Part3

6.7K 261 38
                                    

Rose's Pov
مبللين تماماً وسط المحيط ، نرتجف مع ارتجاجات القارب الصغير التي تسببها الأمواج ، جالسين في صمت عميق مليء بالحزن و التعب و التعاسة ، كنت أنظر لجيني الشاردة ، إنها حقّاً الأسوء حظاً في العالم ، رؤيتي لها بهذه الحالة تجعل قلبي يتقطع ، انها صديقة طفولتي ولن أنكر أنني في مرحلة الثانوية كنت معجبة بها بشدة ، ليس إعجاب فقط كنت أعشقها ، سرعان ما أتت ليسا تلك و علمت أن حبي من طرف واحد ، تخطيت مشاعري بصعوبة لأنني لم أرغب في أن أخسر صداقتها ، و أعلم أنها تهتم لأمري كأخت، على الرغم من زوال مشاعري تجاهها إلا أن هناك شيء في داخلي سيبقى يحبها للأبد و رؤية حالتها هذه تكسرني حرفيّاً ، للمرة الثانية أراها هكذا ، حسناً الأولى كانت عندما تخلت ليسا عنها ، كم أكره تلك السافلة المدعوة ب ليسا ، ليس لأنها أخذت جيني مني فقد كنت سعيدة بعلاقتهم لان جيني كانت سعيدة، بل أكرهها لأنها كسرت صديقتي المفضلة و هجرتها، بعد أن هجرتها ليسا في الواقع علمت أن من صالحي أن أبقى صديقتها لأن الصداقة لاتزول.
قطع تفكيري صوت جيسو التي تحاول محاولات يائسة لجعل جيني تأكل، مسكينة هذه الفتاة إنها تقلق لأجلنا كثيراً ، على الرغم من أننا في نفس العمر إلّا أن أهتمامها يجعلنا أنا و جيني نشعر أنها كالأم ، حسناً لن أنكر أنني مؤخّراً بدأت أشعر بالحب تجاهها ، أنا شجاعة كفاية لأخبرها لكن ليس الآن ، علينا التركيز على جيني المسكينة.
End Rose's Pov
مر يوم..يومان..ثلاثة..أربعة..و مازالوا في نفس الحالة، في كل مرة يرون طائرة تحلق فوقهم و يفشلون في جذب انتباهها، بدأ الطعام ينفد، ولم يلاحظهم أحد بعد، و قد هرمت أجسادهم من قلة الغذاء و ذبلت وجوههم و فقدوا توازنهم من دوار البحر ، هذا غير حالات الرعب التي يعيشونها عندما يشعرون بحركة قرش في الجوار ، لحسن الحظ أنهم لم يصابوا بالجروح و إلا لكانت رائحة الدماء جذبت القروش.
كانت جيسو قد بدأت تفقد توازنها بسبي الشمس و الضعف الذي أصبح عليه جسدها دقائق حتى تهاوت في أحضان روزي التي بدأت تربت على رأسها بينما جيني ممسكة بيدها و تفرك عليها بلطف لتستعيد وعيها.
_جيني: هيا جيسو أنتِ الأقوى بيننا يجب أن تتماسكي
_روزي: أرجوكِ جيسو كوني بخير ، أنا لا أقوى على فراقك.
أقتربت روزي و قبلتها بلطف تحت أنظار جيني المصدومة لتبتسم جيسو بخفة و تطمئنهم بإيماءة صغيرة.
بيننما الثلاثة ممددين على هذا القارب الصغير و يستخدمون سترة جلدية شبه ممزقة لحجب أشعة الشمس الحارقة عن رؤوسهم ، و بينما استلموا للنوم بضع دقائق حتى شعروا و كأن الشمس انطفأت فجأة ، أزاحت جيني السترة عن رأسها لتنظر لسبب الظل الذي غطّى القارب.
_جيني:اللعنة!!!!

Safe&Sound 《Jenlisa》(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن