8.الحقيقة(ما قبل الاخير)

82 7 1
                                    

يؤلمي كثيرا تذكر ماحصل يجعلني اشمئز من نفسي كان وقع كلماتها علي حارق فلم اجد نفسي الا و انا ابكي ارادت معانقتي من وراء القضبان و لكني منعتها كنت ابكي لاني ادركت خطئي و ادركت اني انا من كانت تتوهم كل هذا.لماذا تريدين ان تعانقيني؟ لا تعانقي الكير و روحك انقى و اعطر من المسك! لا تعانقيني و انت اصدق من الصدق..روحك فردوس عطر،قلبك جنة واسعة، كلامك حلو كحلاوة الانصياع لدينك..رائحة المسك و انت منها تتعطرين،كلامك حكمة،صوتك عذب يعذبني بصدق مايخرجه،ابتسامتك شمس تغوص في البحار العميقة،جمالها سرقته نيتك التي جعلتي اخطئ بحقك،حضنك و ما ادراك ماحضنك غيمة دافئة امتصت دموعي و اوت روحي المنكسرة و التائهة بين اشجانها،عالجت جروحي بمرهم الصداقة و انا قتلتها بسكين الخيانة لتلك الايام فلماذا تعانقيني؟! انا من حولت الابيض الى الاسود و الجنة الى جحيم..بلا توقف احكي لها كل ماحدث و عيوني منها الدموع هاربة فكيف تبقى بحضن عين رأت صديقتها تنجرح و لا تعالجها .و قلبي منه اصوات الانكسار خارجة..هل الدموع عمتني او ان سوسن تبكي الان؟ هل هذه سوسن او فتاة اخرى تقطعني بنظرات الكره تتقدمها الصدمة ،قلبي بداخلي يركض من مكان لاخر يريد الاختباء و نفسي تتخبط بجسدي تريد الهرب والخروج لا تريد المواجهة اما اذني فهي تستمع لكلامها الذي لا مفر منه" حياتي دمرت! و من دمرها صديقتي..العار في جبين اهلي منقوش و اختي من نقشته ، انت تعلمين جيدا كم كان يعني لي النجاح في الاختبار لدرجة افضل الموت على فشلي فيه،لا احد غيرك يعلم ما اريده من نجاحي اريد ان اكون شيء ارفع به اهلي الى درجات الفخر و الرقي،لكنك حطمت المقام قبل ان يبنى،لما لم تخبريني؟لما لم تصارحيني؟او لست معبدك و انا الهك تتضرعين الي و تخبريني بكل احزانك...او لست صديقتك؟ او لست اختك التي كبرت معك؟ان كنت حجرة عثرة في حياتك فانا اعتبرك املي و قدوتي و كل شيء لا املك غيرك،اما الان فانت زلزال دمر كل شيء لم يخلف شيء الا حطام قلب احبك و وثق بك فتحطم اتعرفين بما اشعر الان؟اشعر بالغدر و التحطم لم اتحطم في حياتي كما تحطمت الان.لقد خنتني،خنتني،خنتي ثقتي بك،خنتي اخوتنا،و خنتي صداقتنا،خنتي نفسك،خنتي ثقتك بنفسك لقد خنتنا جميعا ايتها الخائنة..." كالتهويدة انام عليها.كالجحيم احترق بها،كالجرح اتالم منها،لكن كيف كنت عمياء هكذا و تركت غيرتي تتملكني ؟لما لم اثبت وجودي بدل تحطيم صديقتي؟ و الاهم لما لم اصارح سوسن حتى و لو لم اقل لها كل شيء لما لم اخبرها باحاسيسي؟ لو اخبرتها بما حدث لكانت بخير و كنا نجهز كي ندخل الجامعة و لكن بماذا تنفع لو الان الا زيادة الالم...
بعدها مرت السنين و انا اموت في اليوم الف مرة و احيا لثانية ،انام و استيقظ على نفس التهويدة "خنتني،خنتني".اصعد بهدوء على درج النجاح لكنه نار،كل درجة كانت مصنوعة من الجمر مفروشة بشظايا انكسار صديقتي،انجرح منه كلما تقدمت نحو الامام  و انا التي دمرت اختها و خلفتها في القاع محجوزة بين الظلمات و شظايا الانحطام..اصدقائي الجدد (رفقاء السوء)شكرا لكم! جذبتموني الى عرينكم بدواء منتهي صلاحيته و قتلتموني،عالجتم جروحي بكلمات منبعها زائف و فاسد ،خدعتموني بوجوه الملائكة و بابتسامة الاشرار ، شكرا لكم! لانكم  علمتوني درسا لن انساه،على المرء ان يكون حذرا مع من يمشي، انا لن انسى وجودكم في حياتي،لن انساكم مادمتم جزءا لا يتجزأ من خطيئتي ،فلتموتوا ارحلوا عني،و اعدكم اني لن الدغ من نفس المكان مرتين لقد اعتبرت و ساكون عبرة لغيري،دعوني وحدي اتالم فهذا غير كاف،استحق الموت و امنيتي ان تقتلني سوسن،كل شيء حولي يوجع فحقيقة ان كل هذا حدث مازال يؤلمني ،الواقع يؤلم...

*رايكم يهمني فلا تبخلوا علي بتعليق او نقد و لا تنسوا دعمي ب⭐🌟
#Oumaima85
#Bechiri _ Oumaima

انا الخائنة ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن