تنويــه:
آسفة على الغياب.. عشان كدة نزلت فصلين ورا بعض كإعتذار واجب..
نبدأ الفصل:
في اليوم التالي فتحت قناة awake و وجدت المقطع الذي رأيته الليلة الماضية. كان هو ذاته الذي عُرِض على اللاب توب و الله وحده أعلم كيف تم ذلك. كان ترجمة الكود في المقطع هو: "انت في خطر" و كان عنوان المقطع نفسه "خطر". تباً لكل ذلك. أعساها أن تكون رسالة موجهة لي؟ و لكن من ورائها؟ رغم خوفي من الأمر برمته و لكن ذلك لم يزدني إلا فضولاً. و على كل حال لم يعد الأمر مجرد فضول بشأن قناة غريبة، بل أنه قد تتدخل بحياتي ، لم يعد الأمر إختارياً، فأنا مجبر على أن أعرف أكثر.
*****
فتحت قناة awake و تفقدت أي جديد فيها فلم أجد. فأخذت أقلب في المحتويات ، حتى وجدت في القنوات التابعة لها قناتين أخرتين.
الأولى كانت قناة تسمى ns0mnby. قمت بتفقدها فوجدت الكثير من المقاطع الغامضة، و لكن معظمها كانت فكرته قائمة على مشاهد من الشوارع على خلفية من الأغاني. كانت الكاميرا ترصد أماكن معينة و كأنها تراقبها.أما القناة الثانية كانت بإسم cave of shadows. و كانت أشد غرابة. على عكس القناتين السابقين ، فتلك القناة مقاطعها تتعدى العشرين دقيقة.
و ذلك هو الفيديو الأول :
يبدأ الفيديو بعنوان القناة و الرمز (اللوجو) الخاص بها، و هي رسمة لكف أبيض عليه علامة x فوق خلفية سوداء، يظهر تحتها اسم القناة (cave of shadows) على خلفية من موسيقى غريبة. موسيقى تبدو شرقية أو عبرية، و لكنها تبدو مألوفة للغاية.ثم تظهر صورة وجه مرسوم ببرنامج الرسام و عبارة ترحيب من شخص يدعى "المراقب" (The Overwatcher)..ذلك الاسم يشير إلى الشخص (أو الشئ) الذي يتحكم في البث أو قد يكون رمزاً لكهف الظلال. ويخبر المراقب المشاهدين : " نحن نقدر مشاهدتكم و لنظهر لكم ذلك سنريكم هذا:"
ثم تظهر صورة غير واضحة المعالم ، ثم تختفي تلك الصورة لتظهر صورة المراقب من جديد، و لكن قبل أن تختفي الصورة المشوشة تظهر عبارة "انه يشاهد". ونفس العبارة تظهر في نهاية الفيديو.الجزء الثاني من الفيديو اسمه "أنت تعرف أكثر". الجزء عبارة عن ما يشبه الفيلم الوثائقي، يظهر فيه رجل يبدو صينياً و لكن لديه عيب خلقي عبارة عن شامة سوداء عملاقة للغاية على أحد جانبيّ وجهه. يعمل الرجل كراعي للغنم و يهتم بأبويه و بتوفير الرزق و الرعاية لهما. و لكنه كان يخشى مواجهة الناس لخجله من ذلك التشوه في وجهه.
حتى جاءت قافلة طبية و أخذته لتعالجه. اتضح أن ذلك لم يكن مجرد وحمة أو شامة بل كان توأمه الملتصق. كلاهما يشترك في نفس الجسد، و لكن تلك الوحمة لم تكن إلا رأس أخيه أو جزء منها. تم استئصال تلك الرأس و عاد الرجل يحيا بشكل طبيعي، و عاد لأهله وسط جو احتفالي. بعد البحث، لم استطع إيجاد مصدر المعلومات بذلك الجزء في أي مكان.
أنت تقرأ
الشفق الأحمر
Horrorاركض.. اهرب أينما شئت.. اختبئ! أراك تهرب من حاسوبك و هاتفك.. تدمرهما و تفر منهما هلعاً.. و لكن سيجدونك لا مفر.. فلتنضم إلينا برغبتك.. قبل أن نشهد معاً شفقاً بلون دمائك..