اعتذر لتأخري....😪
-------------------------------------------------------
writer pov:
فور سماع ستيفان صراخ ايلينا وصل اليها بلمح البصر ليدفع دايمون بينما يكشر عن انيابه.....
عاد دايمون لطبيعته ليبتسم: كنت اريدها ان تعلم فقط من نحن.
انقض عليه ستيفان و الغضب مسيطر عليه ليدفع الي جزع شجرة يخترق معدة دايمون....
دايمون متألما: استسلم! ابتعد عني!
stefan pov:
هدأت و عدت لطبيعتي...التفت لإيلينا لأجدها جالسة على الارض و تنظر لي بخوف واضعة يدها على جرح رقبتها......
نزلت لمستواها و مسحت على شعرها بينما ترتجف....- ايلينا...انا ستيفان...اهدأي.
دايمون: اظن عليك مسح ذاكرتها اذا كنت تود استمرار علاقتكما.
نظرت لدايمون معنى "اخرس!" لأعاود النظر لها فوجدتها تحدق بي بعينيها المليئة بالدموع...
قمت بمعانقتها لتبكي محاولة ابعادي..- انا اخر شخص يمكن ان يؤذيك ايلينا!
بقينا هكذا لبضع دقائق لاشعر بأنتظام تنفسها و توقفها عن البكاء.......
فصلت عناقنا لاضع يداي على وجنتيها: لا اريد مسح ذاكرتك...انت لست دمية لأفعل هذا.
ايلينا بصوت منخفض: لما لم تخبرني.
- صدقيني كنت اخطط لقول هذا لكن كنت اكشف لك حياتي تدريجيا...انت لم تتعلقي بي كفاية لأغامر و اخبرك هذه الحقيقة!
اشاحت بنظرها بعيدا: اريد العودة.
اومأت بتفهم و قمت بمساعدتها على النهوض لنتجه لمكان المخيم........
عدنا ليهرع اليها كلا من مات و كارولين لتترك يدي متجه لهم.......
كارولين: ماذا حدث!! ما هذه الدماء!
مات: اجلسي اجلسي ..سأحضر صندوق الاسعافات.
damon pov:
لدي رغبة جامحة في الضحك لكني اعلم فور محاولتي الابتسام سأجد وتدا بقلبي من قبل ستيفان.....
كان يرمقني بسخط لأشيح بنظري محاولا عدم الضحك...بعدما قاموا بمعالجتها اتجهت لخيمتها ليلحقها ستيفان المسكين........
ستيفان: يجب ان نتحدث.
ايلينا: لا يوجد شئ نتحدث عنه بعد الآن.
ستيفان: ايلينا ارجوك اعطيني فرصة اشرح لك.
تركته لتدخل خيمتها و تغلقها...اوه انها تبكي...رائع...اوف يالي من مشاغب عديم القلب.....
نهضت لأتذوق طعام مات حقا انه ماهر!! لكن لفت انتباهي صوت اقدام نظرت لستيفان لأجده يشعر بهذا ايضا.....
أنت تقرأ
أرواحنا متصلة
Vampireالتنزيل كل يوم❤ بارتات قصيرة❤ اتمنى الدعم❤ ستيفان و دايمون اخوان من عائلة سالفتور إحدى اقوى عائلتي مصاصي الدماء لطالما فضل والديهما ستيفان لانه يحسن التصرف دائما بينما دايمون مشاغب و مثير للمتاعب و لا ننكر ان هذا اثر في دايمون كثيرا..... التقي ستيف...