آه يا عمتي قد رأيت صاحب الزمان الذي لا اعرف عنهُ شيءً قد أخذ بيدي من الظلام
بكتْ ونادتْ يا ابن الحسن فدتكَ روحي.
ابنتي قومي الآن وتوضئي لم يبقى سوى القليل لإعلان صوت الأذان, قمت توضئت أديت الصلاة اليوم بتركيز, وأنا ابكي انتهيت من الصلاة ذهبت يداي إلى المسبحة سبحتُ تسبيحة الزهراء, ومن ثم سجدت سجدة الشكر لله تعالى الذي نجاني من الظلام على يد إمام زماني.
انتهيت ذهبت إلى الهاتف فتحته ورأيت منشور كان هو يخص دعاء العهد وصاحب الزمان يقول المنشور((عاهدوا إمام زمانكم في كل صباح بدعاء العهد))
قرأت دعاء العهد بتركيز وقد عيناي تفيض من الدموع عندما وصلت إلى_ اللهم أرني الطلعة الرشيدة_ آه أنا قد رأيته لكني لم أعرفه يا حسرتي
تصفحت قليلاً وجدت منشور آخر وهوَ_ إذ كُنت تُريد أن تعرف إمام زمانك اقرأ عنه.
_حان وقت قراءة المقتل.
طيلة أيام عاشوراء أنا لا اجلس في المجلس ولكن اليوم أنا أول من جلست وبدأت القارئة تقرأ المقتل وأنا أبكي عندما وصلت إلى مقتل الحسين صرخت صرخة كادت روحي أن تخرج, تخيلت الشمر جالس على صدر الحسين واويلاه!
نادت القارئة بأعلى صوتها
_يا صاحب الزمان متى تظهر وتأخذ بالثأر _ساعد الله قلبُك كيف يحمل رؤيته رأس الحسين يقطر دماً كل صباحاً ومساءً.
_ماذا تتكلم؟ ماذا يأخذ بالثأر؟ وكيف يأخذ بثأر الحسين من أشخاصاً قد ماتوا منذ زمن طويل؟
أصبحتُ أفكر كثيراً ما علاقة صاحب الزمان والثأر؟
أخذت الهاتف ودخلت على الأنترنيت بحثت بخصوص صاحب الزمان ظهر لي كثير من الشيوخ والسادة وقعت عيني على سيد معمم دخلت على الفيديو صرت أستمع وأبكي كان يقول:
((فلأندبنكَ صباحاً ومساءً هكذا قال صاحب الزمان للحسين (عليه السلام) في الزيارة الناحية)) يا أخواني صاحب الزمان ينتظر أذن الله له في الظهور يجب أن نصلح أنفسنا لتليق بالإمام المهدي _عجل الله فرجه الشريف _صاحب الزمان وحيد طريد تعلمون أن صحيفتنا تكون بين يديه كل يوم الأثنين والخميس يرى أعمالنا وذنوبنا ويتألم _تعلمون أن الذنوب تأتي لصاحب الزمان كالسهم ويقع في قلبهُ الشريف.
آه يا حسرتي كم أذيت قلبك كم سهم وقع في صدرك بسبب ذنوبي صرت أفكر ماذا أفعل؟
ذهبت واغتسلت غسل التوبة ثم خرجت وصليت ركعتين وقلت أستغفر الله 70مرة.
وقلت: أرجو المعذرة سيدي سامحني اقسم عليك بجدك الحسين لا تترك يدي أبداً أتسمعني؟ أتراني وأنا أرجو منك أن تسامحني؟ ستقبلني؟
ثم نمتُ على السجادة دون أن أشعر, اليوم لن أرى الصحراء ولا صوت الكلاب(أجلكم الله)بل رأيت ورداً كان لونه أحمر ولكن رأيت شخصاً من بعيد ألتفت إلي وبكيت ما هذا يا سيدي؟
_كان صدره الشريف يصبُ دماً والسهام بيده ولكن بقي الأثر فقط
آه ماذا يعني هذا الحلم صرت أفكر؟ وقلت أن السيد قال أن ذنوبنا كالسهام في صدر المهدي أيعني أنا عندما قمت بغسل التوبة وعاهدته أن لا اؤذيه والسهام التي كانت بيده هذا كان دليل على انه تقبلني ولكن بقيت الجروح يجب أن أضمدها له.
بقيت ابحث عن إمام زماني وسمعت كثير من العلماء كانوا ينصحون بصلاة الليل تقربنا إلى الإمام تعلمتُ كيف تقام وهيَ 11ركعة أولاً نصلي نافلة الليل وهيَ8 ركعات بين كل ركعتين تشهيد وتسليم كصلاة الصبح.
ثانياً الشفع وهي ركعتين نقرأ في الأولى_ سورة الفاتحة وسورة الناس
وفي الثانية_ سورة الفاتحة وسورة الفلق
ثالثاً الوتر وهي ركعة واحدة, نقرأ فيها الفاتحة 1مرة
وسورة التوحيد 3مرات, وسورة الناس +سورة الفلق
ثم تقول 7مرات هذا المقام العائذ بك من النار
وتقول70مرة أستغفر الله وتستغفر ل40مؤمن إذا كان من الأموات أو الأحياء, وتقول 300مرة العفو العفو,
وهكذا تنتهي صلاة الليل.
كانت البداية صعبة جداً لكن من أجل صاحب الزمان أصبحت سهلة جداً, مازال يا نرجس إمامكِ عمل كثير لتضمدي جراح إمام زمانكِ, في صباح اليوم التالي عدتً إلى البيت, وأنا ليس أنا, مكسورة وقد علمت أني كُنت أؤذي صاحب الزمان فكيف سيكون حالي بعد ذلك؟
قامت أمي باحتضاني احتضنتها هذهِ المرة الأولى التي احتضنتها بها, حتى وأن كانت لا تُريدني وهذا من أجل أن أقبل بابن خالتي لكن المهم هو أنني احتضنتها,
ذهبتُ إلى غُرفتي فتحت خزانة الثياب نظرت إليهم بعين الاستصغار كيف كُنت ارتديهم؟ قمتُ بجمع الثياب والمكياج وذهبتُ بهم إلى السطح وأوقدت عليهم النار وأحرقتهم جميعهم.
أنظر إليهم والابتسامة على شفتي انحنيت والقيت السلام على صاحب الزمان شعرت برد سلامه والآن أرجو أن كُنت قد ضمدت قليلاً من جراحاتكَ التي سببتها إليك.
جاء أبي مرتعب خائف ظنه أنني قد قمت بأحراق نفسي وأنا فعلاً حرقت نرجس السيئة,
عندما نظر إلى الثياب تحترق هدأ وقال فداءً لكِ يا عزيزة أباكِ لكن ما الذي حدث وجعلكِ تقومي بفعل هذا نرجس؟
لأضمد جراح صاحب الزمان, بفرح ماذا هل علمتي بأن لديك إمام غائب؟
_أبي لماذا لم تقل لي؟
يتبع…
أنت تقرأ
يد من هيَ...؟
Spiritüelلفتاة كانت غارقة في الذنوب ولم تعرف إمام زمانها ولكن حدث شيءً جعلها تعرف إمامها وتعشقه أيضاً...ياترى مالذي جرى لها؟ 🕊يد من هي...؟ ✍️فاطمة مهدي🕯