اقتبااااس

1.5K 32 2
                                    

مر شهر على تواجد أسيف بالمزرعة وقد تحولت حياتها لمرحلة أخرى لم تظن أنها ستحظى بها بيوم بعد وجودها بين شيطانين...
فبعد أن كانت روحها مغمورة ببرودة قارصة بين ما يسمون والديها.. وجِدت هنا بين جدرانٍ لا تعلم قاطنيها حق المعرفة ولكن الدفء الذي يغمر قلبها يجعل روحها ثملة....
كانت تقف بالمطبخ تجلي الصحون وفمها يردد بكلمات اغنيتها الأسبانية المفضلة دون شعور لذلك الواقف خلفها يرتشف الماء مرة أخرى.. ولكنه الأن بكامل الملابس!!...
تقدم قليلاً ليقف على مقربة منها ثم اصدر صوتٍ لتنتبه له فتصلب جسدها وتصاعدت الدماء لوجنتيها بينما لا تعلم كيف تعلو ضربات قلبها هكذا بوجوده فقط!!.. ألتفتت له وهي تجفف يدها بالمنشفة وسألته إن كان يريد شيء.. فنظر لها ببسمة حزينة وقال :
- أريد كما أريد دائمًا.. .

زفرت أسيف بألم وقد ملّت من اخباره أنهما لا يصلحان لبعضهما.. لمَ يصر على جعلها تتألم من ذكرها لما هو فيه ولما هي فيه.. هذه سادس مرة يعترف لها ويطلبها بما لا تستطيع فعله..
- سيد جاد صدقني لن ننفع لبعضنا.. أنظر من أنت ومن أنا.. .

اقترب منها بلهفة هاتفًا :
- صدقيني لا يهمني من أنتِ.. كل ما أعرفه أني أحبك وأريدك لي.. لي وحدي.. .

بكلماتٍ منه تجعلها مضطربة المشاعر.. تعلم أنه يحبها بحق.. تعلم أنه ليس سيء كما الرجال التي قابلتهم طوال عمرها العشرين.. ولكن كيف ذلك.. إن علم جده بهذه الزيجة فلن يوافق.. حتى وإن وافق جده هو سيتراجع بعدما يعلم ماضيها.. لمعت مقلتيها بدموع الألم وقالت :
- صدقني أنت لن يوافق أحد.. لن يسمحوا لنا بذلك.. .

يتمنى لو يأخذها بين ذراعيه الأن وهي على مشارف البكاء.. كم يتمنى ضم وجهها بين كفيه يطمئنها.. ولكن صبرًا.. ستكون له وقريبًا...
- لن يجرؤ أحد على التدخل.. إنها حياتي أنا.. أتزوج من أحب وأفعل ما أحب.. وهي كلمة واحدة.. .

رفعت عينيها له بعدما كانتا متهدلتين وقد انزلقت العبرات على وجنتيها تنتبه له.. فتحدث بجدية :
- هل تشعرين إتجاهي بما يجعلك تريديني معك وبجانبك؟!.. هذا ما يهمني فقط.. إن كنتي كذلك سأفعل كل شيء من أجل أن تكوني لي ولكن إن لم تكوني فـ... .

توقف عن الحديث غير قادر على قولها.. هو يعلم أن بعده عنها نااار ستنبش بقلبه.... زفرت أسيف بألم هامسة بغصة :
- لن أكذب بقولي أني لست منجذبة لك.. لكن صدقني ارتباطنا مستحيل.. .

عادت بسمته البلهاء تقتحم شفتيه دون إرادة.. فها هي محبوبته تحبه.. نعم لم تقولها ولكن ستقولها فور اثباته لها أنها ستكون له.. له وفقط...
- لا يوجد شيء اسمه مستحيل.. يوجد هدف صعب المنال.. ومن يصل له وجب عليه التعب والمجاهدة ليصل له... وانتِ هو هدفي الوحيد ولن اتساهل في الحصول عليه.. .

النوفيلا هتنزل باذن الله في شهر 12 ❤❤

أرتويت بغيثهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن