بحلول عطلة نهاية الاسبوع انتقل الطلبة عبر مطار انتشون الدولي من سول لجيجو كي يقضو رحلتهم المخطط لها ...تايون و لكونها ستذهب مع رفيقاتها لم تذهب معهم بذات الوقت الأمر الذي سبب قلق الكثير من الفتيان لعدم حضور الانسة الجميلة ...
"هذا سيء لقد قضيت اسبوعاً اتدرب يومياً كي ترى عضلاتي!"
تذمر شاب بالسنة الثالثة حصل و ان جلس بجانب بيكهيون الذي كان يعبث بهاتفه غير مهتم بأحد و يراسل والدته كي يطمئن قبل ان يغلقه و تقلع الطائرة ..
"انظر للجانب المشرق ستراها الفتيات الاخريات ! على اي حال لا تملك فرصك لمواعدة الآنسة كيم !"
تحدثت بدون النظر له هو حتى لم يتعب نفسه بسؤاله عن اسمه فمنذ جلس بجانبه القى تحية الصباح و بدأ يتجاهله بينما الاخر كان يحاول خلق اي حديث بينهما و ظن ان موضوع الانسة كيم سيجذب بيكهيون كما يحدث مع الجميع هنا!
"الست معجباً بها؟"
سأل فابتسم بيكهيون نحو المضيفة ذات السيقان الطويلة التي تأمره باغلاق هاتفه بلطف ...
"همم؟ هل عليّ ذلك؟"
"يااه ! طبعاً كيف لا تعجبك فتاة جميلة و صغيرة و قوية و لطيفة مثلها ؟ همم؟ هل انت تواعد؟"
"لا ! لا اواعد لقد انفصلت عن اخر حبيبة السنه الماضية انا اركز الان على تخرجي !"
"هل يعقل انك مثليِّ؟؟ اي رجل لا ينجذب للانسة كيم؟"
تحدث الشاب بخوف فابتسم بيكهيون مجدداً ...
"انا لم اقل انها لا تعجبني ! لكن ليس بالطريقة التي تفعلها معكم يا رفاق ! "
ابتسم اخيراً و عدل مقعده كي ينام ...
"و الان تصبح على خير ..."
تنهد الاخر بحزن فهو بحاجة لشخص يتحدث معه كي يتناسى خوفه من الاقلاع لكنه فقط اومأ نحو زميله الاكبر سناً و التفت يناظر النافذة ...
فور وصولهم انتقلو بالحافلات الى منتجع كبير امام الشاطئ مكوناً من مبنيين واحد للاناث و اخر للذكور ..
انقسمو عن بعضهم من اجل توزيع الغرف و لحسن حظ تشان و جونغداي هما سيتشاركان الغرفة معاً بينما بيكهيون تم رميه من قبلها ليشارك شاباً في سنته الاولى ....
"خونة!"
تحدث يناظر صديقيه الذان تعانقا و تناسيا وجوده تمت اغاظة الغيور بيكهيون بنجاح ...
أنت تقرأ
Ms KIM|| الـآنِـســة گـــيـم
Фанфикألانـســة گــيم معجبة بأحد طلابها ! لقد جربت كل الطرق كي يبادلها لكنه لا يفعل! او هذا ما تـظـنه هي !؟ ~~~~~~~ "واجهي الواقع كيم تايون انت التي يعجب بها جميع الرجال يائسة امام بيون بيك هيون !" ~~~~~ مقتبسة عن اغنية I GOT A BOY للملكات و فتيات الامة...