الكعب عالي 😂من صفر

163 15 0
                                    

يورينا 😳؛ماذا أنت لم تخبرني أني سوف أرقص في حفل راقص أمام الناس وأيضا مع رئيس هل أنت مجنون .

سون جوه 😨:لما لم أعلم بأمر إنها يورينا أيضا لا تجيد رقص لما أرقص معها ولما اخترتها .

سيد هان 🤩:لقد أبهرتني برقصها كانت ترقص في قاعة رقص كبيرة وعندما أخبرتني أنها تعمل لديك لذا كانت فكرت جيده أنتما تعرفان بعضكما لذا سوف يكون وضع جيدا في رقص معا .

يورينا 😨:هذا مستحيل أبدا أبدا لن أرقص معه أنه أحمق ومزعج .

😰:ماذا قلتي أنا أسمعك كما تعلمين ولن أرد لهذا أن يحدث وأنتي بلهاء لست مثل فتيات مهارات في رقص و رشيقات جسد .

وغضبت يورينا 😡:ماذا هل تقول أني سمينه هذا ما فهمته منك .

وصرخ سيد هان 😣:توقفاااااا حالن سوف ترقصان معا أخبرت جد لذا لم يكن لديه مانع بأمر عليكما تقبل أمر هيا .

ونظر كل واحد على أخر

سون جوه 😟:حسنا إذن سوف أرى كيف سوف تفعلين هذا .

😠:سوف ترى بعينك سوف أجيد رقص .

وجلس سون جوه

سيد هان 🥰:حسنا هذا مفرح يورينا عليك بدأ بشئ أساسي في رقص ثنائي في حفلات أولا عليك ارتداء كعب عالي .

عندما نطق سيد هان بهذا 😱:ماااااذا لن أفعل ولم أرتدي كعب في حياتي كيف لي رقص به هذا صعب .

سون جوه 😏:هذا حقا علي مشاهد .

سيد هان 🙂:عليك ذالك يورينا وأيضا كفي عن ارتداء حذاء أنتي فتاة عليك تغير من نفسك هيا لقد أحضرته معي ربما سوف يناسبك فقدماك صغيرتان .

☹️:يا إلهي حسنا سوف أجرب .

ورأتدت يورينا كعب 😳:يا إلهي لم أفهم لما يرتدين فتيات هذا كعب إنه يألم قدم .

سيد هان 🙂:هذا لكي تكوني مثيرة وطويله أنتي قصيرة لذا هذا مناسب لك عليك مشي الآن .

سون جوه 😏؛لقد أحسنت قول بهذا سيد هان على أنها قصيرة .

يورينا 😒؛أنت أصمت 😠حسنا سوف أجرب مشي .

وفعلت يورينا ذالك ولكن لم تستطيع 😱:هذا صعب كيف أمشي به .

وضحك سون جوه

سيد هان 😌:سوف أعلمك كيفية مشي عليه انظري إلي .

وكان سيد هان يمشي مثل فتيات

وتفاجأت يورينا وضحكة 😂:هذا مقزز كيف لك مشي هكذا وكيف تعلمت الأمر أنت شاذ أم ماذا .

وضحك سون جوه 😂:لقد أحسنتي قول .

سيد هان 😒:لست كذالك أنا أدرب فتيات على مشي لذا تعلمت هذا لذا هيا عليك مشي بدل ضحك .

أيها الرئيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن