stefan pov:
قاموا بإطفاء الاضواء و بدأوا الغناء ليطلبوا مني تمني امنية....
ايلينا: ماذا تمنيت؟
- اذا كنت سأقولها فما الداعي من اخفاض صوتي من البداية!!
دايمون: ارجح انها امنية يصعب تحققها.
ابتسمت له فلا احد يفهمني بقدر دايمون و العكس صحيح..هذا غريب لكننا كنا قريبان جدا بالصغر لسا صعب كسر ما بيننا........
بدأوا بتقطيع الكعكة لأسمع ايلينا تتأوه كدت انهض لأجد يدي تنزف....!
لقد وصلت لهذه المرحلة معها..!!دايمون: روحك اتصلت بها بهذه السرعة؟
- ...اجل.......
قمت بتغطية يدي حتى اتت ايلينا و كارولين..كانت قد ربطت يدها لأنظر ليدي بالخفاء وجدتها شفيت.....
هل يسعني قول هذا لها؟!جلسنا نتحدث و نضحك و نتناول الكعك ثم بدأت بفتح الهدايا...خلال هذا الحفل شعرت و لأول مرة انني بشري مثلهم نسيت تماما حقيقتي طوال الحفل.......و هذا اسعدني...
elena pov:
في نهاية الحفل جمعت الاطباق و بدأت بغسلها بالمطبخ لأجد ستيفان بجانبي....
- افزعتني!!
ضحك و قبل رأسي: اسف لم اقصد.
- هل استمتعت؟
ابتسم بشده: اكثر مما تظنين..تذكرت!...
- ماذا؟
ستيفان: هناك شئ له علاقة بمصاصي الدماء عليكي معرفته.
- ما هو؟
ستيفان: مشاعر مصاصي الدماء تكون مضاعفة...الحزن مضاعف..الفرح مضاعف.....الحب مضاعف...
لذا عندما يقع مصاصي الدماء في حب احد البشر و يزيد هذا الحب يصل لمرحلة ما...- ما هذه المرحلة؟
ستيفان: يُدعى اتصال روحي...منذ قليل عندما جرحتي يدك بدأت يدي بالنزيف من نفس المكان.
نظرت له بصدمة!! هل شئ كهذا ممكن!!؟؟؟؟
لا اعلم ماذا افعل لكني امسكت بالسكين و شككت اصبعي بطرفها....فزع ستيفان: ماذا تفعلين!! اوتش!!
امسكت بيده كان نفس الجرح بنفس اليد بنفس الاصبع...!
- لا..لا استوعب شيئا....
ستيفان: امر غير منطقي لكن لا تكرريها قلت لكي كل شئ مضاعف ألمتني ضعف ما ألمتك الآن!
- اسفة........
توقف النزيف ليتوقف عند ستيفان ايضا.....
- هناك سؤال...سؤال مريع!
مسح على شعري: اهدئ..ماهو السؤال؟
- اذا مت هل ستموت ايضا؟
ضحك على تعابيري الخائفة لينفي برأسه: لا ليس لهذا الحد.
- ذكرتني هل تؤثر بك المنومات؟
ستيفان: لا... يؤثر شئ اخر حقنني به هذا الاحمق.
- حقنك!!
ستيفان: لا تفزعي..لا يمكنني تناوله كان سيدمر جهازي الهضمي بالكامل.
- و كيف لم يؤذيك؟
ستيفان: عند الحقن به يفقدني القدرة على الحركة و كلما زادت الكمية زاد تأثيرها...هو نبات يسمى فيرفيان و بمثابة سم لنا.
- ستيفاان! اياك ان تقول لأحد عن هذا كن حذرا لما قلت لي بهذه البساطة!
امسك بوجنتاي: لأني اثق بك.
ضحكت لأقوم بإحتضانه...
- أتعلم..دايمون ليس سيئا كما قلت.
ستيفان: اجل..الحقد يسيطر عليه قليلا لكنه يبقى دايمون بالنهاية.
- انا سعيدة لأنه لم يفسد اليوم.
ضحك: و انا كذلك.
مر اسبوعان منذ ذلك اليوم و دايمون عاد لطباعه المقرفة بل انني اشعر انه يزداد سوءا مع الوقت كيف تغير بالحفل هكذا!! اراهن انه مصاب بالانفصام! بعيدا عنه زادت المجموعة ترابطا و خصوصا انا و ستيفان...
لا اعرف لماذا اسعدني الاتصال الروحي هذا، جعلني اشعر انه يحبني كثيرا حقا و اصبحت حذرة اكثر من السابق اخاف اذيته...
حتى الان لا استوعب هذا الامر تماما و لكن ما المنطقي بكل هذا؟؟
احضرت حقيبتي و الهاتف ثم خرجت من البيت فأنا ذاهبة لبيت كارولين تود قضاء ليلة فتيات...
بيتها بنهاية الشارع لذا كنت علي قدماي...
طوال الطريق و انا اشعر ان شيئا خلفي، لم ارد الالتفات دائما بالافلام يموتون فور نظرهم للخلف...واصلت المشي حتى اختفى الصوت، زفرت براحة و اكملت لأجد يدا تكتم فمي و قام ببخ شيئا ما افقدني وعيي.....
فتحت عيناي لأجد نفسي مكبلة بسلاسل حديد في مكان يشبه الزنزانة حاولت تمليص يدي لكن بلا جدوى....
سمعت خطوات مقتربة، بدأ قلبي بالخفقان بشدة...
لأسمع صوته من وراء الباب......: استيقظتي اخيرا.
------------------------------------------------
تظنون من قام بإختطافها؟؟ 😶
أنت تقرأ
أرواحنا متصلة
Vampireالتنزيل كل يوم❤ بارتات قصيرة❤ اتمنى الدعم❤ ستيفان و دايمون اخوان من عائلة سالفتور إحدى اقوى عائلتي مصاصي الدماء لطالما فضل والديهما ستيفان لانه يحسن التصرف دائما بينما دايمون مشاغب و مثير للمتاعب و لا ننكر ان هذا اثر في دايمون كثيرا..... التقي ستيف...