وبحثت يورينا في ملابسها ولم تعثر عليها 😱:لا قلادتي لا يمكن لا تقل لي أني أضعتها في غابة 😢إنها قلاده مهمه لدي لا يمكنني إضاعتها سوف أذهب للبحث عنها .
وأرتدت يورينا ملابسها مجدا ونزلت مسرعة من أعلى وسمعت بوني صوت ركض يأتي من درج ورأت يورينا مسرعة
😱:يورينا عليك حذر من نزول بسرعة ما أمر هل أنتي بخير .
وذهبت تأتي بمصباح من مطبخ
😨:إلى أن تذهبين في هذا وقت يورينا هذا خطر ما أمر معك .
😢:لقد أضعت قلادتي في غابة أثناء عودتنا سوف أذهب للبحث عنها .
😨:ماذا في هذا وقت يورينا لا يمكنك ذهاب هذا خطر للغاية كثير من حيوانات هناك .
😡:هذا لا يهمني الآن أنتي تعرفين كيف هذي قلاده مهمة لي.
😰:أعرف ذالك لكن لا تذهبي بمفردك سوف أتي بسيد هان و سيد سون جوه سوف يساعدونك .
😡:ليس لدي وقت الآن سوف أذهب .
وغادرت يورينا مسرعه إلى غابة
😱:يا إلهي مهلا يورينا لا يمكنك ذهاب 😥علي أن أقول هذا الآن سيد سون جوه .
ودخل كل من سيد هان وسون جوه وخشب في يده
سون جوه 🤨:هل أنت غبي تجلس في الجو بارد سوف تصاب بزكام .
😊:كنت أريد جلسو قليلا في خارج أووه أنت قلق علي .
😒:اصمت وإياك أن تكمل .
وضحك سيد هان
وأتت إليهم بوني مسرعة
ورأى إليها سيد هان 😰:بوني ما خطب تبدين شاحبة وجه 😨 هل حصل شئ ما .
سون جوه لم يسمع صوت يورينا وشعر بقلق عندما نظر إلى وجه بوني 😰:بوني تحدثي ما الذي حصل وأين يورينا .
😥:لقد خرجت يورينا من كوخ إلى غابة لم أستطيع إيقافها أخذت مصباح وذهبت 😭أسفه لم أستطيع فعل شئ .
وتفاجئ سيد هان و سون جوه وسقط خشب من يده على أرض
😱:ماذا لماذا ذهبت هل قالت لك شيئا .
سيد هان 😢:اهدئي بوني أخبرينا لماذا ذهبت هكذا .
😥:لقد قالت أنها أضاعت قلادتها إنها مهمه للغاية لها إنها هدية من والدها هذا ما أخبرتني به .
😡:إنها متهورة هذي حمقاء سوف أذهب للبحث عنها .
😨:مهلا سيد سون جوه لا تذهب هكذا سوف اتصل بشرطة للبحث عنها مكان مظلم وخطر للغاية .
😡:هذا لا يهمني الآن ما يهمني أن أعثر عليها سوف أفعل أي شئ إيجادها حتى لو كلف هذا حياتي .
وتفاجأ جميع
وذهبت بوني تجلب شئ
وأتت 😢:خذ هذا سيد سون جوه إنه قلم مائي أرسم خط على أشجار لتعرف مكان عودة إلى كوخ وأيضا أرجوك أعثر عليها .
أنت تقرأ
أيها الرئيس
Aksiيورينا فتاة قوية بقوة رجال تتقن فنون قتال وتقابل بصدفة رئيس شركة بي إس لهواتف النقالة ما الذي سوف يحدث ما المواقف التي سوف تحدث بينهم قصة كوميدية و رومنسية و أكشن 😍