سرعان ماتناست إيفون أمر الشمعة بعد تركها المكان..كانت منهكة...صعدت إلى شقتها التي تستأجرها رفقة زميلة لها "كارلا" دودة الكتب لم تكن تتحدث كثيرا ولا تصدر أي ضجيج في العادة...دخلت إيفون إلى الشقة وارتمت على الأريكة..وغطت في النوم بعد لحظات...
عندما استيقظت كانت الساعة تشير إلى السابعة مساء.."أوه نمت كثيرا...لكن ماكان ذاك الصوت أيعقل أنني كنت أحلم..لا أنا لا أحلم..هناك أحد يدق الباب بقوة..كارلا لا تستقبل أحدا في العادة....لنرى.."
شعرت بشعور غريب وهي تقترب من الباب توجست قليلا قبل أن تسأل "من هناك..." لم يجب أحد.."من هناك.." توقف الصوت..عم الهدوء فجأة..ثم لمحت شخصا يمرر رسالة من تحت الباب.."يا إلهي..! إنها نفس الرسالة التي وجدتها صباحا.." فتحت إيفون الباب لكنها لم تجد أحدا.."امم رسالة أخرى...<عودي إلى نفس المكان الذي كنتي فيه هذا الصباح..لتعرفي الحقيقة..>...ماهذا..أ كان يراقبني أحد؟ من يريد أن يلعب معي؟ ايدموند؟؟"
"إيفون..أتحدثين نفسك؟"
"كارلا...لم أرك وأنت تخرجين ..امم"
"نعم لقد كنت نائمة لم أشأ ايقاظك..مررت على مكتبة العم جيم لأشتري بعض الاغراض..لكنه مغلق"
"اه..ليس من عادته ذلك.."
"إنه مغلق منذ أكثر من يومان..يقولون أن يعتني بأخيه باركر..أعتقد أنه يحتضر"
●●●
أخذت الرسالتين ودخلت الى غرفتها.."غير معقول..هل اذهب؟؟ ماذا لو لم أجد شيئا..ماذا لو كان ذلك أحد الاعيب ايدموند..غدا حفل خطوبته..لا لا أظن..ثم إنه حادثة الصباح غريبة..غريبة جدا.."
بعد مدة ليست بالطويلة..أخذت معطفها وهمت بالخروج..."إلى أين في هذا الوقت؟"
"لدي عمل طارئ.."
عليها أن تذهب مشيا نفق أوتسانا المهجور..كان يقع على طريق نهر أوتسانا..توقفو عن استعماله منذ سنوات..كان المكان موحشا خاصة بعد الغروب..
أنت تقرأ
أوتسانا
Fantasyقصة فانتازيا قصيرة ... تعاني ايفون مشاكل نفسية لكن القدر يقودها الى اكتشاف حقيقة اوتسانا..فكيف سيحدث ذلك؟