إلى سينما 😂

193 9 0
                                    

🤨: عليك أخباري نحن أصدقاء الآن أنا أخبرتك بكل شئ هيا تشجعي لا داعي للخوف .

وأخذت نفس 😨: حسنا سوف أخبرك أنا معجبة بسيد هان .

وصرخت 😱: مااااااذا 😏لقد كنت أعلم .

😮: كيف علمتي .

😏: لقد كان واضح من وجهك بوني لا ألومك على هذا إن سيد هان طيب قلب وأيضا مضحك 😂 لا أقصد إهانة حقا 😍وأيضا بإضافة إلى أنه وسيم مظهر من سهل تحدث معه ولكن كيف أعجبتي به 🤔.

😍: أنتي محقه يورينا 🤭لقد أعجبت به عندما بدأ عمل مع رئيس كنت في ذالك وقت خادمة لي سيد سون جوه عندما كان صغيرا كان في ذالك وقت يدرب سيد سون جوه على رقص وكان يعاملني بلطف طول وقت حدث لي موقف محرج معه لقد خرجت من غرفتي بليل لشرب ماء وسمعت صوت قادم من مطبخ ولقد شعرت بخوف وذهب لتفقد أمر كنت على وشك فتح باب مطبخ وخرج أحدهم وكان شكله مخيف وكنت على وشك هروب وأنزلقة قدمي كنت على وشك سقوط بقوة على أرض ولكن أحدهم أمسك بي  عندما رأيته كان سيد هان وتفاجئة منه وأعتذر لي الآنه خرج فجأة من مطبخ بوجه مخيف .

😳: وما الذي يفعله في مطبخ في منتصف الليل .

🤨: سوف تضحكين إذا أخبرتك .

😮: هيا أخبريني لن أضحك .

😯: حسنا لقد كان يبحث عن طعام الآنه لم يتناول طعام ليوم كامل .

وضحكة يورينا 😆:يا إلهي لما حرم نفسه على طعام ما خطبه إنه يضحكني حقا .

😯: لقد أخبرني أنه قد شعر بخجل من طلب مني ذالك لذا أخبرته أن لا تشعر بخجل مني وقد طبخت له بعض طعام وأكله بشراهة ولقد تحدثنا كثيرا ولم نشعر بخوف من بعضنا كان حقا من سهل تحدث معه لقد شعرت 🤭بسعادة حقا .

😍:حقا هذا ظريف بوني ربما عليك أن تصاريحه بمشاعرك .

😨:ماذا لن أفعل ذالك .

🤨:ربما قد يعجب بفتاة ما من يعلم .

😨: لا أريد حصول هذا سوف أفكر في أمر 😮علينا الآن ذهاب إلى غرفة تدريب هيا .

😣: لحظه سوف أغير ملابسي لن أخرج هكذا هذا مخجل حقا .

وضحكة عليها بوني

وأتت يورينا رأتها بوني ترتدي قلادة جميله

😍: يورينا لديك قلادة جميله حقا التي ترتدينها .

🤩: حقا شكرا لك إنها ثمينه جدا هديه وحيده من والدي عندما أتمرن أرتديها إنها تشعرني في بعض أحيان بقوة.

😲: هكذا إذن حافظي عليها جيدا .

😄: سوف أفعل هيا بنا نذهب .

وخرجتا من غرفة وذهبن إلى غرفة تدريب ورأت يورينا سيد هان و سون جوه

ونظر إليها سون جوه

أيها الرئيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن