No.Nine:I got a boy or D***..?

479 30 22
                                    



ابتسم منهياً شرحه على مشروعه و قابله تصفيق الجميع من حوله فرغم كونه الاول و وحيد الا انه ابدع حرفياً بتصميم مشروعه و الشرح عليه بشكل رائع  !

نظر هو نحو الانسة كيم التي كانت ضمن الحضور و ابتسم نحوها فناظرته بغرابة بينما تصفق  ....

فور انتهاء جونغداي و تشانيول من عرض مشروعهما ذهبت الفتيات رفقة تايونغ و سيهون لغرفة انتظارهم رفقة ثلاث باقات من الازهاء!

"مبارك لكم يا شباب! لقد كنتم مبدعين !"

ابتسم الثلاثة نحو الانسة كيم و التي تجاهلت النظر لثالتهم مجدداً لكنه لم يمانع لعلمه بسبب تجاهلها له  هذه المرة ...

ابتسم و استلم باقته من عدوه اللدود جونغ جيسيكا و حسناً هما تقربا بشكل جيد هذاالاسبوع فهي متحدثة جيدة و استطاعت مساعدته بخبرتها كي يتخلص من رهاب المسرح ..

ابتسم مجدداً نحو تايون و التي حاولت تجاهل نظراته الغريبة اليوم ...

~~~~

Few weeks later ~

تنهدت تايون و ارتمت على سريرها بتعب فقد كان اليوم حفل تخرج الطلاب و هي اضطرت للاحتفال اكثر رفقة اصدقاءها بتخرج الثلاثي و بطريقة ما تيفاني قررت المبيت مع تشانيول في منزل عائلته بطلب من "والدتها بالقانون" كما تستمر بالقول منذ ارتدت خاتمه ببنصرها !

و جيسيكا على نحو غريب اخبرتها ان شقيقتها كريستال تواجه مشاكلاً في المشفى الذي تعمل فيه ببوسان لذا ستأخد اول طائرة لهناك !

اغلقت عيناها بغية النوم لكن جرس منزلها رن بشكل  مفاجئ فاستقامت تلعن ايّاً من كان ضيفها عدا والديها و شقيقيها !

فتحت الباب ليقابلها  جسده و ييدو ان قد بدل ملابسه فاختلفت عن خاصة الحفل ...

"سيد بيكهيون؟"

"مساء الخير انسة كيم ! هل ستبقيني امام الباب لوقت طويل ؟"

هي فكرت بادخاله لكن ذكرى ذلك اليوم بمرأب السيارات راودتها ؛ حيث قبلها بقوة و عمق و لشدة غباءها و ضعفها بادلته و من ثم تركها بعد ان اعتذر و عاد لتجنبها مجدداً !

عدى اليوم و يوم تقديمه لمشروع تخرجه كان يبتسم نحوه كمختل !

"اوه ..."

صدرت عنها بتردد فدفعها و دخل مغلقاً الباب خلفه باحكام....

"لم اغلقت الباب ايها السيد الصغير؟"

Ms KIM|| الـآنِـســة گـــيـم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن