طيبة للغاية،حنونة،هادئة،و عاقلة،جميلة ذكية متفهمة و مرحة قلبها كتلة من الاحاسيس العميقة و الدافئة راحتك بين جدرانها الناعمة الحريرية و هذا ماجعلني اتعلق بها كما تعلق الجميع بها لدرجة انهم نسوا وجودي،نسوا جوليا.نهاية التعليم الابتدائي اخدت سوسن المرتبة الاولى و انا الثالثة عشر فرحت بها كثيرا كنت فخورة بسوسن و سعيدة بنتائجي لكن اهلي لم تعجبهم نتيجتي فاسمعوني كلاما كنت صغيرة للغاية على سماعه هم من نقشوا الحقد في جدران جسدي اتجاه سوسن حولوا اجمل يوم في حياتي الى اتعس يوم يملؤه الصراخ و البكاء الخفيف لمشاعري التي جرحت.ما يجرح و ما يبكي و يكسرك هو ان تتم مقارنتك بشخص تحبه كنت جزءا من جماله قارنوا سوسن بجوليا و فضلوا سوسن على جوليا اهدوا سوسن هدية لتفوقها و نسوا جوليا و تعبها و تفوقها.كوني مثل سوسن ،لما لا تدرسين مثل سوسن ،عليك تعلم هذا و هذا من سوسن ،آآآآه انا لا اريد ان اكون سوسن انا جوليا جوليا لست سوسن ،سوسن هي سوسن و جوليا هي جوليا.انا هي انا و هي@ ماهي عليه ،حرب اشعل فتيلها خارجي و التهبت داخلي صراع بالسيوف و الاسلحة مع نفسي حرب حادة تصادم السيوف هو صرخة نفسي تريد التوقف عن التفكير لثانية او الى الابد ،الجميع تتراقص السعادة على و جوههم الا انا فاخد الحزن يعاشر وجهي تحت جو رمنسي حزين لموسيقى صمت النحيب و لاقاع مطر الدموع، على ارضي عاشرني الحزن على سرير وجهي تحت غطاء دموعي، اين رجولتك ايها الحزن تسرق عذريتي سعادتي في وسط بيتي تحت صرخات المي يا مغتصبي ناديتك و انا لا اريد فبماذا انا اسميك لكني ساحاكيك لربما اغفر لك ذنبك... الامر اشبه باغتصاب الحزن لي لا اريد ان افقد بهجتي لكن الحزن يتمرد و يفقدني بهجتي ، مسحت دموعي و ظل هناك افق احمر في عيني شمسه سوداء تحترق حقدا و حزن،سوسن سوسن سوين ، انا اكرهها،ما خطب جوليا؟ماالذي ينقصني حتى لا املأ عيونكم و لكن لما صديقتي من استخدمتموها كقط تخدشني حين العب معها..هالات الكره بدات بالتجمع حولي و الحقد قد زرع بذرته في قلبي و الغيرة قد رمت حجرها في بحري العميق و تمركزت في القاع.لا اعرف كيف و متى و من ابن جاءت سوسن حتى أجدها في غرفتي ذلك اليوم محضرة هدية صغيرة لي ،بابتسامة تكاد تشق و جهها النحيف و تلك العيون لن ا لن انساها ما حييت في هذا الجحيم،لن أنسى بريقهما،استطيع ان اقرأ من رموشها الفخر الذي تنقشه بحركاتها...ضمتني بشدة الى حضنها الذي شعرت و كان كل شيء من جسدها يحضنني قلبها ،روحها ،مشاعرها ،جوارحها كل شيء شعرت بالسعادة،بالفخر قادم منها فقط ليغزو قلبي الحقود،الذي ضعف امام بضعة كلمات تمحى بالقلم.شجعتني و هنأتني و اسمعتني اجمل الكلام هل كرهت هذه الفتاة؟كرهت من قدرت جهدي و كافأتني على تفوقي؟اهدتني يومها سوارًا فيه نجمتين و قالت لي تلك الامنية التي لن تتحقق:"سنصير نجمتين ذات يوم سنصطع معا ،ستصيرين رسامة و كاتبة و ساصير طبيبة لا تهتمي لما يقوله الناس لك اهتمي بما يقوله قلبك فقط..."نجمة لي و نجمة لها هذا ما قصدته بهديتها ستكون بجانبي مادام السوار معي...رغم هذا اللطف و هذا الحب و هذه الكلمات التي جعلتني اندم على كلامي الا ان الجرح لا يشفى ببضع كلمات يسرقهم الريح و يلتهمهم الزمان الجرح لن يشفى مادام لا احد يسعفه وانا لست بالطبيبة لاسعفه...
*رايكم يهمني فلا تبخلوا علي بتعليق او نقد و لا تنسوا دعمي ب⭐🌟
#Oumaima85
#Bechiri _ Oumaima
أنت تقرأ
انا الخائنة ...
Nouvelles♧حين تتمكن الغيرة من غزو قلب جاف حينها يصير كل شيء بلا معنى الا الخيانة تصير سيدة الالقاب والندامة عنوان لبيت تلجئ له النفوس المقهورة الضائعة في بحر الالم ...♧ ♡"صديقتي..انا لم اكن لك يوما حاقدة و لكن من حولي استعملوك لكي يجرحوا تلك العضلة ا...