اود شكركم اقماري...♥♥
انا في الحقيقة لم اكن اكتب للشهرة او لتكون روايتي جزء جديد محبوب بالواتباد...انا كنت اكتب لاني احب الكتابة..انها متعة وكسر الوقت بالنسبة لي..ارسل اهداف ورسائل مخفية في كل بارت على امل ان يلاحظها احد..رسائل تتعلق بي...
جميع رواياتي اكتبها لهدف ورسائل معينة..
وكان اكبر طموحاتي ان تصل الى الالف مشاهد فقط...لكن تفاجأت كلما يزداد الفا اخر..من شدة سعادتي اللتي كنت اشعر بها وبأن اخيرا احد قد اكتشف رسائلي وهذا سبب زيادة القراء..كنت دائما اخذ اسكرين واضعها ستوري واتحدث عن سعادتي في ذلك...انا سعيدة وليس للشهرة..بل لاجل حبكم وفهمكم ما اقصد...!
اعلم ان الاغلب لم يلاحظ تلك الرسائل..ولكن يكفي اني الاحظ البعض قد لاحظ جزء صغير منها..
كحكاية الام وابنتها..هي في الحقيقة عن جدتي ولكن تختلف الاحداث قليلا..أشكركم من كل قلبي..انتم سبب جعلي اكمل رسائلي البسيطة♡
انتم هدفي♥رجائا كونوا بخير دائما وابدا♥
تجاهلوا الاخطاء رجائا..
فوتس وكومينت يسعدوني♥
استمتعوا....
...............
تمتم بأسمي مجددا حتى تحدثت بهدوء..
"شششش تايهيونغ انا هنا.."
نظر لي مطولا..ولكن بعد هذا التحديق حدث ما كنت لم اتوقعه..
...............اقترب بسرعة حتى لامست شفاهنا وتكاد ان تكون قبلة..
لم تدم لثوان حتى ابتعد سريعا وهو يعتذر ويترنح يمينا ويسارا
كنت في حالة صدمة...هل لانه اول من يلتمس شفاهي!
ام لانه ثمل لتلك الدرجة حتى سقط وحط على شفاهي!استقام وهو يبعدني عنه ولكن لم اعلم السبب..كانت هناك بضع قطرات على وجنتيه لا اعلم ان كانوا عرقا ام دموعا..!
ولكن في الارجح لن اتركه هكذا وحده..لا اثق بأنه قد يرجع لمنزله سليما بتلك الحالة..وضعت ذراعه خلف رقبتي وكدت ان اخرج لأسمع صوت صراخ
"هيي انت! انكم لم تدفعوا الحساب بعد!!"
نظرت له حتى سألته كم هو وقد اتتني الصاعقة..
"الف وثلاثة مئة ون"
"ماذاااا!!؟"
صرخت متفاجئة من هذا الرقم..
هز كتفه ثم اشار الى عدد الزجاجات المهولة من الشراب لاتنهد بحسرة على مرتبي الذي ضاع في ثواني...ادخلت يدي في جيبي واخرجت محفظتي وحاولت ان اخذ المال الكافي منها واعطيتها له ثم وضعت المحفظة في مكانها وذهبت..
رأيت سيارة في الخارج وهي مألوفة لي حتما..اجل انها سيارة الاحمق الثمل!
هل كان سيقود سيارته بهذه الحالة؟
هل يحاول الانتحار!؟
بصراحة اهنئه فبتلك الطريقة تكون اخذت جرعة كبيرة من مخدر لذا اذا مت لن تشعر بألم وستكون قد انهيت حياتك بسرعة ايضا...انه ذكي!
أنت تقرأ
النَاقِدْ •| the critic |•
Diversos•مُكتَمِلَة• عِنّدما كُنتُ أُقَيمْ أطْباقًا في أشهرُ المَطاعِمَ في كوريا الجَنوبيةْ ، كِنتُ مَعروفًا بِالشَخصِ ذا الذَوقِ الرَفِيعُ والصَعبُ ، لِذا كانْوا كُل مَطَعمٍ يُقَدِم لي طبقهُ كان يعرفُ جَوابيّ ، إلا وَهوَ "لا" لَكن عِندما أتى دَور مَطعَمك...