كنت عاجزا عن الكلام عندما نهض جوناه من فوقي معدلا ثيابه و مد يدا نحوي كي يساعدني على النهوض..
بقيت احدق به و حسب بفم مفتوح..لقد قبلني!!
اعني .. من السخيف حقا ان يركز عقلي على القبله فقط بعد كل ما فعله..لكنها قبلتي الاولى رغم انني لم اكن اعذرا لذا..اجل..انني متخدر تماما من تلك القبله..
انه لم يتعمق او اي شيء من هذا القبيل لقد كانت قبله سريعه سطحيه و لكنني احمق منحرف بعد كل شيء..جسدي لا يتحرك انني مصدوم كليا من كل شيء حدث..
تنهد جوناه و مرر يده على شعره مرسلا رعشات في حبلي الشوكي..ارجوك جوناه توقف عن كونك وسيم و رجولي للغايه..
"ماذا هل تريدنا ان نواصل؟ لست امانع.."
همس جالسا امامي و مد يده نحوي و وجدتني اتراجع لا اراديا..هززت راسي عده مرات و تكومت قرب الحائط..
"اذا لتنهض على قدميك .." تنهد مجددا و نهض متجها نحوي..لم احرك ساكنا
"الان!!"قال بصوت عال..و لم اشعر بنفسي سوى وانا امسك بيده الممدوده نحوي و انهض..
انحنى هو نحو بنطالي و شعرت بالرعب..حاولت دفعه و لكنه امسك بكلتا يدي و رفعهما فوق رأسي بيد واحده..انت و جسدك الهزيل زاك..
لكنه قام باغلاق بنطالي و عدل قميصي و ازال الغبار العالق بي ثم افلت يدي..
" يمكنك الخروج الان.."قال مبتسما و يده الكبيره تعبث بشعري..
ابتعد هو عني و ذهب الى المكان اللذي كان يضاجع فيه جولي..انحنى حاملا هاتفا في يده..لا بل هاتفين..ادخل احدهما في جيبه و تقدم نحوي حاملا الاخر..
"انت تعرف جولي اليس كذلك؟اوصل لها هاتفها"
مد الهاتف نحوي و اخذته بين يدي..اومأت لانني لم اجد صوتي لاجيبه.."انت هادئ للغايه منذ مده هل انت بخير؟"
قال متسائلا و ادخل كلتا يديه في جيوب بنطاله..اومأت مجددا و نظرت للاسفل متحيزا الفرصه المناسبه للهرب..تنهد مجددا و اقترب..وضع يده على ذقني ورفعه لتلتقي عينانا..
"زاك..عندما اسألك عن شيء اريد اجابه"
ابتلعت ريقي عده مرات..مخيف..اومأت مجددا و هز هو رأسه..
"اجابه لفظيه..لا مزيد من الايماء اسمعني صوتك"
قال رافعا احد حاجبيه و ازدردت ريقي مجددا..هناك شيء ما في نبرته..عندما يريد ان يأمرني بشيء..يجعلني غير قادر على الرفض او محاوله عصيان امره..مبارك زاك لقد فقدت عقلك اخيرا..
"اذا؟" قال في قله صبر..
"ح..حسنا..سأفعل..انا اسف"قلت بصوت ضعيف و ابتسم هو..
لحظه لماذا اعتذر؟؟؟؟؟؟؟؟
" ولد مطيع" قال و انحنى و قبلني مجددا قبل ان يفلت ذقني و يمسك بكتفي و يجعلني استدير للاتجاه الاخر و يدفعني للامام..
ماذا هل يظنني في الثالثه؟؟و ما بالي انا سعيد بسماعه يقول ذلك؟؟
" الان اذهب قبل ان اغير رأيي" افلت كتفي و تحركت انا للامام و قبل ان ابتعد كثيرا شعرت به يصفع مؤخرتي بقوه..و لست اعلم من اين خرج ذلك الصوت و لكنني متاكد ان صوت عاهره قد خرج من حلقي و انا اصرخ بعد تلك الصفعه..
YOU ARE READING
it's hard to find proper one
Ficção Adolescente"ساجردك من تلك الطبقات اللتي تبنيها حولك..ساقوم بتعريتك..قطعه قطعه.."