شفاف،جذاب!!

370 5 46
                                    

"مبدئيا انتم اصدقاء طفوله قد التم شملكم من جديد؟" قلت و اومات كارلا و هي تغطي و جهها بكلتا يديها و تتكئ على جاستن بتعب..

مجددا هل يتواعدان؟

"اذا ما اللذي افعله انا هنا؟" همست ملتفتا نحو المسبح.. اشعر انني متطفل هنا..لطالما واجهت مشاكلا في التاقلم مع الاماكن الجديده..و الاشخاص الجدد..

و تحديق جوناه بي لا يساعد على الاطلاق!! اشعر بانه يقوم بتعريتي بعينيه!!

منذ ان ذكرت كارلا موضوع رهاب الماء و هو لم يكف عن التحديق بي بشك.. ماذا هل كوني منحرف كبير واضح لهذه الدرجه؟ لشعر و كانه سيكتشف كل شيء ان استمر في تحديقه هذا..

"ماذا قلت لم اسمعك؟"
قالت كارلا بعد ان ابعدت وجهها من يديها ناظره الي..
"امم..والدي" تمتمت و رفع جاستن حاجبا..الوضع اصبح مريبا حقا و انا اقف هناك بتوتر بينما ثلاثتهم ينظرون الي..

لا شك ان جاستن يعتقد انني غريب اطوار الان!!

و لم قد اهتم فهو يحب كارلا على كل حال..

"والدي سيغضب لذا علي ان اعود سريعا" قلت بصوت اعلى قليلا "ربما ساتي في وقت لاحق" اردفت كي اغطي على الوضع المتوتر اصلا بيننا و اوما جاستن بينما رفعت كارلا حاجبا..
"يمكنك ان تبقى قليلا..الم تخبرهم اننا سندرس اوشيء من هذا القبيل؟" قالت كارلا و اومات انا..
"اجل و لكن ذلك لم ينطلي على والدي هذه المره..سيغضب كثيرا اذا لم اعد الان اخبرته انني ساوصل اليك اغراضا من المدرسه و حسب لانك لم تاتي اليوم"
قلت و توجهت نحو باب غرفه المسبح اللتي كنا لها ..
"اراكم في المدرسه يا رفاق" قلت بابتسامه مزيفه للغايه سيعرف اي كان من يراها مدى زيفها و لكنني لا اهتم..اريد فقط الخروج من هنا.. و قبل ان اغادر التقت عيني بالخاصه بجوناه..

ابتسامه قاتمه تعلو وجهه..

ابعدت عيني بسرعه..لا اريده ان يقرا ايا مما في عقلي..لا اريده ان يكتشف اي شيء..

نهضت كارلا"ح..حسنا.."قالت بتوتر بالغ "يا رفاق انه لا يعني اي اهانه..ان اسرته بالفعل صارمه للغايه"
اوه..

"لا باس" ابتسم جاستن بعذوبه نحو كارل ثم نحوي "لنتبادل ارقام الهواتف على الاقل" قال مخرجا هاتفه و تحمحمت بتوتر..

"انا لا املك هاتفا" همست..

اوه صغيره خرجت من فم جاستن..هل يمكن ان يصبح الجو متوترا اكثر؟
الغريب ان ابتسامن جوناه زادت اتساعا مما جعل الاحماض تتقلب في معدتي..

انا حقا لا اريد ان اكون حول امثاله..اشعر بانه سيعرف كل شيء اذا نظر فحسب..

"اذا ساذهب الا.."و قبل ان اكمل قاطعني جوناه

" ساوصله للبوابه"
.............

لم اجروء على النظر اليه حتى بينما هو يصفر و يسير بجانبي.. بدا و كان الطريق طويل للغايه للسلم ..اشعر و كاننا نسير منذ دهور...

it's hard to find proper oneWhere stories live. Discover now