ضيفة 2

464 55 12
                                    


و لكن لم ينتهي الامر عندما تم فتح الباب ، سأحرص على اضاعة النسخة الاخرى من باب غرفتي التي تتواجد بغرفة والدي.

تايهيونغ ؟
نبرتها غاضبة و اجزم انها تحترقني بنظراتها الان ، و لكني سأمثل حتى النهاية .

تايهيونغ ، لقد اخبرتك من قبل أن تتصرف بلباقة ، سترى.
و بعدها خرجت ، سترى ؟ هذه اعدها من اسوء أنواع التهديد اتمنى ان لا يكون سيئا.

سمعت الباب يفتح مرة أخرى ، لا لا ليس الماء البارد مجددا ، و بصعوبة استطعت السيطرة على رجفت جسدي .

و لكن ذلك الثقل على الطرف الآخر من سريري جعلني استغرب ، ماذا تفعل امي ؟

اااااااه و اللعنة ابتعدي .
صرخت بأنفعال عندما قام شخص بأحتضاني ، انه و بدون شك ابنة عمي ، انا اكره أن يتم لمسي من قبل فتاة ، لانه يشعرني بعدم الارتياح.

اشتقت للللللك.
اردفت تفرك وجهها بصدري المختبئ خلف الغطاء و شكرت انني كنت تحته.

حاولت ابعادها و لكن رفضت أن تتزحزح ، و ذلك جعلني ادفعها بقوة حتى سقطت ، حقل انا لن اهتم الان لأمرها ، لطالما كنت الشخص المراعي حين يتعلق الامر بالاخرين ، و لكن هذا ليس من ضمن قاعدتي فهي تخترق حيزي الشخصي ، لم اكن لأفعل ذلك ما لم اخبرها مسبقا و لكنها لا تفهم.

ما مشكلتك ، لقد اخبرتك أن لا تلتصقي بي يونا.
بانت عروقي لشدة صراخي و احمرار وجهي لم يفارقني منذ أن احتضنتني ، رأيت دموعها و لكن لن ألين لها ، انها مخادعة مثل التماسيح ، تفعل ذلك ليرق قلبي لها ، ليس هذه المرة مطلقا.

تايهيونغ إلى اين انت ذاهب ..... اجبني.
امي سألتني و لكن لم ارد لشدة احراجي و غضبي الشديدين و خرجت فورا من البيت برمته ، و لن اعود حتى المساء ، متأكد انها سوف تذهب الان فتصرفي وقح و لكن اريدها أن تتعلم عدم الالتصاق بي .


.
.
.
.
.
.
.

انتهى


بتأسف على التأخر بس الشبكة كانت سيئة جدا ☹

shy love •||• KTH - مكتملة -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن