Part1

10.1K 315 32
                                    

_جيسو: اللعنة جيني استيقظي في الحال ستقلع الطائرة بعد ساعتين!!!
_جيني(بنعاس): يااه جيسو انتي مدربتي لستِ أمي! انا انهض هل ترين؟
_جيسو: حمقاء سخيفة
_جيني: ماذا قلتي؟
_جيسو: لاشيء.
Jennie's pov
رقم قياسي! انتهيت من حزم حقائبي بمساعدة جيسو و روزي، اوه روزي، صديقتي الحمقاء ، منذ أن بدأت أتدرب لدى جيسو و هي تلاحقني كالظل خصوصاً في وقت تواجد جيسو ؛ حسناً و جيسو لا تشتكي من الوضع ، يبدو انها تبادلها حقاً ؛ على كل الأحوال انا سعيدة بوجود روزي معي فغداً يوم مميز ؛ سأشارك في ماراثون عالمي في اليابان و هذا كان حلم طفولتي الذي على وشك ان يتحقق ؛ و بحكم أن روزي صديقة طفولتي المقربة سيكون هذا مؤثر بالنسبة لي نوعاً ما ، فأنا _عدا روزي و عائلتها_ لا عائلة لدي؛ ومؤخراً جيسو أصبحت صديقة مقربة أيضاً؛ في الحقيقة إن كان يوجد شيء بينها و بين روزي سأكون سعيدة جداً!! بالحديث عن من لدي من ناس اثق بهم ؛ لا أعرف هل أعتبرها فرداً منهم أم لا ، و اللعنة جيني لما تفكرين بها الآن ، لقد مضت سنوات كثيرة ؛ اللعنة على هذا العقل الغبي ألا يستطيع التوقف عن التفكير بالكثير من الاشياء ؛ سحقاً انا متوترة حتى اللعنة!! حسناً هيا إلى اليابان...
End Jennie's pov
في الطائرة..
_روزي: هيه جيني
_جيني: ماذا هل نفذ الطعام لديكِ ؟
_روزي: مضحك جداً جيني
_جيني: إذاً ماذا
_روزي: هل يمكنك الجلوس مكاني قرب النافذة؟
_جيني: لماذا انا مرتاحة هنا في المنتصف
_روزي: ستكونين مرتاحة هناك ايضاً هيا
_جيني: أنا حقاً لا أفهم حركات الأطفال
_روزي: و اللعنة جيني ؛ أريد الجلوس بجانب جيسو أيتها اللعينة
_جيني(بضحك): أووه حسناً إذاً..أجلسي مكاني أيتها الطفلة
اقترب روزي و قبلت خد جيني بلطف و قالت بهمس
_روزي: شكراً لكِ
ابتسمت جيني على لطافتها ؛ في هذه الأثناء كانت جيسو قد أنتهت من الإشراف على أغراضهم و أتت لتجلس بجانبهم ، دقائق ثم أقلعت الطائرة.

Safe&Sound 《Jenlisa》(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن