صديق جيد

360 46 22
                                    


استيقظ جيمين صباحا فأستدار و لم يجد تايهيونغ بقربه ، هو متأكد أن آخر شيء نام عليه بالامس شهقات الآخر و هو يحتضنه فأين هو الآن.

تدلى من سريره ليلاحظ تلك الورقة المطوية قرب المصباح الليلي.
أخذها ثم قام بفتحها ليقرأ محتواها.

صباح الخير جيميني ، لم اشأ ان ايقظك صباح ، لذا لا تقلق علي فأنا ذهبت إلى العمل ، شكرا لمواساتك لي ليلا.

K.T

ذلك الابله الخجول ، هل علي ضربه حتى افهمه أن لا يشكرني مرة أخرى ؟
تذمر جيمين بسخط لشكر الآخر له ، لطالما اخبره انهما شيء واحد لذا ليس هنالك داعي للشكر.

هو ليس بخير ، إنه يتصنع أنه بخير .
تمتم جيمين بحزن على حالته ، فهو يعلم بكم تلك الكلمات تجرح مشاعره كثيرا ، لطالما تمنى أن يكون طبيعيا حتى يعيش بشكل طبيعي.

تايهيونغ يغلبني امرك ، كن بخير.
بعدها اخذ خطواته إلى الحمام حتى يلحق الاخر لا يريد تركه هكذا لوحده .

و بعد ساعة من استيقاظ ها هو يقف أمام المكتبة بما أنها قريبة من منزله و منزل الآخر و لا تحتاج كثيرا للوصول.

رأه من خلف زجاجها ليتنهد بأنكسار ، كان ينكس من رأسه ينظر ليديه بحيرة ، و من خلال معرفته للآخر علم انه يجاهد بشدة لمحاربة دموعه من عدم السقوط.

حتى أنه لم ينتبه لمن وقف أمامه الآن.
تايهيوووووونغ.
اردف بنبرة مضحكة مرحة ليرفع الاخر رأسه ينظر له قليلا ثم ينكسه من جديد.

حقا هو حزين و بشدة هذه المرة.
تحدث جيمين بينه و بين نفسه يفكر في طريقة مناسبة لرسم الابتسامة في وجهه من جديد. 

.
.
.
.
.

انتهى

shy love •||• KTH - مكتملة -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن