قبول يورينا العمل

637 31 5
                                    

ورأت بطاقة عمله وكان اسمه على بطاقة مع رقم هاتفه وتفاجأت عن اسم شركة

😨: ما هذا الذي إن هذا رجل رئيس شركة بي إس للهواتف نقاله أنه شركته معروفة للغاية بصناعة جيده واسمه سون جوه هل علي تقبل عمل 😢 يجب علي هذا لقد أكتفيت من حياتي ربما سوف تتغير إذا عملت سوف اتصل به .

في نفس وقت في منزل سون جوه

😨: لا أصدق إلى الآن كيف لي تلك فتاة هذي قوة لقد حطمت شجرة و أيضا قامت بحملي رغم وزني حقا أريدها كحارس شخصي لي أتمني حقا أن تتصل بي إنها نادرة وجود .

وأتى اتصال له وكان رقم غريب

😳: أتمنى أن تكون هيه .

ورد سون جوه على اتصال 🤨: مرحبا من متصل .

يورينا 😌: مرحبا يبدوا أنك لم تتذكرني أنا فتاة التي ساعدتك اليوم وقمت بحملك .

😯: إنها أنتي يبدوا أنك اتصلتي للموافقة على عمل صحيح .

😮: نعم سوف أقبل بعمل .

🤩: حقا هذا جيد .

يورينا 🤨: ولكن أخبرني ما العمل الذي سوف تعرضه علي .

😏: تعالي غدًا إلى شركة سوف أخبرك بكل شئ .

😒؛ ولما لا تخبرني الآن .

😒: أريد أخبارك وجه إلى وجه وليس على هاتف لا تخافي من جهت مال سوف نناقش كل هذا غدًا تعالي على ساعة ثامنة صباحا إلى مكتبي  لا تنسي هذا .

😟: حسنا .

وأغلق سون جوه الخط

😡: ما هذا لقد أغلق خط في وجهي يا إلهي ما أمر مع هذا رجل إنه غريب ومتعجرف حقا 🤩حسنًا إذن لقد حصلت على عمل هذا مفرح ما الذي سوف أرتديه غدًا .

في نفس وقت مع سون جوه 🤩: هذا رائع لقد وافقت على عمل 😡سوف تنال جزاك يا أيها مجرم .

وغرقت يورينا في نوم عميق

في يوم تالي استيقظت يورينا من نومها وابتسامة على وجهها

🤩:ما أحلى هذا صباح من جميل استيقاظ من أجل عمل هذا منعش علي استحمام واستعداد.

بعد استحمام

اختارت يورينا ملابس مناسبة للعمل

وارتدت ملابسها  🤩:إنها تبدوا مذهله هيا بنا 😮لقد نسيت سيرتي ذاتيه .

و أخذتها يورينا ونزلت إلى مطبخ لتناول فطور

وكانت والدتها تتناول فطور

وتفاجأت عندما رأت يورينا مستيقظة من صباح باكر

😳:ما هذا يورينا من غريب أن تستيقظي من صباح باكر ما أمر تبدين سعيده حقا .

☺️:يمكنك قول سوف أذهب إلى عمل اليوم .

😂:يبدوا أنك تمزحين صحيح 😮أخبريني أنك تمزحين .

أيها الرئيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن