أشك 🤔

112 12 0
                                    

وذهبوا إلى مستشفى في طريق اتصل أحدهم بي سون جوه

عندما نظر إلى اسم متصل تفاجئ

و رد من فوره على اتصال

😮: ميهوك مرحبا أين كنت هذي مدة طويله لم تتصل بي قط إلى الآن هل عثرت على معلومات مفيده.

و يورينا تسمع بحرص

😯: سيد سون جوه أعتذر ذالك لقد كنت مشغول في بحثي عن زوجة والدك وعثرت على معلومات قيمه سوف تفيدك .

😳: حقا هيا أخبرني إذن .

🤨: لا أستطيع إخبارك عبر هاتف نلتقي بليل على عشاء في مطعم صيني سوف أرسل لك موقعه فلتأتي وحدك ربما قد نكون مراقبين .

😨: ماذا .

ونظر سون جوه إلى يورينا

وقال لي ميهوك 🤨: حسنا إذن نلتقي .

😊: حسنا إذن سوف أغلق الخط .

وتحدثت يورينا 🤨:هل هذا جاسوس الذي جعلته يعمل معك على بحث عن معلومات لي زوجة والدك هل عثر على شئ ما مهم .

🤔:نعم هوه ميهوك لقد عثر على معلومات قيمه لذا سوف أذهب وألتقي به بليل .

🙄:سوف أتي معك لن تذهب بمفردك .

🤨:بشأن هذا سوف أذهب بمفردي هذي مرة .

وتفاجئة يورينا

😨:ماذا قلت هل أنت مجنون كيف لك أن تذهب بمفردك أنا حارستك هنا وعلي حمايتك وأنت لم تذهب بمفردك أبدا لما الآن .

🙄:سوف أذهب بمفردي و ماذا في ذالك أنتي تعملين معي لذا يمكنني أنا أمرك بسهوله .

🤨:ما خطب معك لحظه واحد 😒يبدوا أنه أخبرك أن تذهب بمفردك أليس هذا صحيحا .

😯:لا لما تقولين هذا .

😕:أسمعني يا رئيس أنا لا أثق بهذا ميهوك أنه لم يتصل بك أبدا منذ أن وكلت له مهمه أليس هذا غريبا بنسبة لك لما اتصل الآن أليس هذا مثير لشك .

🙄:إنه يبحث عن معلومات في تلك فترة ربما بهذا لم يتصل بي لما أنتي هكذا .

😰:ماذا أنا أحاول حمايتك هنا .

🤔: لذا أنا أمرك أن لا تأتي معي هل سمعتي أنتي لست شخص قريب مني لذا هذا عملك .

وتفاجئة يورينا بكلامه ونظرت إلى أمام 😕:حسنا فلتفعل ما شئت هذا ما تطلبه مني أنت رئيس أنا فقط أحذرك .

وصمتت يورينا طول طريق ولم تتحدث

و سون جوه منزعج مما قاله لها 😢:أنها محقه مما تقوله لقد قلت لها لكي لا تأتي خلفي أنها صامته أنها الأول مرة تكون هكذا إن هذا مهم علي ذهاب.

بعد ٧ دقائق وصلوا إلى مستشفى

و يورينا صامته ونزلت مع سون جوه

أيها الرئيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن