كشف حقيقة 🤔

119 11 0
                                    

وتذكر أنه رأى في ذاكرته أمام جثة والدته

وتحدثت مرأة 😍:مرحبا سون جوه لقد ألتقينا أخيرا .

قال سون جوه في نفسه 😨:هذا صوت مألوف لدي .

ونظر إلى أعلى وكانت صدمة قويه جدا

مرأة التي رأى إليها و رئيسة عصابة زوجة والده

وهيه من قتلت والدته

سون جوه في حالة صدمة كبيره

😀: ما بك سون جوه يبدوا أن قط أكل لسانك ولا تستطيع كلام .

وشعر بغضب وحزن في نفس وقت وصرخ في وجهها 😡: أنها أنتي أنتي من قتلتي والدتي أيتها العجوز شمطاء لماذا فعلتي هذا لماذا ما الذي فعلته بك وأبي مسكين يحترمك ويتعاملك معك بلطف وهذا ما تفعلين به تخدعينه وتخدعينا أيضا لقد عاملتك بلطف ولا أعلم ما هدف وراء ما تفعلين أيتها ساقطه لقد كانت يورينا محقه بشأنك .

😒: لي يسكته أحد منكم .

ولكمه ميهوك على وجهه

😡: اصمت لا تتحدث مع رئيسه هكذا .

😡:سوف تموت ميهوك.

😆: سون جوه هل تريد معرفة بسبب فعلي هذا .

😡: أخبريني ما هدفك هيا .

🤨: إنه هدفي فقط المال بتأكيد عندما ماتت والدتك على يدي لم أعثر عليك ولكن تفاجئة في أخبار أنك حي ترزق بعد ما حدث وهنا بدأت بتحرك ذهبت مثل إمرة مسكينه تواسي والدك على موت والدتك كنت أعمل في شركة وهناك قابلة والدك وأخبرني بنفسه على ما حدث وبدأت تمثيل أمامه مثل شعور بحزن على موت والدتك وعندما رأيتك مع والدك شعرت بغضب كنت أريدك أن تموت في تلك ساعة ولكن لم أفعل ومرت أيام ووالدك حزين وكنت أتقرب منه ولم يتقرب مني وأعطيته وقت لي يجمع نفسه ومرة أخرى تقربت منه لكي يحبني ووقع في إغرائي بعد خروج معه أكثر من موعد واحد تقدم لي زواج مني وقد نجحت خطتي وأنت كبرت في سن ومعك شين أعامل شين مثل ابن لي عكسك أنت أنا من كنت أحاول قتلك في أيام التي فاتت إلى أن أتت تلك فتاة غريبه معك و يبدوا من كلامك أنها كشفتني لا يهم 😊 أنا أجمع أموال طائلة من رجال أعمال وأخدعمهم وأقتلهم بكل سهوله والآن سوف يكتمل موتك هنا سون جوه هل علمت لماذا فعلت هذا .

وتفاجئ سون جوه من كلامها 😡:أنتي إمرة مجنونه ولن تنجحي بفعلك هذا .

😌: حقا سوف نرى بهذا شأن 🤨ميهوك.

😇: نعم يا رئيسه .

😇: أستمع بضربه إلى أن يتعب سوف أذهب و أعود .

ونظر إلى سون جوه

😍: بكل سرور يا رئيسه .

وغادرت مكان

ونظر سون جوه إلى ميهوك بغضب

😡: سوف تضرب إلى أن تموت على يدي .

أيها الرئيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن