مرت 8 أيام عليهم و هم يذوقون طعم الموت ، يبدأون بالأعمال كالدواب من الرابعة فجراً حتى منتصف الليل ، هذا غير العقوبات الجماعية حيث ينهال عليهم أفراد الجيش بالضرب ، و الطعام القليل الرديء الذي لا يكفيهم، كانوا قد خسروا نصف وزنهم و ازدادت وجوههم شحوباً و يبدو الإرهاق في نظراتهم ، و بينما هم منهمكون في إعداد طعام للجيش بكميات ضخمة حتى سمعوا نداء للاجتماع في الساحة.
_روزي: اللعنة لا اريد ان أُجلد الآن
_جيسو(بمزاح حزين): و هل تأتيكِ الرغبة بالجلد في أوقات محددة أم ماذا
_جيني: تشه و كأن الأمر بمتناول أيدينا
_جيسو: على الأقل نحن أحياء أليس كذالك
_جيني(في نفسها): أفضل الموت على هذا ، كان من المفترض أن أكون الفائزة في ماراثون اليابان، اللعنة أنا بطلة عالمية و لست خادمة وضيعة لأعيش هذه الحياة!
مشوا مع البقية للساحة و أصطفوا بالترتيب الذي أعتادوا عليه ليصعد الضابط المسؤول عنهم و يقول
_الضابط: حسناً أيها الأسرى ، لدي خبر لكم ؛ و هو جيد بالنسبة لي ، لقد تمت ترقيتي و سأنتقل لمكان أفضل ، لذلك أردت اليوم أن أعرفكم عن الضابط الذي سيكون مسؤول عنكم الآن ، أقدم لكم الضابط لاليسا مانوبان.
أشار لها بالتقدم فتقدمت و وقفت على المنصة و بدأت الحديث
_ليسا: أنا الضابط ليسا مانوبان سأكون مسؤولة عنكم الآن و ستنفذون أوامري و إلا ستكون العواقب وخيمة، أظن أنني سأكتفي بقول هذا لأنني أحبذ أن يكون اللقاء الأول لنا لطيف نوعاً ما.
ضحك الضابط الآخر على كلامها بشدة و كذلك بعض أفراد الجيش ، لتعطي ليسا إشارة للأسرى أن يعودوا لأشغالهم.عادت جيني للغرفة حيث ينامون بسرعة مخالفةً القواعد التي لا تسمح لها بذلك ، لتلحق بها جيسو و روزي بخوف ، كانت الدموع لا تتوقف عن التدفق بالرغم من محاولاتها لكبحها .
_روزي(اقتربت و حضنتها): لا بأس اهدأي
_جيني(ببكاء): اللعنة لما هي، بعد أن أقنعت نفسي بأنني لست بحاجة لها ، كان شيء في داخلي يفائلني بأنها ستعود لي يوماً لكن لم أرد ان تعود بهذا الشكل أنا محطمة روزي
_جيسو: اهدأي جيني ، هي لا تعرف أنكِ موجودة هنا ، فكري ماذا سيحدث عندما تراكِ ستحصلين منها على كل الأجوبة التي تريدين ، ستعلمين لما هجرتكِ و لعلّها تنقذنا.
_روزي: أجل جيني ، جيسو محقة أنتِ تعرفين أن ليسا لطيفة أظن ان هذا لصالحنا .
_روزي(في نفسها): لطيفة!! اللعنة إنها أسوأ شخص عرفته بحياتي ، من يترك حبيبته بهذا الشكل!!، لكن علي قول ذلك لتهدئة جيني.
أنت تقرأ
Safe&Sound 《Jenlisa》(مكتملة)
Romance_: لايجب عليكي أن تخافي و أنتي معي =:ماذا إن كانت أكبر مخاوفي لا تأتيني إلّا بقربك!! _:إن كان قربي أكبر مخاوفك أحبيه و سأكون إلى جانبك دائماً =:.......... الأسم مقتبس من أغنية تايلور سويفت "Safe&Sound"💕