ايريك

371 5 66
                                    

تحذير..
هذا الجزء قد يحتوي على محتوى صادم او جارح "لغه بذيئه اغتصاب" اللي ما يحب هالنوع من الاشياء لا يقرا..

*قبل ثلاث سنوات**

اذكر انني كنت اعاني من الحمى في ذلك اليوم بسبب التهاب في اللوزتين..مجددا..فقد تكرر الامر كثيرا منذ صغري..
و كلما بدأت تلك الاعراض يحضر ابي بعض المضادات الحيويه من الصيديليه و يجعلني ابتلعها دون ان نرى الطبيب حتى..و بعد عده ايام تختفي الحمى والام الحلق..
لقد كانت صبيحه الاحد حسبما اذكر..استيقظت وانا اشعر ان حلقي قد تشقق من شده الجفاف والالم..لم اكن قادرا على النطق حتى..انفاسي ضيقه و كانني اتنفس عبر ثقب و حرارتي مرتفعه للغايه..و كالعاده لا احد اهتم بان يضع لي بعض الكمادات او ما شابه..لقد كنت احترق في ذلك السرير ..وحدي..

نظرت الى الساعه..الحاديه عشره و ثلاث دقائق..و بما انه الاحد فقد حزرت انه لا احد في المنزل..لا شك انهم في الكنيسه..على الاقل لست مضطرا للذهاب بسبب المرض..
دفعت نفسي للاعلى محاولا النهوض لكنني اشعر ان جسدي محطم..جميع عظامي بلا استثناء تؤلمني..اه..و دعنا لا ننسى الصداع القاتل..اشعر برغبه عارمه في التقيوء مع انني لم اتناول شيئا منذ صباح الامس..بعد محاولات عده نجحت في النهوض..على ان اذهب للمطبخ لشرب بعض الماء و تناول بعض المسكنات و مخفضات الحراره ان وجد..لا يمكنني تحمل هذا اكثر..
سرت للاسفل متكأ على الدرج..ربما على ان اسمح لنفسي للسقوط و تحطيم بعض العظام حتى يقتنع والدي بضروره اخذي للمشفى!!

سمعت بعض الضجه من غرفه المعيشه..ماذا؟ الم يذهبو للكنيسه اليوم!! ..تحديدا سمعت صوت ايريك..اتجهت الى الغرفه و هناك وجدت ايريك و صديقه سام يجلسان امام شاشه التلفاز و يلعبان العاب الفيديو..لا شك ان سام احضرها معه لاننا لا نملك مثل تلك الاشياء في هذا المنزل..لظروف ماديه و..اه..دينيه..

اتكأت على الباب..
"اوه هل استيقظت؟" همهم ايريك بعد ان نظر نحوي سريها و حول نظره مجددا نحو الشاشه محاولا الا يخسر..
اوه اجل اخي العزيز..انا واثق ان والداي قد تركاك خلفهما كي تعتني بي في غايبهما و لكنك لم تكلف نفسك عناء ان تاتي لترى ان كنت ما زلت حيا حتى!!
بالطبع لن تاتي و انت تلعب العاب الفيديو..بالطبع لن تفعل..
"اوه اهلا زاك كيف تشعر؟" قال سام بنبره قلقه قليلا و هو يحدق بي..اومأت..لم اكن قادرا على التحدث ف حلقي يؤلمني للغايه..
ابتلعت ريقي الجاف..و نظر سام تحول الى عنقي ثم الى الاسفل..
"اوه يبدو انك مصاب بالحمى..انك محمر للغايه"
قال محاولا النهوض بينما امسك ايريك بقدمه ليجعله يجلس من جديد "دعه و شأنه لنكمل لعبنا سيكون بخير"

تنهد سام و ابتسم"يا لك من قاس..انه شقيقك الاصغر و يعاني من الحمى عليك ان تعتني به"

قطب ايريك و نظر الى الشاشه مجددا ..بينما تنهدت انا..لا ادري حقا ما مشكله سكان هذا المنزل معي..

it's hard to find proper oneWhere stories live. Discover now