"لا تسأليني عنه...انه بخير و كما هو "
هيستوريا:"هل تشاجرتما من جديد...ماذا حدث بينكما؟!"
ميكاسا:"لا يوجد شيء بيننا اساسآ او بالأحرى لم يعد"
هيستوريا بملل:"الى متى سوف تواصلين خداع نفسك؟!"
ميكاسا بأنفعال:"انا لا احبه هيستوريا انتي مخطئة"
هيستوريا بتلاعب:" لكن انا لم اقل انكِ تحبيه"
ميكاسا بأنزعاج:"اكرهكِ هيستوريا...لقد اصبحتي تشبهين ذاك المراوغ ايرين"
أنت تقرأ
لا أريد الوقوع بالحب...ثانيةً//RivaMika
Romance"عندما تقع في الحب وتعيشه وتفرح بأي موقف صغير يحصل...ولكنك تعلم في آخر الأمر بأنه كان حبآ من طرف واحد...فهل هذه هي النهاية؟! ام هي لربما بداية قصة جديدة لم تكن في الحسبان أو تمهيد للحب الحقيقي الصادق„ : : : : لا اريد الوقوع بالحب...ثانية//RivaM...