ملاحظة.....

343 47 19
                                    

يجلسون ثلاثتهم على الطاولة التي بالمقهى بعد دوام تايهيونغ و اخبارهم انه يريد أن يقضي معهم بعض الوقت.

لاحظ جيمين أمر و هو أن تايهيونغ يسترق النظر بين الحين و الآخر لهذه الفتاة عندما تكون غير منتبهة معه.

صديقي منجذب لها ؟
هذا ما فكر به .

وضعت الاكواب خاصة القهوة امامهم ليبدأو بأرتشافها مع تداول اطراف الحديث بينهم.

أشعر بالتوتر.
تحدثت ايلينا تخفض من رأسها.

مما ؟
تايهيونغ سألها اولا ينظر لها مباشر بوجهها مع بعض القلق ، ذلك جعل من ابتسامة ترتسم ببطئ على ملامح ذلك المراقب.

لقد امتحنت قبل فترة و نتائج الامتحانات سوف تخرج غدا.
وضعت كوب قهوتها على الطاولة تبسط من كفتيها عليها تنظر لهما لثواني ثم قامت بمشابكتهما تلعب بهما

لا تقلقي سوف تكون مرضية انا متأكد.
اخيرا تحدث جيمين الجالس بقربها يربت على كتفها ليخفف عنها.

مد الاخر يده لا اراديا يفرق بين يديها و يشابك يمناها بيساره يتحدث.
انا واثق من قدراتك إيلينا ، انت لها و سوف تكون جيدة بل ممتازة نحن متأكدين من ذلك.

وفعلته تلك جعلت من اخذ كوبه سابقا يغص في ارتشافه يسعل بشدة حتى احمر وجهه.

على رسلك جيمين.
ربت تايهيونغ على ظهره بعد أن استقام قليلا يقترب منه لتمد له الاخرى كوب ماء .

ارتشفه جميعه دفعة واحدة ليردف بعدها على عجل .
اللعنة كدت أن اموت قبل أن اصبح عم.
كلماته المبهمة جعلت من الاثنان ينظران له بأستغراب ليتجاهلان ما قالها يريدان التأكد من صحته.

هل الان أفضل.
اومأ بإبتسامة واسعة لهما ليتنهدا بإرتياح ظننا منهما أن ابتسامته مطمئنة لهم و ليست أكثر خبثا من ذلك.

.
.
.
.
.
.

انتهى

shy love •||• KTH - مكتملة -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن