تيتي

361 45 16
                                    


مر شهران منذ تعارف ايلينا و تايهيونغ ، حتى أنها اصبحت لا تستطيع الحياة بسلام ما لم تزور تايهيونغ يوميا.

هي لم تتوقع بيوم انها ستكون صداقة مع رجل يوما ، هي لطالما كانت تلك الفتاة التي تضع الحدود بينها و بين الرجال دائما ، و لكن هذا فرق عن جميع رجال العالم هو فريد بطبعه.

و تايهيونغ اعتاد على تصرفاتها العفوية التي تصدر منها حتى أن خجله خف قليلا بقربها ، منذ حين و آخر يخرجون هم الثلاثة معا مع جيمين ليكونوا اجمل ثلاثي مرح بالحياة.

هيا تايهيونغ .
تسند رأسها على تلك الطاولة و التي هي أطول منها بقليل ؛ بينما تنتحب في حديثها.

إيلي ، انا لا استطيع الذهاب معك ترين أن لدي عمل هنا.
اجابها بالرفض للمرة الالف بعد المئة لهذا اليوم ، و هي تطلب منه الذهاب معها للتسوق.

عبست بشفاهها لتنظر له
لا تكن قاسيا تيتي.

هي تايهيونغ و ليست تيتي.
انتحب بسبب خجله من هذا اللقب الذي نوعا ما وجده لطيفا.

هي تيتي اي يعني تيتي.
مدت لسانها فجعلته يقهقه لطفولتها ، عكفت يديها امام صدرها لتبدأ بسلسلة أخرى من الانتحاب.

و قبل أن تبدأ هو تحدث.
حسنا لا تبدأي من جديد ، هيا لنذهب.
وافق بعد أن اكتفى من استرجائاتها العنيدة.

حقا ؟
بسعادة و عينان تلمع تحدثت.

أجل ، و لكن نصف ساعة فقط.
حذرها قبل أن يخرجوا لتومأ بنعم.

اغلق المكتبة و هي تنتظره بالخارج تهتز للخلف و الإمام بفرح .

هيا.
اومأت له متوجهين للمول القريب من مكانهما ، و حينها هي شابكة يدها بخاصته .

ارتعش قليلا لذلك و لكنه احكم كفته الكبيرة بخاصتها الصغيرة يبتسم بهدوء ، لهذا الشعور الجديد و الدافئ.

الأمر اصبح محبب له ، هذه التصرفات العفوية توقع قلبه بروية .

.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى

shy love •||• KTH - مكتملة -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن