مرحبا .
لوحت أمام وجهه الشارد لينتبه لها.ا-اوه م-رحبا ايليناه.
تحدث بإبتسامة صغيرة و هذه المرة لم يشح عيناه عنها مطلقا ، و أحرف صديقه تتردد داخل عقله كثيرا منذ ثلاثة أيام عند اخر مرة التقى به .ابتعد من خلف المكتب ليصبح أمامها مباشرة .
و هي رفعت رأسها قليلا تنظر لعيناه البندقية الواسعة ذات الاهداب الطويلة.لقد كان فارق الطول لطيف جدا على قلبه.
احست بنظراته الغريبة لها اليوم ، هي ليست تلك اللطيفة الخجولة التي اعتادت عليها ، هذه قوية جريئة نوعا ما جعلتها تشيح عيناه بخجل.ابتسم بلطف شاكرا جيمين الذي هداه و اخرج هذه الصفة فيه.
ت-تايهيونغ.
تحدثت بأرتباك وتوتر ترى تحركه نحوها تخشى النظر لعيناه ، نظراته سوف تزيد الأمر سوء.انظري لي ايلينا.
تحدث هامسا يضع يده اسفل ذقنها لترفع رأسها تنظر له بعينان تهتزان لا يعلم لماذا بالضبط و لكنها توقعه اكثر في حبها.رفعت يداها تدفعه بضعف عنها و لكن ثبتت هناك على صدره تتشبث بقميصه ما ان لفحت أنفاسه الساخنة وجهها الدافئ بسبب حيائها.
احبك.
عقدت حاجباها بإستغراب تريد التأكد من صحة ما سمعته و لكن قبل أن تنطق بحرف الصق شفاهه بخاصتها الوردية يقبلها بلطف و كأنها شيء ثمين يخشى انكساره يرفع من كفته الكبيرة يحاوط خدها الممتلئ .فصلها بعد ثواني قليلة بقلب خائف من ردها، و لكنه واثق من خطوته فقد فكر بها كثيرا.
لا بأس إن لم تفعلي و تحبيني ، لكن فالتبقي بجانبي، قلبي قد تعلق بك دون إرادتي.
تحدث ببعض الحزن في عيناه ما ان قفزت برأسه فكرة انها يمكن أن تتركه بعد هذا .فتحت عيناها ببطئ و حياء بعد ان كانت تغمضهم لتنظر له ، قلبه لم يكن بخير مع هذه العينان الآسرة بلونها الفريد و التي يراها عن قرب الآن.
حقا لا بأس إن كنتي لا تفعلي.أبتسم و حقا احست بحزنه لتنفي برأسها تتحرك خصلاتها بهدوء و ترسم ابتسامة على شفاهها.
رفعت قدميها قليلا تريد التحقق من شيء و هو يراقب ما سوف تفعله لتقبل شفاهه بسطحية و تبتعد تخفض نظرها.امسكت بيده بعد أن تأكدت من صحة ما تريد معرفته لتضعها على صدرها تحديدا مكان قلبها الذي ينبض بصخب الآن .
اظن اني احبك ايضا كيم تايهيونغ.بهذه اللحظة احس بأنه فوق النجوم يحلق عاليا.
لقد توج قلبه و اخيرا بالحب ، الحب الذي لطالما أراد أن يمتلك واحد مثله.
أنت تقرأ
shy love •||• KTH - مكتملة -
Short Story- لقد وقعتَ بحب خجلك - = لا تنظري لي هكذا انتي تربكيني = - لقد سمعت بكثير من قصص الحب و لكن حبنا هو الأعظم بنظري . =كيف لك ان تحبين شخصاً خجول ؟ - و لكن الحب لا يعلم سببا . * الشخصيات:- ♡ كيم تايهيونغ ♡ ♡ تشوي إيلينا ♡ بدأت بتاريخ : 13\7\2020 انته...